..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - هل الانبياء سكنوا جزيرة العرب فقط و هل ادم ليس اول البشر ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-2017, 07:18 AM   رقم المشاركة :[12]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

[align=center]ألأخ الفاضل - الواثق - رعاك الله
بداية .. تنزيل ما قد حذفناه من قبل كاملا حتى يطلع عليه القراء ! فأهلا ومرحبا .. وقد عرفتنا الآن على نفسك بكل وضوح وصراحة .. ونكرر الترحيب طالما أن الحوار علميا وبكل تجرد ...!
لكن أخي الفاضل .. لا تنزل الموضوع كما كان سابقاً " 26 " صفحة مرة واحدة " ومختلطة الأفكار " ! بل يجب أن يكون التنزيل واضحاً بفصل المواضيع عن بعضها البعض كلٌّ على حدة رجاءاً .. لأن التنزيل كسابقه لا يسمن ولا يغني من جوع حيث ان القراء لا يمكن ان يقرأ احدهم " 26 " صفحة مرة واحدة .. فهم ليسوا موظفون مجبرون على دوام رسمي بساعات معينة - وأنت اللبيب - لذلك طلبنا فصل المواضيع بحيث يستطيع أي قارىء ومتابع ان يستوعب الفكرة التي تطرحها ...!
ختاماً : نقول لجنابكم .. لن نقبل أي شكوى أو تذمر إذا رأينا أن الموضوع سيتم تنزيله كسابقه فنحذفه - نكرر الرجاء - وهذا من صميم عملنا كرقابة تهتم بالقراء والمتابعين وتحافظ على تقديم ما يفيدهم ويثري معرفتهم .. أما نحن فكما ابلغناكم " لن يكون للرقابة مشاركة في الحوار " ! بل سنكون فقط ( رقابة لصيقة شديدة المتابعة ) وهذا حقنا .. ولسنا على استعداد لتغيير شروط الانتساب والعضوية لأي أخ كريم أيّاً كان موضعه وصفته .. وإلا لعمّت الفوضى وفقدنا العدل الذي اتهمتنا بعدم اتباعه .. فإما عدل وإلا " فوضى خلاّقة " كما أطلق عليها أهل الصليب ...!
أخي الفاضل : نرجوا أن تكون قد وصلتكم الرسالة واضحة .. وابدأ باسم الله وتوكل عليه ونحن في انتظار ما تبدعونه وتقدموه للقراء الكرام آملين أن يكون فكر جديد ينير الدرب لكل غافلٍ أو ساهٍ أو على عينيه غشاوة لا يبصر دربه ...!
ونختم بابلاغكم أننا والله يشهد نحب الجميع في الله
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين [/align]


توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس