..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - J1 بداية انتشار هذا الهابلوغروب في ارتيريا واثيوبيا
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 19-06-2017, 03:29 PM
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2011
الدولة: الاردن - عمان
المشاركات: 13,015
افتراضي

بدايته في اثيوبيا واريتيريا !!!
وبدايته كانت مع دخول السامين !!!
ثم الاعتماد على ان الاحباش احتلوا اليمن !!! نعم احتلوها وهيمنوا عليها .! لكن متى كان ذلك ؟ ولماذا لا يكون الأصل من اليمن ؟ والدراسات والابحاث تقول أن اليمن معمورة من عهد الطوفان وحضارتها عمت أرجاء المعمورة في حينها .. وقبل أن تكون هناك افريقيا !! اليس كذلك كعقيدة ؟ أم ان الطوفان حصل في افريقيا ؟ .
أصل بني آدم كلهم من الأب الثاني نوح عليه السلام .. وهذا لا ينكره الا مارق منافق خارج عن ملة الاسلام ! والدراسات التاريخية القديمة قالت بأن من كانوا في اليمن هم من عبروا الى البر المقابل وان افريقيا سميت على اسم أحد الملوك الذي كان الانسياح اليها في زمنه وهو " افريقس " وهو احد خمس ملوك من بني عاد الذين اجتاحوا بلاد الله شرقا وغربا كما يبين التاريخ القديم .. واما ان الحبشة هيمنت على اليمن .. فما الغريب في ذلك ؟ وكيف يؤخذ هذا الاحتلال كمرجع ؟ ألم يهيمن الفراعنة على بلاد الشام حتى حدود بلاد الأكاسرة ؟ وأيضاً ألم يهيمن كسرى الفرس " داريوس " على بلاد الشام حتى وصل مصر ؟؟؟ ثم متى كانت الهيمنة والاحتلالات هي مصادر ثابتة يعتمد عليها اعتمادا تاما ؟؟؟
البحث طويل .. ومع ان لنا هنا في الموقع مختصرا له .. إلا اننا سنحاول التوسع فيه طلباً للفائدة بحول الله .. والرأي الخاص عندنا أن ايماننا يوجهنا الى أن كل بني آدم خرجوا من ذرية نوح عليه السلام من ابنائه الذي كانت ديارهم هي ديار العرب الشاسعة الواسعة !! إلا اذا كان لدى الآخرين رأي يقول ان ديارهم كانت في افريقيا ...!
نسأل الله السلامة والوفاق والهداية للجميع .

__________________
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
رد مع اقتباس