..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - هل الانبياء سكنوا جزيرة العرب فقط و هل ادم ليس اول البشر ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-2017, 12:42 AM   رقم المشاركة :[32]
معلومات العضو
رئيس مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية د ايمن زغروت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي

المبحث الثاني:
- الادعاء انه لا رابط بين كل التحورات البشرية غير صحيح علميا و كلهم من جلدة واحدة و يمكنهم التزاوج و التناسل , و انت شطحت فتساهلت و قبلت تزاوج أبناء ادم مع شبه البشر (حيوان) رغم استحالته علميا, ثم تشددت فلم تقبل ان يكون اخوانك من البشر على سلالة واحدة بدون دليل علمي واحد حيث جميع البشر المعاصرين متشابهون في عدد الكروموسومات و يمكنهم التزاوج و التكاثر و علميا هم شيئ واحد.
ان هذا الفعل غباء علمي فج حيث انه علميا كل التحورات متتطابقة في اكثر التفاصيل و بينها جميعا قواسم مشتركة جمة و كل تحور هو احد أبناء تحور اسبق منه , فمن المسلم به ان التحور k مثلا هو ابن للتحور B و هو ابن للتحور A و هكذا.
.
- اقسام J التي ذكرتها غير صحيحة و غير كاملة فهناك J* لم تذكرها و يسكنون في جزيرة سوقطرة اليمانية , انصحك ان تترك علم البصمة لعلمائه ,فقديما قالوا : "من تكلم في غير فنه اتى بالعجائب"
- تحدثك بثقة كبيرة على ان J2 هو قابيل ابن ادم لا دليل لك عليه الا ان تكون اوحي اليك به من الله و نحن لا نعلم او تكون اخذت منه عينة فتأكد لديك ذلك.
.
- العربية كما اقرها النبي المصطفى ( و هو المشرع ) هي اللسان , و عليه فان سلالات عدة سكنت ارض العرب و نطقت بالضاد و عرب لسانها هي عربية شئت ام ابيت , فهناك قبائل اصيلة على G من بني سليم و تميم و الاشراف و هناك قبائل شريفة على T و هناك قبائل عربية منها الأنصار و بعض الازد و قبيلة حرب و هي جميعا عربية اصيلة على E , و كلهم عرب اقحاح و مكلفون بالتوحيد و حمل الأنصار منهم الرسالة و نصروا النبي اكثر منك و هم من خيرة ذرية ادم.
.
.
انتهى المبحث الثاني و يليه الثالث ان شاء الله..


توقيع : د ايمن زغروت
" تِلْكَ الدَّارُ الآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الأَرْضِ وَلا فَسَادًا وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ " القصص/83.
د ايمن زغروت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس