..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - شبهات ظالمة حول الاسلام 3 . المرأة ناقصة عقل و دين
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 10-01-2017, 05:26 PM
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2011
الدولة: الاردن - عمان
المشاركات: 14,112
افتراضي

الله الله الله !!!
الموسيقى مكروهة ! إن لم تكن محرمة في بعض إيقاعاتها !!!
لكن ابنتنا الكريمة صدقاً " أطربتنا بهذا العزف الجميل " !! ومن جماله وصل الى درجة اننا نستخسر إضافة شيء له حتى لا يخبو بريقه الأخّاذ الذي يبهر كل عاقلٍ واعٍ لما جاء في هذا الموضوع - بل موضوعان - على الأقل إن لم يكون عدة مواضيع متداخلة في بعضها البعض بكل تنسيق ولا نبالغ إذا قلنا " مُبهرة " ...!
وعليه فلن أزيد عما أتيت به واضحاً وقد سُطّر به صفحات كثيرة هنا في موقعنا !! لكنك أختزلتيه " بحِرَفيّة " جميلة ! وقد يكون مناسباً أن نسرد قصة جميلة من معلمة واعية لتلميذاتها وهي تتعلّق بالحجاب الذي ينافي الحرية المطلقة والسفور ...!



معلّمة ملتزمة .. دخلت فصلاً دراسيّاً وكانت مناسبة دينية .. ففاجآت البنات بإحضارها حلوى من نوعين .. وطلبت من البنات أن تأخذ كل واحدة منهن وتختار ما تريده وتفضله !! فقامت البنات صفّاً متتابعات الى حيث وضعت المعلمة نوعان من الشوكولاتة !! وبعد أن انتهت البنات من الاختيار .. نظرت المعلمة الى البنات قائلة : أرى ان الجميع قد تناول الشوكولاتة المُغَلّفة ولم تأخذ أي واحدة منكن من المكشوفة الغير مُغَلّفة ؟؟؟ ما السبب ...!
أجمعن البنات أن المكشوفة معرضة للأوساخ والجراثيم والفساد .. فمن الطبيعي أن يتناولن المُغَلّفة التي لا يصيبها غبار ولا جراثيم ولا فساد !!! فقالت المعلمة : يا عزيزاتي .. هذا هو الحجاب الاسلامي بكل معانيه !!! فهل وصلت الرسالة لكن أم انتن بحاجة الى شرح ؟؟؟ قُلن : لا حاجة فمن لم تصله الرسالة هذه لا يستحق أن يقال له مسلم مؤمن يتبع ما فرضه الله عليه وما جاءنا في هدي المصطفى صلى الله عليه وسلم ...!

أليست هذه هبة من الله لهذه المعلمة ؟ أليس إثبات أن لا علاقة بالنقص في العقل والدين للذكاء والفطنة ؟؟؟
إلهام من الله لابنتنا الكريمة .. ليت رسالتك تصل الى كل الماجدات من بناتنا !
زادك الله حلماً وعلماً وحكمة ورفعة قدر
[/COLOR]
__________________
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
رد مع اقتباس