..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - القدر والادراك العقلي
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2017, 05:18 PM   رقم المشاركة :[27]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

ألأخ الكريم - دوبلالي - رعاك الله
سبق وأن أبلغنا وإياكم الأخ الكريم " رئيس مجلس الادارة " بأن يلتزم كل بما هو مكلّف به .. وأنتم أفضالكم خبرتكم ومعرّفكم هو بالأنساب .. والحوار الديني له مشرفوه ومتخصصوه وهم المسؤولون أمام الإدارة عن كل ما يدور فيه من حوارات وما نحن إلا نراقب ما يدور .. ودورنا محاولة إدارة الحوارات بما يرضي الله وما يتركز وينبع من فقه أهل السنة والجماعة .. ولا نقبل فقهاً غيره - هذا شرط من شروط الانتساب - ولا يسمح بالخروج عليه ...!
أما أفضالكم .. وما تتبعون من نهج - لم نعترض عليه - كوجهة نظر !! لكن ما تأتون به أثار الخلافات ودعا الى بروز الفتنة وإرساء الأحقاد والعداوات بين الكرام .. وهذا ما دعانا لضرورة الفصل بين خبراء الانساب وما يسطرونه وبين متخصصي علوم الفقه والدين - وهم بحمد الله كثر بيننا - هذا بالإضافة الى أن الحوار لم يكن موجه لأفضالكم !!! بل استفسار لما سطرتموه وخرج عن نهج الموقع الذي لا يسمح به تحت أي حجة .. وقد ارتأت الادارة ممثلة بالأخ رئيسها أن نقوم شخصياً بحذف كل مشاركة في الفقه أو الحوار الديني نرى فيها خروج عن النهج الذي نسير عليه دون الرجوع الى صاحبها كما كان في السابق .. وذلك حتى نقطع الطريق على محاولات تسريب أي فكر مغاير لفكر وفقه أهل السنة والجماعة ...!
وزد على ذلك أن أفضالكم أعدتم تكرار ما سبق وأثار فتنة بين الاعضاء مما اضطر رئيس مجلس الادارة بحذف الموضوع .. وعليه كان الحسم بهذا الشكل الحالي .. فعودتك لذكر رموز مقدرة لدى عامة المسلمين ينبي ان أفضالكم تودون العودة الى ما نهت عنه الادارة ...!
فيا أخي الكريم رجاءاً خاصاً منا .. وأنت تعلم قدر احترامنا لك وتقديرنا نتوجه اليكم بالبقاء فيما انتم متخصصون به من علم الانساب - خاصة - في دياركم العامرة .. والذي يجهله كثير من النسابين ومتابعي علم الانساب .. ولا تنسى ان الموقع برمته هو موقع أنساب .. وما التنوع في مجالسه إلا بغرض الفائدة المرجو إيصالها الى القارىء الكريم ...!
وتبقى أخاً عزيزاً مكرماً نرجوا لك دوام العافية
زادكم الله حلما وعلما .. نحبكم في الله
ألمراقب العام

توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس