..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - هل تمرض الروح !
الموضوع: هل تمرض الروح !
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2017, 07:21 AM   رقم المشاركة :[1]
معلومات العضو
المشرفة العامة للمجالس الاسلامية و الاسرة العربية - عضوة مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية معلمة أجيال
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي هل تمرض الروح !

ملايين الأبحاث في غذاء وعلاج الجسد ولكن الروح التي هي سر وجوده مهملة..!!
لذلك مهما كان الغذاء صحياً والدواء شافياً ولكن والروح مريضة سيظل المرض الجسدي يظهر متخفياً في عضو ليصيبه ثم ان تم علاجه بحث عن عضو اخر ليصيبه في دائرة مفرغة من المرض والعلاج..!! ولن يحدث علاج جذري حقيقي طالما الدواء يعالج الفروع وليس الجذور..!!
فأمراض النفس والجسد ما هي الا انعكاس لأمراض الروح وهي رسول من الله لكي يخبر الانسان ان هناك خلل في عالم الروح لابد من [U]علاجه والعلاج الوحيد لكل امراض الروح والنفس والجسد هي طاقة الحب المطلق والغير مشروط لله وجميع خلقه..!![/U]
اما الطاقة التي تدمر الروح والجسد وتجذب له الامراض النفسية والجسدية بل وواقع على نفس التردد هي طاقة الخبث والتي من مكوناتها الحقد والغل الكراهية والحسد والكِبْر والانتقام والكيد والشماتة
فكل ذلك يطفىء طاقة الروح النورانية وحين تنطفىء يظهر ذلك متجلياً على هالة الشخص المضطربة..!!
حيث يصبح تردد طاقة الروح منخفض جداً لدرجة تشعر معها لاول وهلة بالرفض وعدم الراحة بل هناك اشخاص تحركهم الطاقة الخبيثة بشكل شبه كلي تشعر عندما تقف معهم بألم نفسي وتريد ان تنهي الحوار سريعاً بل قد لا تكمل الحوار ان وجد في الاصل حوار بسبب أمور ضرورية..!! ونصيحة لا تتجاهل هذه الرسائل الربانية بعدم الراحة لهذ الروح لانك ستتعود عليها وهنا قد تنقل لك طاقتها الخبيثة رويداً رويداً دون وعي منك وقد تتعود علياه بسبب تردد طاقة العدوة الخبيثة التي نقلتها اليك وبما ان تردد التعلق تردد سلبي قد يحدث كذلك تعلق بها في المستقبل رغم عدم قبولك لها في البداية وبذلك تكون سقط في جحيم الشيطان..!!
اذن طاقة الروح هي الطاقة الوحيدة التي لا يمكن ان يتم تجميلها او تزيفها لانها نابعة من نور الله..!!
لذلك اي خلل في ذلك النور من خلال ظلام الخبث سيصيب الروح بالخلل ثم تبحث الروح عن متنفس فلا تجد الا النفس لتصيبها بالمرض ثم تبحث النفس عن متنفس فتصيب الجسد باالمرض..!! وهذه الامراض لا يمكن علاجها جذرياً الا من خلال علاج الروح المصابة بطاقة الخبث ولان الروح طاهرة لابد ان تتخلص من هذه السموم لتطهر نفسها وترسل رسالة الى العقل بأن يبحث عن علاج لها قبل ان تفسد المنظومة الثلاثية روح ونفس وجسد وهذا هو جحيم الدنيا وتردد جحيم الاخرة الا من رحم ربي..!!

ومن المدهش رغم هذا التطور الهائل في علم الطب الا انه لازال يعالج الأعرض وليس المرض الاصلي وهنا يمنح بهذه المسكنات الفرصة كاملة لكي يتوحش المرض الاصلي وينهش في النفس والجسد ويجذب حياة على نفس التردد..!!

توقيع : معلمة أجيال
فليتك تحلو والحياة مريرةٌ وليتك ترضى والأنام غضابُ
وليت الذي بيني وبينك عامرٌ وبيني وبين العالمين خرابُ
إذا صحَّ منك الودُّ فالكلُّ هيِّنٌ وكلُّ الذي فوق التراب ترابُ


معلمة أجيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس