نقيب الأشراف: لم ولن نصدر شهادة نسب للنبى مجاملة لأحد - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
عائلة ابو عبد الله
بقلم : محمد ابو عبد الله
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: سلالة رئيس وزراء الكيان الصهيوني نتنيا هو (آخر رد :د حازم زكي البكري)       :: مقاييس الخير والشر ! (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: الأخطاء الإملائية (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: خطبة نادرة للوالد رحمه الله كانت بداية الصدام مع الهالك المقبور حافظ (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: نصوص هامه عن الامازيغ (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: كيف نربط بين ابناء نوح عليه السلام وعلم السلالات او الحمض النووي (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: معجم القبائل المغربية العربية و الأمازيغية (آخر رد :مفيد)       :: فهرس قبائل المغرب موضوع متجدد (آخر رد :مفيد)       :: كيف تسأل عن نسبك بطريقة صحيحة .. كيف تسأل عن نسبك على الانترنت (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: عشيرة الحسينات (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)      


العودة   ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. > مجالس أنساب آل البيت > منتدى السادة الاشراف العام

منتدى السادة الاشراف العام ذرية امير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه


إضافة رد
  #1  
قديم 31-12-2010, 04:00 PM
شيخ عرب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 24-12-2010
المشاركات: 303
افتراضي نقيب الأشراف: لم ولن نصدر شهادة نسب للنبى مجاملة لأحد

أكد السيد الشريف – نقيب السادة الأشراف – فى حوار لـ"اليوم السابع" أن النقابة لها خطط مستقبلية تسعى إلى توسيع دورها فى خدمة أبنائها من الأشراف، فضلا عن المجتمع المصرى بل والمسلمين جميعا، من خلال عقد الندوات الدينية والمشاركة فى التوعية البناءة للمسلمين جميعا بكافة الوسائل المتاحة.

وأوضح أن نقابة الأشراف لا تحمل طيفا سياسيا ولا لونا مذهبيا وإنما هى مظلة شرعية تظلل جميع أبناء الأشراف فى مصر وتسعى لخدمتهم فتأخذ من غنيهم لفقيرهم ولا تقبل معونات من أحد وتمويلها ذاتى ورقابتها على أموالها ذاتية، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من المشروعات التى تهدف لخدمة المجتمع المحيط وجميع أبناء الأشراف من خلال ناد اجتماعى ودار للمسنين ودار للأيتام ومستوصف وجميعها من خلال أبناء الأشراف.

وأكد أن نقابة الأشراف لم ولن تصدر شهادة نسب مجاملة لأحد، إذ إنه لا مجاملة أبدا فى نسب سيدنا رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ لأن المجاملة فى هذه الأمور توجب اللعنة على صاحبها، وبالتالى فإن تدقيق النسب داخل النقابة يجرى بدقة شديدة جداً.. مشيراً إلى أنه ليس بالهجوم على من أساءوا للنبى ـ صلى الله عليه وسلم ـ يكون الرد وإنما يجب أن يكون الرد بتوضيح حقيقة سيرته – صلى الله عليه وسلم – فليس بالمظاهرات والردود العنيفة يكون الرد على من أساءوا للنبى – صلى الله عليه وسلم – بل يجب أن نوضح للعالم الآخر كله من هو النبى – صلى الله عليه وسلم – وذلك ما ستنتهجه النقابة من خلال إعداد ندوات وكتيبات عن النبى – صلى الله عليه وسلم – وسيرته وسنته ليعرف الجميع من هو أعظم البشر.

لنقابة الأشراف طابع خاص.. فما هى خططكم المستقبلية للنهوض بدورها فى خدمة أبنائها والدعوة الإسلامية والمجتمع المحيط؟
**نقابة الأشراف ليست نقابة كبقية النقابات المهنية وإنما هى أقرب لأن تكون رابطة أسرية بدأت منذ عام 247 هجرية مع وصول آل البيت مصر.. آمل من الله التوفيق فى النهوض بدورها بحيث لا تكون مجرد مبنى مقام فحسب بل سنسعى لإقامة مجموعة من الخدمات الاجتماعية التى تخدم الأشراف وتدعم مجتمعنا بصفة عامة ليكون أبناء الأشراف فاعلين فى خدمة المجتمع، وذلك من خلال ثلاثة أهداف رئيسية تتمثل فى خدمة الدعوة الإسلامية والرسالة المحمدية وخدمة المجتمع بأسره ثم خدمة أبناء الأشراف، ونحن نعقد من آن لآخر جلسات تشاورية لأبناء الأشراف لإعداد خطة عمل النقابة خلال المرحلة المقبلة لنضع أمام أعيننا وأبنائنا أننا ننهض بشرف الانتساب لرسول الله وآل بيته الأخيار الأطهار.

يلاقى الانتساب إلى نقابة الأشراف هجوما شرسا من البعض إذ يعتبرون ذلك الانتساب مدعاة لتمييز لا داعى له.. فبما تردون على هؤلاء؟
أحب أن أوضح للجميع - المنتمين للأشراف وغير المنتمين إليهم - أن الانتساب لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - شرف يجب أن تزينه التقوى والعمل الصالح و"إن أكرمكم عند الله أتقاكم" يجب أن تكون هى المبدأ الحاكم لعلاقة المسلم مع غيره، وأنا أطلب دائما من أبناء الأشراف أن الشريف إذا كان يتشرف بشرف الانتساب لرسول الله – صلى الله عليه وسلم – فيجب أن يكون رسول الله – صلى الله عليه وسلم – هو قدوته فى جميع أفعاله وأقواله ويحب أن نبدأ جميعا بأنفسنا فى جميع أفعالنا وأقوالنا، كما أننى أؤكد دائما لأبناء الأشراف أن لقب الشريف ليس تشريفا بقدر ما هو تكليف بضرورة المحافظة على شرف وقيمة الانتساب لآل البيت – رضوان الله عليهم أجمعين – ويجب عليه أن يعطى لدينه حقه ولوطنه وحتى لأسرته حقها عليه، وبالتالى نبدأ بمطالبة أنفسنا أولا بالهداية وإصلاح أنفسنا وإذا كنا نطلب من الناس أن تقتدى برسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ فيجب علينا أن نقتدى به نحن آل بيته أولا، وهذه الأمور يجب أن نراعيها جميعا فى كل أعمالنا ونقول أيضا لا تميز ولا تمييز بل عطاء بلا حدود للدين والأسرة والوطن والخير وأن نكون مصلحين لما حولنا.. فشرف الانتساب للنبى ـ صلى الله عليه وسلم ـ غال وهذا الشرف يوجب علينا أن نكون رحمة للناس جميعا كما كان النبى - صلى الله عليه وسلم – ولكى يسمع لنا الناس يجب أن نكون منارات للعمل الصالح.



تعرض النبى – صلى الله عليه وسلم – لهجوم شرس من بعض أعداء الإسلام فى الغرب.. فهل من بين خططكم الرد على مثل هذه الإساءات؟
ليس بالهجوم على من أساءوا للنبى ـ صلى الله عليه وسلم ـ يكون الرد وإنما يجب أن يكون الرد بتوضيح حقيقة سيرته – صلى الله عليه وسلم – فليس بالمظاهرات والردود العنيفة يكون الرد على من أساءوا للنبى – صلى الله عليه وسلم – بل يجب أن نوضح للعالم الآخر كله من هو النبى – صلى الله عليه وسلم – وأنا واثق تماما عندما نروى لهم سيرته ورحمته وحلمه وصبره سيكون رد الفعل على ذلك مؤملا للغاية، وبهذه السيرة المحمدية العطرة نستطيع أن نغزو جميع العالم بدون مجهود أو تعب، وإنما فقط بإظهار الحقيقة بعيدا عن الشعارات والمظاهرات على أن نغلف ذلك بالاعتصام بحبل الله جميعا، إذ كيف نواجه الآخر ونحن متفرقين متشرذمين يجب أن نبقى بعيدا عن الطوائف والمذاهب التى تفرق الإسلام وتشتت كلمته.

أثيرت فى الفترة الماضية بعض الشبهات حول ضم سياسيين ووزراء للنقابة فى أوقات ذات حيثية خاصة كأيام الانتخابات أو غيرها.. فما مدى صحة ذلك؟
نقابة الأشراف لم ولن تصدر شهادة مجاملة لأحد، إذ إنه لا مجاملة أبدا فى نسب سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم لأن المجاملة فى هذه الأمور عليها اللعنة، وبالتالى فإن تدقيق النسب داخل النقابة يجرى بدقة شديدة جدا وبعناية وعندما يتقدم أى مسئول أيا كان وضعه للنقابة ويثبت عدم نسبه يتم الاعتذار له بكل احترام وتقدير ونقول له إنه إذا كان غير منتسب لرسول الله – عليه الصلاة والسلام – فهذا لا يضيره فى شىء بل إن الدور الذى يقوم به فى خدمة وطنه وأمته هو المعيار الحقيقى لمكانته بين الناس.

ولذا أؤكد للجميع أن الانضمام للنقابة له قواعد أصيلة ودقيقة لا يتم الحياد عنها تحت أى ظرف، ومن لديه ما يثبت غير ذلك فليتقدم لنقابة الأشراف فقلبها وعقلها مفتوح للجميع بلا استثناء وتقبل النقد البناء.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-12-2010, 04:02 PM
شيخ عرب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 24-12-2010
المشاركات: 303
افتراضي

ذكرتم فى خطتكم للنهوض بدور النقابة مهاما اجتماعية ودينية هامة فأين دور الأشراف خارج مصر خاصة الدول العربية فى هذا الأمر؟
وضعنا خطة للتواصل مع الأشراف فى مصر وخارجها فى إطار مظلة الدولة والقانون وهناك مساع للتواصل مع الأشراف فى الكويت والمغرب والأردن واليمن وسوريا ودول شرق آسيا وبعض المغتربين فى أوروبا وهم يجب أن يكونوا منارات للإسلام فى جميع بقاع الأرض يرفعون راية الإسلام ويقدمون منهج الإسلام بالوسطية ونبذ العنف والتطرف وتلك قواعد أساسية ترتبط بها رسالة النقابة فى مصر وخارجها.

فى إطار ذلك هل هناك توجه لإنشاء فروع للنقابة فى دول عربية وإسلامية؟
ليس لدينا أى مانع من هذا الأمر ولكن شريطة أن يكون ذلك فى إطار قانون تلك الدولة والقانون المصرى تفعيلا للترابط الأسرى القائم على المحبة والود ولم يتم تحديد ضوابط محددة غير ما ذكر لهذا الأمر وباب النقابة مفتوح للتشاور والوصول لما فيه الخير لأبناء النقابة وللأمة وفى إطار الأهداف الثلاثة التى تم وضعناها للنهوض برسالة النقابة كما أنه مطروح أيضا عقد ملتقى عالمى لأبناء الأشراف فى العالم تحت مظلة مصر التى ظلت عبر التاريخ تحتضن الأشراف منذ أن وطئت أقدامهم أرضها وستظل، وليس أدل على هذا من اهتمام الرئيس المصرى محمد حسنى مبارك الخاص بالنقابة وأبنائها.

شهدت الآونة الأخيرة تصعيدا إسرائيليا تمثل فى انتهاك قدسية "الأقصى" بشكل مستفز لمشاعر كل المسلمين.. ماذا فعلت النقابة فى مواجهة هذه التحركات؟
أدانت نقابة الأشراف قرار إسرائيل بضم الحرم الإبراهيمى ومسجد بلال بن رباح للتراث اليهودى، ومحاولاتها المستمرة لتهويد القدس والعدوان على المسجد الأقصى، وأكدنا فى حينها أن الإقدام من جانب إسرائيل على هذه الأمور يشكل انتهاكا لمشاعر المسلمين ويمثل خرقا فاضحا لكل قرارات الشرعية الدولية، وطالبنا بسرعة إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية بشكل يضمن الاستقرار والرخاء فى المنطقة.

إسرائيل تسعى لتهويد القدس المحتلة وطمس الهوية العربية الإسلامية للأراضى الفلسطينية واقتحام المسجد الأقصى، لذا فنحن نطالب دول العالم أجمع بإعلان موقف واضح وصريح من سياسة إسرائيل الاستيطانية المتصاعدة فى القدس الشرقية وجميع الأراضى الفلسطينية.

ورغم كل هذا، يبقى توحيد الصفوف ضرورة فى مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية على غزة‏،‏ لذا نناشد جميع أبناء فلسطين للوقوف صفا واحدا والابتعاد عن الانقسامات التى تضر بالقضية الفلسطينية،‏ التى هى فى الأساس قضية الأمة الإسلامية كلها‏،‏ ونطالب الإخوة العرب بالابتعاد عن الشجب والإدانة والتنديد،‏ واتخاذ خطوات أكثر فاعلية بدلا من الهجوم غير المبرر على مصر‏،‏ والذى نرفضه شكلا وموضوعا‏،‏ فمصر لم تتخل يوما عن دورها فى القضية الفلسطينية،‏ وبدلا من مهاجمة مصر يجب أولا الالتزام بقول الله تعالى‏:‏ "واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا"،‏ لذا يجب تقديم كل العون ليس بالكلمات ولا بالمظاهرات بل بتقديم كل العون للإخوة الفلسطينيين.

أحداث نجع حمادى شهدت مزايدات عديدة من العديد من الأطراف وحاول البعض خلق حالة من الفتنة بين الجانبين وسلط الإعلام الضوء على أمور عديدة فكيف كان موقف الأشراف من القضية خاصة فى ظل تواجدكم الفاعل فى الصعيد؟
قمت على رأس وفد من نقابة الأشراف بتقديم واجب العزاء لأهالى ضحايا حادث نجع حمادى، كما زرنا المصابين، وما حدث فى نجع حمادى يعد حادثاً إجرامياً يتنافى مع تعاليم الإسلام، والإساءة إلى الإخوة الأقباط أمر مرفوض فى القرآن والسنة النبوية، والنبى محمد دعا إلى معاملتهم بالحسنى لأنهم إخوة لنا، وأقرب مودة للمسلمين، والرسول قال: "من آذى ذميا فقد آذانى"، كما قال الله تعالى فى كتابه فى سورة المائدة: "لتجدن أقربهم مودة للذين آمنوا الذين قالوا إنا نصارى ذلك بأن منهم قسيسين ورهباناً وأنهم لا يستكبرون".

وهذه الأحداث العابرة لن تنال من وحدة الشعب المصرى الذى عاش طوال السنوات الماضية جسدا واحدا يشد بعضه بعضا، ولن يستطيع هواة النفخ فى النار أن يوقعوا الفتنة بيننا مهما حدث.

التمويل هو المشكلة الأساسية التى تعوق تنفيذ أية خطط طموحة أو استراتيجيات تأمل أية جهة فى تحقيقها.. فكيف تمول نقابة الأشراف مشاريعها الضخمة التى تهدف لخدمة أبنائها والمجتمع؟
إن تمويل نقابة الأشراف يأتى من الداخل من أبناء الأشراف، وتحديدا من خلال الاشتراكات، كل عضو يدفع اشتراكا قدره 15 جنيهاً سنوياً، لكن أغلب الأعضاء لا يدفعون الاشتراك بسبب مشاغلهم الكثيرة، هذا إلى جوار تبرع القادرين من أبناء الأشراف لصندوق التكافل الاجتماعى، وتصل إيرادات النقابة سنويا حوالى 500 ألف جنيه، وقد وصلت التبرعات التى دخلت الصندوق حوالى مليون و800 ألف جنيه، ومن خلال هذا الدخل تقوم النقابة بالصرف على الأسر الفقيرة والمعدمة، وذلك طبقا للحالات التى تقرها لجنة متخصصة، وتوجد رقابة محاسبية دقيقة فى نقابة الأشراف تشرف عليها لجنة من المجلس الأعلى للنقابة، ويوجد مراقب حسابات وإدارة مالية على أعلى نظام مؤسسى، ولا تخضع هذه اللجنة بالطبع لرقابة الجهاز المركزى للمحاسبات، لأننا لسنا أموالا عامة، فنحن لا نأخذ مليما واحدا من الدولة، ولذلك لا يحق لها أن تراقبنا بأى شكل من الأشكال.

هذه اللجنة القانونية التى تشرف على الرقابة المالية على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة، إذ تضم هذه اللجنة القانونية كلا من المستشار فاروق سلطان رئيس المحكمة الدستورية العليا رئيسا، وعضوية المستشار عبد الناصر السباعى مساعد وزير العدل، والمستشار محمود صبحى العطار نائب رئيس مجلس الدولة.

تم خلال الفترة الأخيرة تشكيل عدد من اللجان تهدف لدعم العمل داخل النقابة بفكر جماعى منظم.. ما هى أهم ملامح تلك اللجان؟
عقدنا اجتماعا للمجلس التنفيذى للنقابة أعتبره اجتماعا تاريخيا وذلك لما تم فيه من قرارات تاريخية مهمة أبرزها تشكيل لجنة لتنمية الموارد برئاسة الدكتور نيازى سلام وبعضوية الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزى وكذا لجنة الشئون الدينية برئاسة الدكتور أحمد عمر هاشم والتى تم تكليفها بإعداد برنامج متكامل من الندوات وإصدار كتيبات تبصر العامة بأصول الدعوة الإسلامية وتبحث فى السيرة النبوية وتبين ما فى السنة النبوية من أمور الناس فى أمس الحاجة لمعرفتها، فضلا عن مراجعة مشروع الرعاية الصحية والتوصية بإعداد دراسة متكاملة عن تطوير هذا المشروع الذى أثبت كفاءة كبيرة فى خدمة أبناء الأشراف.

كما صدر قرار بتكليف لجنة الأنساب بأن تعيد تقييم أعمالها والتنسيق مع لجان الأنساب فى المحافظات وترميم المشجرات التاريخية الموجودة بالنقابة وذلك تحت إشراف رئيس اللجنة المهندس عدنان عفت ومقرر اللجنة أحمد يحيى الزينى، وكذا صدر قرار بشراء مساحة كبيرة لبناء نادى اجتماعى ودار للمسنين ودار للأيتام ومستوصف خيرى لخدمة أبناء الأشراف وأبناء المجتمع المحيط ولأجل كل هذه القرارات اعتبرت هذه الجلسة جلسة تاريخية لما تم اتخاذه فيها من قرارات تصب فى النهاية فى خدمة أبناء الأشراف وزيادة التفاعل بينهم وبين المجتمع المحيط.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31-12-2010, 09:01 PM
الصورة الرمزية دكتور الباز الباز
دكتور الباز الباز غير متواجد حالياً
مشرف عام مجلس قبائل مصر - عضو مجلس الادارة
 
تاريخ التسجيل: 17-09-2010
الدولة: الشرقية , مصر
العمر: 52
المشاركات: 2,277
افتراضي جزاكم الله خيرا

جزاكم الله خيرا يا شيخ العرب
و بارك فيكم و أحسن إليكم
و الشكر موصول للسيد / محمود الشريف
نقيب السادة الأشراف على هذه الكلمات النيرات
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-01-2011, 12:37 AM
شيخ عرب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 24-12-2010
المشاركات: 303
افتراضي

شرفنى مرورك العطرالمبارك ياشريف دكتورالباز الباز
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-01-2011, 07:48 AM
رشيدي من الكويت غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: 21-12-2009
العمر: 40
المشاركات: 23
افتراضي

العضو المحترم شيخ العرب

اتمني من نقابة الاشراف ان تنشيء قاعدة بيانات عامة للمنتسبين لها حتي نتمكن من كشف المزورين الذين يزورون الشهادات والبطاقات الصادرة من النقابة كما اعتذر منك فلدي ابن عم يعاني من عقد نفسية وتم اصدار له شهادة من الاشراف بناءا على كتب وتشابة اسماء بينما نسبنا الى قبيلة الرشايدة هو المشهور والمستفاض والذي اكدة كذلك الحمض النووي فاتمني من نقابة الاشراف ان تتحرز من هؤلاء المزورين الذين ياخذون تشابة الاسماء كاساس للانتساب

وشكرا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-01-2011, 09:03 AM
حفيد السيد بحير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: 28-12-2010
المشاركات: 147
افتراضي

الأنساب المزورة في النقابة لا تعد ولا تحصى بغض النظر عن المقصد منها مجاملة أم طمعا في مال أم خطأ وسهواً
فهناك ممن دخل في النقابة من العبيد ومن الحلب والبعض من أصحاب الأصول القبطية من غطيس وغيرها وهذا أمر يعرفه الصغير قبل الكبير
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-01-2011, 05:39 PM
شيخ عرب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 24-12-2010
المشاركات: 303
افتراضي

الاخ الرشيدى من الكويت لايوجد عمل بدون اخطاء وما حدث فى موضوع الرشايدة او العونة الرشايدة هو تزوير وتدليس تم خارج اسوار النقابة بطريقة تم كشفها وابطل النسب وانتهى الموضوع وتفهم الاخوان العونة انهم ليس من السادة الاشراف على الرغم من ان هناك شهادات من شيوخ قبائل فى الكويت والسعودية مزورة تقول بانهم من بنى هاشم وتم تكوين لجنة لكشف التزوير وتنظيف النسب الشريف -سعادة السيد الشريف حفيد السيد بحر واين انت من هؤلاء ؟التى تتحدث عنهم الان عبر النت لماذا لاتذهب الى سماحة النقيب وتطعن وهناك لجنة بذالك وتعلم ويعلم الجميع ان سماحة النقيب السيد محمود الشريف هو ابن الصعيد وانت اكثر واحد تعرف ان منصب النقيب لم يكون لنا فية حظ منذ سنوات نحن ابناء الصعيد اصل الاشراف فى الدنيا -والايام القادمة سوف تكون مختلفة تمام عن السابق وانا افهم ماذا تقصد ابن العم اخوك الجعفرى الحسينى
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-01-2011, 07:07 PM
حفيد السيد بحير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: 28-12-2010
المشاركات: 147
افتراضي

الأنساب المزورة يدعمها نسابة مزورون والكثير من هؤلاء النسابة ليسوا أشرافاً أصلاً
وهناك الكثير من الطعونات التي قدمت والقضايا التي رفعت والتي قام برفعها الحريصون على إظهار الحق ولكن المشكلة أكبر من ذلك لأن هناك الكثير والكثير من هذه الأنساب وهو ماسوف يشوه صورة النقابة فالأمر يحتاج لمراجعة آلية التسجيل وصلاحيات المسؤوليين وأشخاصهم
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-01-2011, 08:25 PM
شيخ عرب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 24-12-2010
المشاركات: 303
افتراضي

نصيحة غالية منك ياشريف وسوف نقوم شخصيا بتوصيلها وازف لك البشرة هناك مشروعات لن يتم الاعلان عنها عبر النت سوف تجعلك متفأل ياجعفرى
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-01-2011, 09:38 PM
محمد رضا القليعي غير متواجد حالياً
كاتب في النسابون العرب
 
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
العمر: 37
المشاركات: 71
افتراضي

و ماذا تعرفون عن النسابة صبحي العيد رحمه الله ؟ و كيف نصل الى كتبه ؟
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01-01-2011, 10:50 PM
شيخ عرب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 24-12-2010
المشاركات: 303
افتراضي

تستطيع الاتصال على النقابة هناك تجد خبرة ياسيد محمدرضا تحياتى
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03-01-2011, 04:46 PM
حفيد السيد بحير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: 28-12-2010
المشاركات: 147
افتراضي

هناك الكثير من الشهادات التي منحت زوراً وبهتاناً
عندنا في الصعيد فوجئنا بأناس من العبيد أو من الهلايل والجمس ومن غطيس وغيرهم يحملون شهادات نقابة الأشراف
والشهادة الأخيرة التي منحها سيادة النقيب للهمامية رغم وضوح عدم صحة هذا النسب دليل واااضح وفااااضح على التزوير في النقابة وهو الأمر الذي جعل النقابة محل شك ودعى البعض مثل العقيد أبودينه وغيره إلى طلب سحب الثقة من النقيب
ولاننسى أن سيادة النقيب دخل انتخابات مجلس الشعب وأن الإنتخابات في دائرته(أخميم) سجلت تزوير واضح وفاضح لصالحه وهو ليس كلام من عندي ولكن هذا التزوير وثقته وسجلته مراكز لحقوق الإنسان ومنها مركز الأرض لحقوق الإنسان ونشر في جرائد مصرية ما أعنيه بذكر هذه الأمور أن السيد النقيب أصلا قبل بتزوير الإنتخابات لصالحه فلا نستبعد القبول بتزوير الأنساب
خاصة كما قلنا نسب الهمامية بالذات التزوير فيه واضح وبين ولو افترضنا أن النقيب استخرج الشهادة المزورة عن غير قصد فهو للأسف جهل واضح وفي كلتا الحالتين تفقد النقابة مصداقيتها ووزنها

الشريف حفيد السيد بحير الجعفري
اسوان - سلوا - الشبيكة - قبيلة الجعافرة
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03-01-2011, 05:00 PM
شيخ عرب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 24-12-2010
المشاركات: 303
افتراضي

سماحة السيد الشريف حفيد السيد بحر تطهير النسب الشريف مسؤلية المخلصين امثالك تستطيع تزويدنا بهذة الشهادات او ارقمها اذا كانت صحيحة ونحن بدورنا سوف نكشفهم ونبطل انسابهم اعدك بذالك ياشريف
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03-01-2011, 05:52 PM
حفيد السيد بحير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: 28-12-2010
المشاركات: 147
افتراضي

ابطل نسب الهمامية يا اخي الكريم شيخ العرب
فالتزوير في نسبهم واضح وبين والدلائل موجودة
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03-01-2011, 06:20 PM
شيخ عرب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 24-12-2010
المشاركات: 303
افتراضي

ياخى انا من ذرية على بن ماضى سيبك والسادة الهمامية ابناء عمومتنا واذا انت تصر على هذا الموضوع تقدم للنقابة قسم الطعون وليس عن طريق النت وكفى عن هذا الكلام -اليس هذا من طبع الاصيل ؟؟ والحسينى الحقيقى يقاتل حتى يكشف الحقيقة ؟؟ وسأكون اول المباركين لك اذا اثبت ذالك ؟ وفيما يخص سماحة النقيب والانتخابات اقول لك ( يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) وسماحة النقيب فاز فى اربع دورات سابقة والموضوع ليس جديد ناهيك عن ان سيادة من اسرة عريقة فى الصعيد ولها باع طويل فى الانتخابات ومجلس الشعب والشورى وقد حصل على اكبر نسبة تصويت فى تأريخ الانتخابات المصرية وعمة المستشار حلمى الشريف عضو مجلس الشورى يفوز بالتزكية كل دورة لحب الناس لهم اتمنى ان نرتقى بمستوى حديثنا عن الاخرين حتى لانقع فى معصية ولايجوز لك ان ترمى الاتهامات جزافا وانت كما هو اسمك حفيد السيد بحر ولا اعرف تقصد بحرالنيل او اى بحر؟؟؟؟

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 03-01-2011, 06:53 PM
حفيد السيد بحير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: 28-12-2010
المشاركات: 147
افتراضي

هناك من قدم الطعون للنقابة
وانت تقول انهم اولاد عمك.فهل هناك ورقة واحدة من اوراق الجعافرة فيها همام!!!!
كل مشجرات الجعافرة ماضي لم ينجب إلا علي وعليان وجودة وحسين
همام طلعلنا من فين؟؟؟؟!!!!
هاتلي ورقة مما عند الجعافرة فيها ذكر لهمام !!!!
هو حكم محكمة لا علاقة لها بالجعافرة ومناقض للتاريخ ولم يجاوب أي شخص ممن يدعون هذا النسب كيف وقع محمد علي وهو لم يكن بالحجاز
وبعدين من سيطعن عند النقابة سوف يطعن عند من ؟؟؟؟
عند سيادة النقيب الذي نجح في انتخابات مجلس الشعب بالتزوير؟؟!!
هناك من رفع القضية ويقاتل من اجل الحقيقة ونحن ندعمه قلباً وقالباً
وأنا أنشر بالنت لأن من نشر هذا النسب المزور نشره بالنت فيجب الرد عليه في النت حتى لاينخدع الباحث البسيط على الانترنت
وكما قلت هات وثيقة او قصقوصة قديمة للجعافرة فيها ذكر لهمام
وردوا على الأسئلة التاريخية الغامضة التي تفند هذا النسب
لا أقول جاوبوني أنا بل جاوبوا التاريخ الذي يسأل ويطارد هذا النسب المزور
الحسيني الأصيل يحرص أن ينسب كل شخص لأصله ونسبه
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03-01-2011, 07:40 PM
شيخ عرب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 24-12-2010
المشاركات: 303
افتراضي

ابن العم بلاش كلام على سماحة النقيب عيب عليك ياابن العترة النبوية الطاهرة نحترم كبيرنا وتحلى باخلاق جدك اذا كنت جعفرى رضوى حسينى حقيقى بلاش اقحام سماحة النقيب فى موضوعك وابواب النقابة والمحاكم مفتوح رجائى واذا لديكم قضية اصبر حتى ترى وبعدها اعمل ما بدالك مش هلومك وانا معاك
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03-01-2011, 08:41 PM
حفيد السيد بحير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: 28-12-2010
المشاركات: 147
افتراضي

يا اخ شيخ العرب
موضوع ان اسرة ليها باع طويل في الحياة النقابية او غيرها هذا امر لا علاقة له بحديثي
أنا أحدثك عن وقائع موثقة وإذا أردت ممكن انشر هنا بيان مركز الأرض لحقوق الإنسان والقضية التي رفعت عليه للتزوير معروفة
وإذا أحببت أخبرك بالتفاصيل بدقة مستعد
وأنا لم أكن أحب أن أدخل في هذه الأمور ولكن لاتحدثونا وكأن سيادة النقيب هو البطل الذي سوف يقطع رأس التزوير والمزورين وهو من وقع على وثيقة الهمامية المزورة ورضي بالتزوير في دائرته
ودعنا الآن من النقيب لو مش حابب تدخله في الموضوع رغم انه هو اللي دخل نفسه
بس أنا لازلت اقول :( أنت تقول ان الهمامية اولاد عمك وانت بتقول انك من ذرية علي بن ماضي فهل ياحفيد علي بن ماضي شفت في أي ورقة لنا نحن الجعافرة أخ لعلي وعليان وجودة وحسين اسمه همام؟؟؟)
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03-01-2011, 08:53 PM
شيخ عرب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 24-12-2010
المشاركات: 303
افتراضي

بصراحة شفت كم ورقة لكن انت لفت نظرى لحاجة مهمة ممكن تمهلنى كم يوم واعدك بالردبل سوف اضم صوتى لصوتك
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03-01-2011, 09:40 PM
حفيد السيد بحير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: 28-12-2010
المشاركات: 147
افتراضي

خذ وقتك وفي إنتظار الرد وأنا عندي أيضا وثائق تفند هذا النسب سوف أنشرها رغم انه لايحتاج إلى تفنيد فالتاريخ والدلائل كلها تفنده
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 12-01-2011, 01:11 AM
أبو الحسن الادريسي غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2011
المشاركات: 3
افتراضي

شكررا لكم جميعا اخواني عالمجهودات المبذوله

جعلها الله في موازين حسناتكم...

ابو الحسن الادريسي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبائل الأشراف الحسنيون والفروع حسب الحروف الإبجديه ابوشرف منتدى السادة الاشراف العام 13 05-12-2017 10:42 PM
فهرس العشائر والأسر الهاشمية القرشية ... المحامي عادل الأسدي منتدى السادة الاشراف العام 44 04-09-2017 07:11 PM
كتاب عمدة الطالب في انساب ال ابي طالب . ابن عنبة د ايمن زغروت مكتبة الانساب و تراجم النسابين 4 01-06-2017 04:48 PM
علىنجيب القنوف .................معجم قبائل المملكة العربية السعودية على نجيب مجلس قبائل مصر العام 0 12-05-2012 10:45 PM
الحكومات السـوريـة منذ قيام الحركة التصحيحية عبد الحميد دشو مجلس التاريخ الحديث 4 27-12-2009 03:35 AM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 08:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه