..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - هل الانبياء سكنوا جزيرة العرب فقط و هل ادم ليس اول البشر ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-12-2017, 11:01 PM   رقم المشاركة :[26]
معلومات العضو
رئيس مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية د ايمن زغروت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

على عجالة قبل ان ابدأ ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثق مشاهدة المشاركة
الدكتور أيمن بارك الله فيه استشهد بقوله تعالى: (إنا أرسلناك بالحق بشيرا ونذيرا وإن من أمة إلا خلا فيها نذير) على أن الأنبياء لا يكونون من العرب فقط بمعنى أن هناك نبي للصينيين ونبي للفرس ونبي للروم ونبي للترك ونبي للحبش. في حين ان الله قص علينا قصص الأنبياء بدأ من آدم مرورا بإدريس ونوح ثم إبراهيم وباقي الأنبياء والرسل ممن قص الله خبرهم علينا من بعد نوح هم من ذرية إبراهيم فأين أنبياء الصينيين والروم والزنوج؟ نحن لا شأن لنا بالأنبياء الذين لم يقصص الله قصصهم علينا فعلمهم عند الله نحن معنيين بالأنبياء الوارد ذكرهم في القرآن وهؤلاء ليس فيهم صيني ولا حبشي ولا تركي ولا رومي كلهم عرب ومن جزيرة العرب بنص كتاب الله جل في علاه.
ها انت تتراجع عن اقرارك انهم كلهم عرب . و الفيصل ان تقبل ان هناك انبياء لكل امة مهما كان لونها و عنصرها طالما انها امة حسب القران الكريم ,
اما اذا تراجعت و اقررت ان تركيزك في بحثك عن الأنبياء المشتبه كونهم عربا فقط فهذا امر اخر , حيث يتوجب عليك ان تغير العنوان بحيث يتوافق مع اقرارك بالآية الكريمة و ليس ان يكون عنوان بحثك :
اقتباس:
الأنبياء والرسل كلهم عرب وكلهم من جزيرة العرب
فهذا يخالف معلوما من الدين بالضرورة و الإصرار عليه يحتاج الى استتابة و توبة كما قلنا و لم نتعجل في ذلك.



توقيع : د ايمن زغروت
" تِلْكَ الدَّارُ الآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الأَرْضِ وَلا فَسَادًا وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ " القصص/83.
د ايمن زغروت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس