..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - هل الانبياء سكنوا جزيرة العرب فقط و هل ادم ليس اول البشر ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-2017, 04:04 AM   رقم المشاركة :[35]
معلومات العضو
عضو
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

يقول د ايمن زغروت
نكاخ المحارم هو ما حرمه الله في كل شريعة , و الدين عند الله هو الإسلام عقيدة واحدة و شرائع متعددة حسب زمان و مكان كل امة , لذلك فشرع من كان قبلنا يقبل في حالة عدم نسخه بحكم في الإسلام , فمثلا كان هناك جمع بين الاختين و كان هناك جمع بين البنت و عمتها او خالتها و كان هناك الزواج من زوجة الاب و كلها كان حلالا مسوغا قبل ان يحرمه القران الكريم و لا يمكن ان تقول عليه نكاح محارم لانه لم يكن محرما في و قد تزوج أبناء و بنات ادم نكاحا حلالا في شريعة ادم و حرمت فيما بعد مثل غيرها من الأمثلة التي ضربتها لك . و بهذا فقد سلبتك حجتك و لا داعي للوي الحقائق العلمية عن عدد كروموسومات البشر و النياندرتثال التي يستحيل انجاب أطفال بينهما. فاله عن ذلك .

من أين لك بهذا التعريف لنكاح المحارم؟



وتقول كان حلالا نكاح زوجة الأب والجمع بين الأختين والجمع بين البنت وعمتها والبنت وخالتها وماذا عن ان ينكح الرجل أمه او عمته أو خالته أو اخته.
لن أفعل كما تفعلون وأتهمك في دينك وعقيدتك. غير أني لن أغادر هذه النقطة حتى تأتينا بالدليل من كتاب الله وسنة نبيه. أو ترمي المنديل الأبيض.
اشهدوا علينا يا متابعين. دكتورنا حفر قبره بنفسه. الا تعلم ان تبرئة أبناء آدم المباشرين من نكاح أخواتهم هو ما دعاني لعمل هذا البحث. والا تعلم أن الامام البخاري قال لا يصح شئ في أن آدم زوج أبناءه بأخواتهم ألا تعلم أنه لا يوجد في كتاب الله ولا سنة نبيه وأن مصدر ذلك من الإسرائيليات.

في انتظار الرد؟
الواثق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس