..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - هل العدنانيون هم العرب العاربه كما يزعم طه حسين
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2018, 09:04 AM   رقم المشاركة :[17]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

ألإخوة الفضلاء - رعاكم الله
بداية الى الأخ الفاضل " المهيدلي " .. من أين جئت بهذا الطعن الفاضح ؟ ومن الذي اقترف هذه الجريمة الدنيئة ؟ وما وراء رفعك لها هنا وليس لها مناسبة ؟ أليس مجرد ذكرها هنا يعتبر منقصة لنا ونحن ننزّه كل نسب عربي أصيل ! فما بالك بنسب خير خلق الله أجمعين ؟ ونقل مثل هذه الأقوال مرفوض وممنوع تسطيره في الموقع .. فالحذر الحذر .. نحن لسنا موقع تواصل اجتماعي أو منتدى ساقط لا قيمة له يتغذى على بث الكراهية والحقد على الإسلام ممثلاً بسيد الخلق صلوات ربي وسلامه عليه .. فلتعذرنا لما سنتصرف به في حالة تكرار نقل أو تسطير مثل هذه الانزلاقات الخطرة التي لا نتوانى عن الحسم بشأنها .. فهل بلغناك رعاك الله .. اللهم فاشهد ...!
ما سطرناه ليس شخصيا .. لكنه غضب لله ورسوله .. وقد عقبنا على مشاركات الأخ الكريم ووقمنا بتوجيهه ورجوناه بالالتزام .. ونأمل الالتزام من الجميع .. فلا لوم لأي أخٍ يتجاوز .. بارك الله بكم ...!
أما الأخ " الجارود " فقد آلمنا وأحزننا اضطرارك للتوقف عن الرد وأنت كالسيف البتار كما عهدناك لا تأخذك بالحق لومة لائم ! لكننا نعذرك .. ونشكرك .. فقد أوليتنا التصرف مع أنك تستطيع عمل ما يلزم .. لكنها الخلق العالية منك والأدب الجم والترفع نعلم أنه دعاكم لهذا الموقف .. فطب نفساً وتوكل على الله وأنت تعلم أننا لا نهمل فيما بين السطور ...!
حفظكم الله جميعا ونفع بكم عباده !
" أبو عمر الفاروق الدويري "


توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس