..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - السلالة G2a
الموضوع: السلالة G2a
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2018, 07:37 PM   رقم المشاركة :[8]
معلومات العضو
المشرفة العامة لمجالس قبائل الخليج العربي
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

على هونكم على هونكم

فعلم الدي ان أي علم يستأنس به و لا يأخذ به قطعا في معرفة النسب إلا لإثبات الأبوة و البنوة و هذا معروف و مأخوذ به في المحاكم الشرعية عدا ذلك لم نسمع بأنه يأخذ قطعا لتحديد نسب ما إلى أقوام و جماعات ما فهل نبشوا قبور الأقوام و الأمم السابقة!!!! فيا عجب من عقول لا تفكر!!!.



و لكن لا أخفي عن حضراتكم أن هناك من العقلاء ممن يدعون إلى فحص الدي أن ايه للاستئناس به و لا ابرئ محدثتك و لا بعض الأخوة الفضلاء في هذا الموقع و لكن لابد أن يعقل العوام من الناس أن هذا العلم للاستئناس فقط و إن أقدم عليه حضراتكم فلا تأخذوه إلا استئناساً.

و أضيف لحضراتكم و أقولها بصراحة أن هذا العلم سبب الكثير من القذف و الطعن و السب و عاد بنا إلى أزمنة العنصرية و الفخر بالأحساب و الأنساب و لكن بشكل متقدم و متطور إن صح تعبيري لها فمثلا يأتيك اليوم عبدالله فيقول أنا من السلالة كذا و كذا و آخر يقول سلالتي هي السلالة الأولى الناطقة بالعربية فخرا و عنصرية بنوع سلالته أو ما يعلمون يرحمهم الله أنهم كلهم بشر من آدم و حوى و جعلهم الله شعوبا و قبائل ليتعارفوا و لا فرق بينهم إلا بالتقوى. أو لا يتفكرون!!!!

و أعلموا يرحمكم الله أننا لا نفعل غير ما نقول و لا نقول غير ما نؤمن به و نقنع و نقتنع حتى لا نقع فريسة السقوط بين مسننات التروس و يأتينا ما لا يحمد عقباه.

هذا و صلى الله على سيدنا محمد و على آله وصحبه الأخيار و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين،
توقيع : بنت النجادات

ما عاقني خجلي عن العليا و لا سدل الخمار بلمتي و نقابي
عن طي مضمار الرهان إذا اشتكت صعب السباق مطامح الركاب
بنت النجادات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس