نتيجة عبادة بنو عقيل جيس - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: آل رشــــــيد يــــــــام (آخر رد :العجمــي)       :: نسب عائلة الشناترة بارمنت-محافظة الاقصر (آخر رد :كمال محمد حسن)       :: بحث متقدم عن أصل و نسب شخص طويت صفحته من التاريخ (آخر رد :محمد الصوفي)       :: أصول عائلة البهانسة بقرية بولاق في الوادي الجديد (آخر رد :مصطفي محمد جاد)       :: هـشَـــــــــــــام بـِـنْ ألَـــغَــــــــز (آخر رد :العجمــي)       :: ﺍﻟﺘﺮﺍﺟﻤﺔ (آخر رد :احمد الحربي)       :: من هو أول من كتب في نسب عرب المعقل الداخلين الى المغرب (آخر رد :الشريف الوزاني)       :: المحارفة من العناتر من الدياحين (آخر رد :عبدالله ال المبارك)       :: المحارفي في الكويت (آخر رد :عبدالله ال المبارك)       :: استفسار عن عائلة المحارفي او ال محارفي (آخر رد :عبدالله ال المبارك)      




إضافة رد
قديم 17-07-2016, 09:37 AM   رقم المشاركة :[1]
معلومات العضو
عضو متميز
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي نتيجة عبادة بنو عقيل جيس

السلام عليكم ان نشير الى العينة الصريحه في عبادة بنو عقيل والتي فحصها الاخ الجيسي
نتيجة عبادة بنو عقيل جيس

وهي على التحور fgc4415 , fgc4421 و fgc4422 التحور القيسي المضري



وهي تتوافق مع نتائج قيسيه اخرى من جيس
كعينة الاجودي المنتفق ( العقيلي ) على fgc4415 , fgc4421 , fgc4422




وعينات جيس الاخرى .. قيس بن مضر بن نزار fgc4422 , fgc4415



[IMG][/IMG]

اما نسب اجود بن زامل فهم الاجود مع المنتفق الذين منهم النتيجة اعلاه

وقد نسبهم بشكل واضح الاخ الباحث والنسابة طلال مدير منتدى بنو عقيل الى بنو عقيل اخوة المنتفق



http://www.banyoqail.com/vb/showthread.php?t=325
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 10:02 AM   رقم المشاركة :[2]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قبائل الهلال الخصيب - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية أحمد القيسي
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي أبو محمد السردي

بخصوص عينة جيس عبادة المشار إليها هي ما زالت على 12 ماركر وللعلم فإن عبادة ليست كلها من نسب واحد ولذلك تم فحص عدة أفخاذ وكانت النتائج متنوعة وأما الفخذ صاحب النتيجة والمعلن اسمه مسبقاً فهو فخذ معروف النسب ولا ينتسب إلى عقيل.
وأما عينة الأجودي المنتفقي فلا علاقة لها بقبيلة جيس
وأما العينتين المشار إليها فهي من عشيرة من قبيلة بني يوسف والتي تجمع عدة أنساب من قبائل متنوعة كما سبق التنويه عند إعلان النتائج

وأرجو الثبات في موضوع واحد لعدم التشتت ...

مع التحية ،،

توقيع : أحمد القيسي
باحث في التاريخ والأنساب
مديراً في المشاريع الجينية : مشروع القبائل العربية ، مشروع العرب ، مشروع الحجاز وتهامة ، مشروع الشام ، مشروع J1c3d2 ، مشروع بني قيس ، ومشاريع أخرى ..
أحمد القيسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 10:28 AM   رقم المشاركة :[3]
معلومات العضو
عضو متميز
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

امرك غريب احمد الجيسي : الم تقل هنا :


المبحث الأول : نسب جيس :

قبيلة جيس (قيس) (زريج الإبل) في العراق وتركيا وسوريا اسمها مشتق من (قيس عيلان) وفي معظمها قيسية ، وقد هاجرت هذه القبيلة من الأردن إلى الشمال السوري في حوالي القرن الثامن الهجري وبقيت منها بقية في الأردن وفلسطين (بني قيس) ، كما التحق معها في هجرتها بعض الأفخاذ من عشائر الأردن مثل (بني صخر ، الظفير)، إضافة إلى عشائر نازحة حديثاً في تلك الحقبة إلى الأردن مثل زعب، الجميلة، وبذلك انتقل جزء من بني قيس الأردن (عبس وذبيان) مع عشائر قيسية حديثة في الشام (زعب، الجميلة) مع أحلاف أخرى من عشائر الأردن مثل (بني صخر، الظفير) إلى الشمال السوري لتتوحد في ديارها الجديدة في الشمال السوري مع العشائر القيسية المتواجدة بالأصل في تلك الديار من مختلف فروع بني عامر بن صعصعة وأبرزها (عُقيل ، هلال ، كلاب ، نمير ) مثل ( عبادة ، نمير ، البو جرادة، بني عز) كما انضمت إليها بعض العشائر التي كانت تقطن تلك الديار ومنها (أسد ، عجل ، النعيم ، البقارة، بني زيد) وهاجر جزء من عبادة إلى العراق وهم قبيلة عبادة في العراق والتي التحقت بعض عشائرها فيما بعد بقبيلة جيس في العراق ، وقد حافظت بعض عشائر جيس إلى اليوم على مسمايتها العامرية القديمة منها من عُقيل (عبادة ، بني عز ، الأبو جرادة ، بني عامر ، الخيلانية "بني الأخيل") ، ومن بني كلاب (الكرطان) "القرطاء" ومن بني نمير (نمير) ومن بني هلال (الجُميلة) وفي العراق الكثير من عشائر جيس معروفة بنسبها إلى عبادة ، بعضها حليفة من قبيلة عبادة التي استقلت عن قيس وبعضها من أصل جيس ومنها ( الداينية ، الأركية ، الكرخية ، المهدية ، الخيلانية ، الدهلكية ) ، ومن عشائر جيس التي تنتسب إلى بني هلال (الجُميلة ، الكروية ، الجيسات ، الردينية) .

http://www.baniqais.com/vb/showthread.php?p=721

مالذي جرى لو اتت على ما تشتهون لطار بها الركبان ..!!

ملاحظة : نرجو الانتباه لمحاولة تغيير نسب العينة بعد اغلاق مشروع جيس الجيني ..!!
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 10:48 AM   رقم المشاركة :[4]
معلومات العضو
عضو متميز
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

انت اوضحت ان هذه العينة من عبادة ونسب عبادة واضح كما كتبته انت وكما نقله النسابه ....من بنو عقيل

والنتيجة معلنها باسمها الذي اعلنته قبل ظهور النتائج
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 10:53 AM   رقم المشاركة :[5]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قبائل الهلال الخصيب - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية أحمد القيسي
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

ما غريب إلا الشيطان أخي أبو محمد

أنا لم أقل أن عبادة ليست من عقيل فالعتب على النظر

عبادة من أركان عقيل وأرجو قراءة ردي مرة أخرى قبل إطلاق الاتهامات

وبخصوص زعمك محاولة تغيير نسب العينة فهذا غير صحيح فقد تم إعلان النسب قبل ظهور النتيجة والعينة موجودة في مشروع قبائل العرب ونحن نعارض منهجية تغيير النسب التي تتبعها
توقيع : أحمد القيسي
باحث في التاريخ والأنساب
مديراً في المشاريع الجينية : مشروع القبائل العربية ، مشروع العرب ، مشروع الحجاز وتهامة ، مشروع الشام ، مشروع J1c3d2 ، مشروع بني قيس ، ومشاريع أخرى ..
أحمد القيسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 10:56 AM   رقم المشاركة :[6]
معلومات العضو
عضو موقوف
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

مبروووك لتحور مضر 4415 هذه النتيجه القيسيه الصريحه '''
وليس بالضروري أستاذ احمد ان تأتي نتائج قيس على تحورك القضاعي 1222 !!!!! ثم بعد ذلك تشهد لها بالصراحه !!!!! هذا امر غريب منك ولم نتوقع ان تصل بك المسألة الا هذا الحد والله المستعان !!!!!!
ولكن تأكد الحقيقة لن يغيبها احد وستتضح ولو طال الزمن وكل المتابعين الان سيدركون ان موجبي التحور القضاعي 1222 لهم اساليبهم الخاصة طمعا بعدنانيه ليست لهم الا بعد مشاركت ربيعة 31318 وقريش 859 ومضر4415 وبدون ذلك فأنتم تتبعون السراب ولن تصيلوه !!!!!!
مبروك يا وشق نتيجة العدواني هههههههههههههههه
وائل والشك زائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 11:19 AM   رقم المشاركة :[7]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قبائل الهلال الخصيب - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية أحمد القيسي
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

الحقيقة المرة هي أنكم عندما نعمل ونفحص بصمت تشككون
وعندما نفحص بشفافية لا يفعلها غيرنا تشككون
لا أعلم ما الذي تريدونه أكثر من إعلان رقم العينة والموروث قبل الفحص
عموماً قد سبق إعلان عن موروث العينة أنه من فخذ الأمار من عبادة والأمار نسبهم موثق وقد تكرموا علي بإطلاعي على نسخة من مشجرتهم الموجود أصلها في المتحف التركي ونسبهم معروف لدى جميع العشائر.. وما دام أسلوبكم التشكيك فلن أقدم في ردي هذا معلومات إضافية عنهم لأني متأكد أن في هذا الموقع نخبة كبيرة تعلم من هم الأمار.
فعلاً إرضاء الناس غاية لا تدرك ..
عموماً أرجو على كل من يرغب التعقيب أن يكتب ما عنده بأسلوب محترم وبدون استهزاء وإلا سيتم تجاهلها وطلب حذفها من الإدارة وشكراً ،،
توقيع : أحمد القيسي
باحث في التاريخ والأنساب
مديراً في المشاريع الجينية : مشروع القبائل العربية ، مشروع العرب ، مشروع الحجاز وتهامة ، مشروع الشام ، مشروع J1c3d2 ، مشروع بني قيس ، ومشاريع أخرى ..
أحمد القيسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 11:28 AM   رقم المشاركة :[8]
معلومات العضو
عضو موقوف
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

والحقيقة المره أخ احمد اننا اصبحنا لا نعلم عن دخولكم لهذا العلم !!!!
هل هو لدراسات انساب القبائل العربية الجاهلي الجيني الصحيح ؟؟؟!!!!! ام لإثبات شيء ما ؟؟؟؟!!!!!!!
وائل والشك زائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 11:30 AM   رقم المشاركة :[9]
معلومات العضو
عضو متميز
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

اخي الجيسي ارجو عدم المناوره ... كما تعلم آفة التقرش عند كثير من القبائل ,,وهي غير واقعية .. وحديثة

فقط هنا الحمض اوضح انهم على نسبهم في عبادة العقيلية ..
لتفحص عينة صريحة عبادية اخرى .. ان شئت
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 11:41 AM   رقم المشاركة :[10]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قبائل الهلال الخصيب - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية أحمد القيسي
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

أخي السردي أولاً بالنسبة للأمار هم معروفين جداً وتاريخهم معروف وجدهم الذي ينتسبون له وتاريخه معروف ولا يمكن الطعن بنسبهم المعروف فأرجو عدم إقحامنا في الطعن بالأنساب والقول بأنهم متقرشين ومثل هذه الأمور تنفر الناس من إجراء الفحوصات

أما بخصوص قولك أن الحمض أوضح أن نسبهم عقيل (كما يتهيأ لك) ، فإذاً أنت تتفق معي أنهم ليسو معيار لتحديد النسب العقيلي

وقد تم فحص فخذين أخرين من عبادة جيس وإعلان نتائجها ،، وهناك العديد من نتائج عبادة المفحوصة من قبل مشروع القبائل العربية من قبيلة عبادة نفسها ..

تحياتي ،،
توقيع : أحمد القيسي
باحث في التاريخ والأنساب
مديراً في المشاريع الجينية : مشروع القبائل العربية ، مشروع العرب ، مشروع الحجاز وتهامة ، مشروع الشام ، مشروع J1c3d2 ، مشروع بني قيس ، ومشاريع أخرى ..
أحمد القيسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 11:59 AM   رقم المشاركة :[11]
معلومات العضو
عضو مجلس ادارة النسابون العرب
 
الصورة الرمزية الوشق
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد السردي مشاهدة المشاركة
اخي الجيسي ارجو عدم المناوره ... كما تعلم آفة التقرش عند كثير من القبائل ,,وهي غير واقعية .. وحديثة

فقط هنا الحمض اوضح انهم على نسبهم في عبادة العقيلية ..
لتفحص عينة صريحة عبادية اخرى .. ان شئت
أجل انت ايش قاعد تعمل غير المناورة ؟؟؟ أما آفة التقرش فصدقت فنحن مررنا معك شخصيا بالتعنيز فالتجذيم فالتمضير فالتقريش فالتخزيم غدا و بعده من ال البيت
الوشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 12:41 PM   رقم المشاركة :[12]
معلومات العضو
عضو متميز
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

هل تظن اني مثلك من الايوبي الانصاري ثم العنزي ثم القضاعي ثم المضري وصولا الى ظهورك

مع بنو عصية القضاعية حسب نتائج الحمض

كذبت ورب الكعبة حول التقريش و التخزيم وهذا ادعاء منك يا ابن عصية

فلم نقل اننا من قريش او مخزوم من باب الاثبات يوما ..

بل ذكرنا ان قبيلة السردية فيها قول بالمخزومية وهو لم يثبت ابدا ..
وبالطائية وهو قول منقطع حيث النسب يصل للمغيره والمغيره عدوا احلاف طيء وليسوا منهم ..

ولو اردنا القرشية لاستخدمنا العينة محل النقاش هنا ..

لكننا نرجح لها النسب العبادي العقيلي المضري ..

فلا تلبس على الناس ..
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 01:15 PM   رقم المشاركة :[13]
معلومات العضو
عضو موقوف
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

لا يستطيعون ولا يملكون الاجابات الأساسية في هذا العلم !!!!! ويزدوجون الدراسات !!!!! كل الامور باتت واضحه تمامًا ومن المحال ان يجيبو عن سؤال فما بالك بأسئلة مفصليه يالسردي !!!!!! الكتاب باين من عنوانه حتى قبيلته المتساوين معه موروثا اصبحو من كوكب وهو من اخر !!!!!! لا حول ولا قوة الا بالله حقا شر البليه ما يضحك
وائل والشك زائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 03:38 PM   رقم المشاركة :[14]
معلومات العضو
عضو موقوف
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

والدليل على ما قلته في المشاركه السابقه هروب أحمد الجيسي وسحب عينات جيس من السردي !!!!!!! واثق الخطوه يمشي ملكا يا احمد !!!!! طعنت في العينات الجيسيه السابقه الموجبة لتحور مضر 4415 وذهبت الى تركيا لتفحص جيس هناك وخرجت النتيجة الصريحه للعبادي الجيسي على تحور مضر 4415 والان تطعن في العينه العباديه الجيسيه على 4415 !!!!! فقط لأنك على التحور القضاعي 1222 !!!!!! فلماذا تفحص تلك العينات اذا !!!!!
أدعو الجميع خصوصا ال البيت 859 والصيعر والمهره 93 ومراد 860 وكل من له تحور سبئي قحطاني الى عدم الالتفات الى النتائج التي تكون تحت اشراف حملت التحور القضاعي 1222 !!!!!! ولا لنظرياتهم ولا لفحوصاتهم فهم ينظرون فقط لتحورهم القضاعي فقط وهم صريح قضاعه لا غيرهم سواء كان قحطاني او عدناني ذلك لا يهم فهو واضح جينيا في مشجرت فكتور !!!!!
اعتمدو على الله ثم على مشاريعكم ونظرياتكم وابذلو كافه الجهود وستجدون ان الحقيقة كما وضحها السردي وقناص وما هؤلاء الا أناس قد بنو العدنانيه الجينيه لا نفسهم ولكن لم يوفقهم الله من ذلك ولن يوفقهم الى مثل ذلك فالعدنانيه الصريحه قد فقدو اهم عناصرها وهي ربيعه 31318 وال البيت بني هاشم وقريش 859 ولا عبره لعدنانيه بغير صرحائها
وائل والشك زائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 05:48 PM   رقم المشاركة :[15]
معلومات العضو
مشرف مجلس قبائل كندة
 
الصورة الرمزية مدريدي
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

نتمنى من الجميع حسن الحوار مع ان كل شخص يختلف عن الاخر وهذا لا يفسد الحوار الاختلاف لا يفسد للود قضية ,
واضافة بسيطة مني اتمنى تسمية هذا التحور fgc4415 بتحور قبائل تنوخ او التنوخيين لانه يجمع قبائلها الشمالية مثل طيء ولخم وجذام , ولم يكن بين قبائل الشمال والجنوب تداخلات تذكر فهي نادرة مثل تداخل بني خالد طيء مع بني عقيل بن عامر هذا يحدث لكن نادرا والله اعلم
توقيع : مدريدي
ضراب هامات العداء ما يداري
مدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 06:21 PM   رقم المشاركة :[16]
معلومات العضو
عضو مجلس ادارة النسابون العرب
 
الصورة الرمزية الوشق
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد السردي مشاهدة المشاركة
هل تظن اني مثلك من الايوبي الانصاري ثم العنزي ثم القضاعي ثم المضري وصولا الى ظهورك

مع بنو عصية القضاعية حسب نتائج الحمض

كذبت ورب الكعبة حول التقريش و التخزيم وهذا ادعاء منك يا ابن عصية

فلم نقل اننا من قريش او مخزوم من باب الاثبات يوما ..

بل ذكرنا ان قبيلة السردية فيها قول بالمخزومية وهو لم يثبت ابدا ..
وبالطائية وهو قول منقطع حيث النسب يصل للمغيره والمغيره عدوا احلاف طيء وليسوا منهم ..

ولو اردنا القرشية لاستخدمنا العينة محل النقاش هنا ..

لكننا نرجح لها النسب العبادي العقيلي المضري ..

فلا تلبس على الناس ..




ما وجدته و يقوله البعض من الأجداد أننا الايوبي الانصاري و لم اخترعه و حين دخلت هذا العلم تركته يقودني إلى حيث وصل بي .. و لم ادعي خلال ذلك أنساب متنقلة كما فعلت انت و كله موثق و مثبت عليك
حين سمع قيصر الروم بالرسالة النبوية و أحب يتيقن أحضر وفد من قريش و قال من اقربكم لمحمد فأجابه أبو سفيان و كان من ضمن اسألة قيصر هلى إدعى أجداده هذا الأمر من قبل فأجاب بلا ... أما اقرارك بالطائية فموجود و موثق ثم دعواك بالتعنيز ثم الجذامية ثم المضرية فموجود و موثق ثم القول بالمخزومية فموجود هنا بالمنتدى فلا يحتاج الأمر أن نضعه و دعوى ابن عمك النسب الشريف و تكذيبه من موقع ساهر الاشراف فموجود و موثق .. يا عزيزي إنها سلسلة مترابطة بعضها البعض و ما قلبك لقبائل خندف كافة كنانة و العضل و هذيل و مزينة و تميم و الرباب و قيس عيلان أبناء مضر كافة عامر و سليم و محارب و باهلة و فهم و عدوان و ثقيف وووووو و تمضير طيء و شمر و قبائل أزدية صريحة كغامد و زهران و جذام و عاملة و 99% من على تحورك قبائل قحطانية صريحة و بجانبها قبائل مذحج و كهلان و حاشد و بكيل و دهم و علة و صداء و بنو هاجر و الحباب وووو الخ إلا سلسلة مترابطة تحكي قصة أبو محمد السردي و رحلة قلب أنساب العرب للوصول إلى المخزومية و يكفيك عناء إدعاء انك من ال البيت ابن عمك فحين تسأل بعد أن تصل للمخزومية و تستقر عليها عن نسب آل البيت فستقول ذاك ابن عمي و لست أنا .. و ما تهربك من اسألتي و تملصك من نقاش الدكتور أيمن حول كنانة التي قضعتها إلا سلسلة .. أصل البلاء فيها انك تنكرت لطائيتك و لم ترى من حولك و لم ترى من بجانبك الآخر الذي تتوكأ عليه و تعاميت حتى عن النصوص التي أكدها الحمض النووي ... قاعد تضحك على نفسك ... استمر نحن وراء تدليسك فإن كنت صادق فأبدأ معي النقاش من النقطة صفر و ضمن معايير تحكم بيني و بينك
الوشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 06:52 PM   رقم المشاركة :[17]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قبائل الهلال الخصيب - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية أحمد القيسي
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين على كل لئيم

المدعو (وائل والشك زائل)

لست أنا من يهرب فاحترم نفسك لنحترمك وانتق ألفاظك وتكلم باحترام لنراك ..
قد يحتد النقاش بيني وبين الأخ أبو محمد السردي فيتحملني وأتحمله فهو يعرف من أنا وأنا أعرف من هو ونرد على بعضنا البعض في حينها وينتهي الموضوع ونفتح موضوعاً آخر ولا نحمل الضغينة ..
أما أنت فلست كفؤاً لي فأنا أكتب باسمي المعروف أما أنت نكرة تختبئ خلف اسم مستعار ولا أعرفك ولا يبدو أن أحداً هنا يعرفك حيث لم تسجل هنا إلا منذ يومين فاحترم نفسك ولا أسمح لك بإلقاء الاتهامات أو أن تحدثني بهذه الطريقة الوضيعة..
وسأرد على ما ذكرته فقط ليتضح للقارئ اجتماع قلة أدبك مع ضعف حجتك ومنطقك ..

أما ادعاؤك بأني هربت فهو غير صحيح فقد وضحت كل شيء ولا أدري ما الهروب الذي تقصده ..
وأما العينات التي تم سحبها من مشروع الأخ السردي فأنا لم أعلن ذلك في هذا الموقع ولم أعلنه على الملأ وإنما ذكرته اليوم في معرض الكلام في موقع آخر لأنه طلب إضافة العينات إلى مشروعه ، وهو أمر لا يعنيك في جميع الأحوال ، والعينات قمنا بإعلان نتيجتها في عدة مواقع وهي موجودة في عدة مشاريع. مع ملاحظة أنها عينتين فقط من أصل أكثر من 60 عينة من قبيلتنا جميعها في موقع مختلف عن هذه العينتين التي اهتم بها.

وأما واثق الخطوة يمشي ملكاً فهذا صحيح .. قد فحصنا العينات وأعلننا أرقامها وموروثها قبل ظهور النتيجة وهو أمر لا يفعله إلا واثق ولم أسمع أن من تؤيدهم أعلنوا عن أرقام العينات قبل ظهور النتيجة فأي ثقة أكبر من هذه ، وأنت توقن أننا لو أردنا التدليس لما فعلنا هذا ولكن ينطبق عليك قوله تعالى (وَإِن يَرَوْا كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا).

وأما ما تدعيه أنني أطعن في العينة العبادية الجيسية فأولاً كذبت والله لم أطعن بها بل كتبت الخط العريض أنها من عبادة من جيس وأنها من فخذ الأمار وأن نسب هذا الفخذ قرشي وهذا أمر نعرفه نحن أبناء القبيلة وجميع العشائر المجاورة منذ مئات السنين ويجمع عليه الأمار الكرام ولديهم وثائق قديمة بنسبهم موجودة في المتحف التركي وأكرموني بأن اطلعت على صورة منها بنفسي ومن ينكر نسبهم فهو من يطعن بهم.

ثم إذا كنت تعتقد أنني سأطعن بعينة من قبيلتي بسبب نتيجتها فأنت ساذج وانظر في الأسباب:

أولاً : لأنها خيانة لمن ائتمنوني على نسبهم وعينتهم وهم أولي قربى ومعاذ الله أن أكون من الخائنين وللعلم فصاحب العينة يعرفني شخصياً.

ثانياً : لماذا أطعن في نسب قومي فلم أكن مضطراً لإبداء أي تفاصيل عن نسبها أصلاً وذلك لسببين:
1) ألم تعلم أن هناك نتائج عبادية وأخرى عقيلية صريحة على التحور FGC4 أي في الموقع الذي نفترض أنه لعامر بن صعصعة فما الداعي للطعن في نسب هذا أو ذاك إن جاءت نتائجهم مختلفة !! وإنما نقول النسب كما هو.

2) ألا تلاحظ أننا أعلننا عشرة نتائج على السلالة J1 ولم تجدوا إلا عينة واحدة من بين العشرة تمسكتم بها جهلاً بنسبها ، وما يضرنا لو كانت تنتسب حقاً لعُقيل؟؟ فلسنا بحاجة للطعن بنسبها ألم تر أن نتائج عدوان وأسد وعجل ونمير وزعب المعلنة في نفس الدفعة جميعها تبدو داخل التحور L222 الذي تريدون أن تحشروا جميع من فيه في قضاعة !!!
مع العلم أن عينة عدوان تحمل بالفعل بصمة قبيلة عدوان وعينة زعب تحمل كذلك بصمة قبيلة زعب وسيتم ترقية جميع العينات لتأكيد الموقع الجيني لكل عينة .

أمثالك حجر عثرة في طريق هذا العلم ووجود أمثالك هو سبب امتناع البعض عن الفحوصات أو إعلان نتيجته والله المستعان.

ختاماً سعدت بالمشاركة في هذا الصرح والشامخ وكنت آمل الحوار باحترم مع جميع الأطراف ولكن ويؤسفني عدم الاستمرار في هذا الموقع نظراً للاستهزاء والاتهامات الجزافية التي صدرت من أسماء مستعارة والتي ننأى بأنفسنا واسمنا عن مجاراتها ، وسيكون لي عودة بإذن الله إذا وجدت الحزم مع أمثالهم.

في أمان الله
توقيع : أحمد القيسي
باحث في التاريخ والأنساب
مديراً في المشاريع الجينية : مشروع القبائل العربية ، مشروع العرب ، مشروع الحجاز وتهامة ، مشروع الشام ، مشروع J1c3d2 ، مشروع بني قيس ، ومشاريع أخرى ..
أحمد القيسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 08:03 PM   رقم المشاركة :[18]
معلومات العضو
عضو موقوف
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

يا وشق نقطة الصفر تبدأ من التحور 1695 ؟؟؟!!!!!!
وبعدها اذكر تحورات القبائل بالتفصيل مذحج الازد ووووووو
وبعدها اذكر تحورات القبائل العدنانيه ربيعة ومضر وقضاعه ووالخ .......
وائل والشك زائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 08:14 PM   رقم المشاركة :[19]
معلومات العضو
كاتب في النسابون العرب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

سؤال لك ياعنز،متى تنام،تراقب المنتدى على مدار ٢٤ ساعه خوفا ان تفقد ربعيتك المزعومه،،ياولدي المثل يقول:لاتبوق ولا تخاف،،ومادام هذا تحورك والله انك ماتعرق في ربيعه الا ان كان الحمار(اجلكم الله) يعرق في الخيل،،نصيحتي لك،رفقا بنفسك وبمن حولك قلا بد ان انشغالك في المنتدى جعلك تقصر في مسؤلياتك في عملك وفي غيره،تحياتي
توقيع : طهطام
وماضرنا انا قليل وجارنا...عزيز وجار الاكثرين ذليل
طهطام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 08:52 PM   رقم المشاركة :[20]
معلومات العضو
عضو موقوف
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين على كل مختال فخور !!!!!!! المدعو احمد الجيسي
اولا هروبك قد شهدت عليه بنفسك وما سحبك عينات جيس من السردي الا خوفا من ان يصل من ابحاثه الى شيء تخشى منه وانشاء الله هو بنسبة 100% متحقق وما تخشاه يكمن في قضاعيتك وقضاعيت تحورك 1222 هذه نقطه والنقطه الثانيه لماذا تفحص اذا فحصت فهل هذا يعني ان فضلك تم واكتمل على خلق الله !!!!!!! حتى الذين اخترعو واكتشفو هذا العلم لم يمنونه كما تمن عيناتك انت وسواء سحبت عيناتك ام لم تسحبها فهذا شأنك والرجال مواقف !!!!! ولاكن نحن نتحدث على ان العينات اساسا تعلن ويستفاد منها في المشاريع المختلفه لدراستها !!!!! لاكن هذا الشيء لم يخطر في بالكم اطلاقا لذلك او جدتم قريش وكنانه وهذيل وسليم وباهله وووووو في تحور واحد وبني مشجرتكم الضالع على عينات اغلبها غير صريحه ولا تمت لصراحه بصله وعندما نطرح سؤال واحد فقط من هو 1695 ؟؟؟؟؟ تتفاجاون من السؤال و ان هذا يقود التحور 1222 الى قضاعه حقا فتتذكرون المضريه المزعومه تحت التحور القضاعي فيتبادر لاذهانكم غنية الجرح ارحم من فراقك دقيقة !!!!!! ثم تقومون بتشويه هذا العلم واختزال النظريات فقط لمن يوافقكم الرأي ومن لا يوافقكم يصبح مدلس وليس بثقه وتحسب العينات وهذا يدل على عدم ثقتكم في علمكم ومقارعة الحجه بالحجه ان الحقيقة لا تغطى بغربال وستظهر حتما !!!!!! وبالنسبه لمن انا ومن انت فمن انت اصلا هل ترى اننا نعلم عنك اكثر مما في معرفك !!!!! انا اكتب باسم غير صريح وغيري يكتب باسمه الصريح !!!!! حريات شخصيه ليس لها اي علاقه بما تتصوره !!!!!! انت لا تعرفني ولا تعرف احد يعرف انه يعرفني وانا ايضا لا اعرفك ولا اعرف احد يعرف انه يعرفك هذا بكل امانه !!!!!!
ركز معي هنا الثقيل ولا يهون الوشق
_________________________________________________
انت تقول ان انمار لهم موروث قرشي !!!!!! تمام واضح .
وهم الان في عداد عباده جيس !!!!! تمام واضح .
الان تعاملنا مع هذه النتيجه نفس تعامل منتدى النديم وانت يا وشق اولهم . دوس لهم نسب قيسي وهم في عداد الازد تحديدا وانت يا وشق وغيرك من القضاعيين الجينيين تقول بل هم لهم موروث زهراني ازدي حاليا ولا تغيرو المواريث اتركو المواريث كما هي .
كذلك هذا العدواني والشواف والكبيسي لهم مواريث قيسيه واجتمعت مع بعضها قبل الاخرين فنحن نرى هءه النتائج هي الممثل الجيني للقيسيين المضريين العدنانيين 1×1= كم يا وشق 2 لا خطأ يا اموووور =1 طبعا . الحال واحد =) بالنسبه لحجر العثره فهم عيناتك الي تحاول ان تختزل كل العينات في نظريه لا تستطيع الصمود امام اسئلة بديهيه ولتحورات عادتا ليكون عليها نقاش !!!!!
وائل والشك زائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 08:56 PM   رقم المشاركة :[21]
معلومات العضو
عضو مجلس ادارة النسابون العرب
 
الصورة الرمزية الوشق
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل والشك زائل مشاهدة المشاركة
يا وشق نقطة الصفر تبدأ من التحور 1695 ؟؟؟!!!!!!
وبعدها اذكر تحورات القبائل بالتفصيل مذحج الازد ووووووو
وبعدها اذكر تحورات القبائل العدنانيه ربيعة ومضر وقضاعه ووالخ .......




هذا ما تريدونه للهروب ممن تحت التحور 4415 و التحور 31318 فهيهات النقاش يبدأ ممن تحت التحورات كلها أي من النقطة صفر و التي يهرب منها السردي و التي جاء بمشجرته و ليس فيها القاعدة الأساسية فلو شبهنا أن المشجرة كمبنى من 100 طابق فهو يريد النقاش من الطابق 80 و ما فوقه أي ال 20 طابق المتبقي و إلغاء النقاش عن ما تحته و عن القاعدة التي بنيت عليه و هو و انت تعلموا الأسباب .. على كل حال اعطيناه المنهج وهو الضوابط و نقطة الصفر ... خلاف ذلك فما يحصل هو تهريج و هرطقة و تضييع لوقت الإدارة و المتابعين و لوقتنا جميعا ... ما بعد نتائج مشروع اليمن نعم ننتظرها و لكن دون إغفال ما ذكرناه أعلاه فهو أصل النقاش و يجب أن لا يتم التدليس فيه و إيضاح الحقائق للجميع
الوشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 09:03 PM   رقم المشاركة :[22]
معلومات العضو
عضو مجلس ادارة النسابون العرب
 
الصورة الرمزية الوشق
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

دوس لها موروث قيسي ههههههه لا تضحكني هات الأقوال كلها بدءآ من ابن الكلبي إلى نسابة العصر و لا تعتمد على خطأ مطبعي . هذا لو وجد كخطأ أبناء عامر ابن صعصعة الذي دلس فيه السردي و استخدم عتاب عمر ابن عبدالعزيز في غير موضعه و تهرب من الإجابة .. على كل حال ارجع من النقطة صفر لا نقاش معكم من النقاط ما قبل الصفر
الوشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 09:15 PM   رقم المشاركة :[23]
معلومات العضو
عضو موقوف
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

سؤال وجيه اخ طهطام !!!!!!! انام متاخر واصحى بدري ذيب
بالنسبه لربعيتي هل تستطيع ان تأتي ولو بنصفها تاريخ وجينات عسير بالجنوب وعنزه بالشمال اكثر من 2000 كم يفصلهما عن بعض والتاريخ والنسابه من اكثر من 1000 سنه وهم يربطوهم ببعض واللهم لك الحمد صادقت الجينات على اصرح ولد عدنان في المعمورة !!!!!!! تحياتي
وائل والشك زائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 09:24 PM   رقم المشاركة :[24]
معلومات العضو
عضو موقوف
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

هههههههههههه يلالوشق متفرنك ما فيه لعبه الا وتقطع فيها جاوبتني على سؤالي 1695 ؟؟؟؟؟!!!!!! من هو ومن يمثل والتحورات التي تحته بالتفصيل والا اسجل عليك !!!!!!! ليس هناك ما نخفيه !!!!!! ولكن انت من يمثل بالنسبه لك هذه التحورات لنبدأ من الصفر والكل يعلم نظرية الاخر اما تحاور وتناقش من تعرف تفاصيل نظريته وتطالب بان لا نعرف ما هي نظرتك !!!!! حاليا نحن نتبنى أمر وانتم تتبنون أمر آخر يختلف جمله وتفصيل !!!!! بين لنا وجواب على السؤال !!!!! واترك مشروع اليمن على جنب بعدين نعيد القراءة سويا !!!!!!
وائل والشك زائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2016, 10:45 PM   رقم المشاركة :[25]
معلومات العضو
رئيس مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية د ايمن زغروت
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Egypt

افتراضي


الاخ الكريم الاستاذ وائل و الاخوة الاحباب , استمروا في حواركم , مع الاخذ في الاعتبار انه حوار علمي راقي و الخلاف فيه خلاف في نظريات علمية ولا شيئ شخصي يجعلنا نتخلى عن اخوتنا في الاسلام التي ليست نظرية لم تثبت بعد , بل اخوة ثابتة بالقران و السنة ..
و لحماية الباحثين الجادين و بيئة البحث النزيهة فلن يكون للمشاغبين مكان في هذا القسم ..

التعديل الأخير تم بواسطة د ايمن زغروت ; 17-07-2016 الساعة 11:07 PM
توقيع : د ايمن زغروت
" تِلْكَ الدَّارُ الآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الأَرْضِ وَلا فَسَادًا وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ " القصص/83.
د ايمن زغروت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2022, 03:55 PM   رقم المشاركة :[26]
معلومات العضو
عضو نشيط
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

اكثرو من قول استغفرالله

google.com, pub-6158667176473643, DIRECT, f08c47fec0942fa0
فارس بنيان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الراي الوارد في نسب بني خالد خليل ابراهيم خلف ملتقى القبائل العربية . مجلس القلقشندي لبحوث الانساب . 11 07-03-2021 05:48 PM
يا مرمى تحت الشمس يا سحنه نوبية كوش نبتة كرمة مروى المحس النوبة توتى شمبات العيلفون مملكة علوة معاوية على ابو القاسم مجلس قبائل السودان العام 10 20-06-2018 01:32 AM
ذرية الحجاج بن يوسف الثقفي وأقاربه من آل أبي عقيل من عوف الأحلاف الاسبر مجلس قبيلة ثقيف 4 02-07-2016 06:25 AM
الجعافرة الطيارون في المملكه العربيه السعوديه عبدالعزيز الطيار مجلس الاشراف الجعافرة و الزيانبة 4 26-12-2015 06:13 PM
يا سحنه نوبية كوش نبتة كرمة مروى المحس النوبة توتى شمبات العيلفون مملكة علوة معاوية على ابو القاسم مجلس قبائل النوبة 8 02-06-2012 09:48 AM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 12:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه