..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. - عرض مشاركة واحدة - ال السعدي الجباوي الشيباني الحسني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2018, 04:38 AM   رقم المشاركة :[95]
معلومات العضو
عضو منتسب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

المتطفلون على علم الأنساب والمتشدقون بنتائج محرك البحث غــوغــل الذين يجمعون الغث والسمين فلا يفرقون بين الشمس والقمر والذين زادوا على تجميع بضاعة الانترنت بأن سرقوا النصوص ولم يعزوها لأصحابها وأشهرهم الطعان بالانساب المطرود من جميع المنتديات والذي لا تعترف به أي قبيلة عربية فهو غير قادر على أن يأتي بإثبات من أصغر شيخ في قبيلة الترابين بأنه ترباني المدعو ( أحــمـــد ســـلـــيـــمـــان صــبـــاح ) ولا يعرف أكثر من 3 أسماء من إسمه فصار في غفلة من الزمن ( نسابة و مؤرخ ) فيقلب النصوص على هواه ويستفيد من مواقع الانترنت التي تعرض مجهودا قد بذل فيه الكثير لينسبه لنفسه وما هذا الا من نقص الشخص وقلة عقله.

كان له نقاشات في منتديات النسابون العرب وعندما أثبتوا فشله وقلة باعه ماذا فعل؟
هل اعترف بقصور علمه؟
هل تدراك ذلك صمتا وحسن من أفعاله ؟

أول ما قام به بأن طعن بنسب الشريف الجموني وانظروا ماذا قال فيه ( وكذلك شخصاً يدعى الجموني المذبوحي ( الشرف المغربي !!! ) وقد كانت بيني وبينه أتصالات , فوجب علي من باب حفظ أنساب آل البيت من هؤلاء الدخلاء أن أبين أمرهم وكذب قولهم , فهذا الجموني يزعم بأنه من الأدارسة !!!
وهو جزائري الأصل وعليه ملامح العجم مما لو عرض أمره على أهل القيافة لطرد وحمل على بعيراً أجرب وطيف به في أرجاء أردننا الغالي , يقول هذا المدعو محمد الجموني الجزائري أصلاً عبر صفحته ( بالفيس بوك ) : (اتقدم انا الشريف محمد ( الجموني) من السيد النقيب وكافة ال السيد رجب الرفاعي ..) !!!!

فهؤلاء جعلوا من أنفسهم سادات الأشراف وجهابذة الأنساب وهم أدعياء )

السعديّ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس