..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
دبوس
بقلم : د حازم زكي البكري
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: القبائل الزغبية في الجزائر - بقلم ابو القاسم (آخر رد :باي الطاهر)       :: الجام الحاقدين الطاعنين : من نفى بني قصة عن البكريين (آخر رد :د حازم زكي البكري)       :: أولاد ساسي في موريتانيا (آخر رد :باي الطاهر)       :: مؤثرة جدا / تأمل (آخر رد :ابو الخليل)       :: هدية الزمان (آخر رد :ابو الخليل)       :: اريد معرفة صحة النسب إلي الجعافرة (آخر رد :علي عثمان)       :: السوناتا (آخر رد :ياسمينه)       :: اجمل ماقيل في قبائل قيس عيلان من شعر (آخر رد :الجارود)       :: كلٌ بنفسه عليم ..!! (آخر رد :البراهيم)       :: أصول العائلات البيروتية آل قصاص: مسلمون ومسيحيون (آخر رد :د حازم زكي البكري)      



الاسلام باقلامنا " و من احسن قولا ممن دعا الى الله و عمل صالحا و قال انني من المسلمين "

Like Tree24Likes

إضافة رد
قديم 23-08-2016, 12:06 PM   رقم المشاركة :[29]
معلومات العضو
عضو منتسب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

شكرا لك اخي الكريم
ابو المحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2016, 10:31 AM   رقم المشاركة :[30]
معلومات العضو
عضو منتسب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

مشكور على هذا الجهد اخي الكريم
الاسماعيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2016, 03:06 PM   رقم المشاركة :[31]
معلومات العضو
عضو منتظم
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

الرحمة المهداة للعالمين ..اللهم اجمعنا به يوم القيامة
أبو صالح النجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2016, 03:18 PM   رقم المشاركة :[32]
معلومات العضو
كاتب في النسابون العرب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

وفقك الله اخي اسلام
عطر الله ضريحك بذكره صلى الله عليه وسلم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم
باك الله فيك
مهندس الانساب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2016, 04:20 PM   رقم المشاركة :[33]
معلومات العضو
عضو منتسب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اود ان اطرح موضوع اتصال الانساب بين بعض ولكم الراى والفحص dan هموما ادخل فى
الموضوه من الاول ابدا الله سبحانه وتعالى جعل لكل شى بدايه ونهايه واستدلال وكلكم معى
فى الموضوع هذا اولا الله سبحانه وتعالى لا يختار نبى او رسول الا هوا اصل العرب
والانبياء الصحيح والرسول عليه الصلاة والسلام اختاره الله من مب العالم لانه يخمل عرق
الانبياء الاصل الاكيد من اختيار الله رسوله واكيد ان ام الرسول من اصله الاصيل عدنان
واكيد ان خول ابيه من بن النجار من الخزرج من اصل قحطان الاصل الاصيل بنعنى ابن ابيه
ابا عن جد الى ملا نهايه الى ابونا ادم عليه السلام يعنى فى الوقت الحاضر يوجد تحليل dan
وبما انه التحليل متوفر الان اذا نبدا من الفحص من بقى من ال الرسول جميعا ابنا عمومته
ولايزلون موجودين الاى الان وتقارن الفحوصات بينهم حتى نعلم من الاصل فيهم وتحديد الهم
منهم ونبدا فى بنى النجار الخزرج لان الله حدد خوال ابيه الى هم بنى النجار من الخزرج الان
تبين لنا الاصلينمن قحطان وعدنان الاصل الذى لاشك فيه ثم ياتى ابناء العم من الاكبر الى
الاصغر الى ابنائهم وابنائهموابنا ابنائهم وهكذا والان نرجع الى ابونا ادم وابنائه طبعا اب
عدنان وقحطان من اب واحد اكيد له اخوان اب عدنان وقحطان من هم اكيد الحمض النووى
لبنى النجار يحدده وابنا عم الرسول ومن بقى منهم كذا حددنا اخوان اب عدنان وقحطان
واخوانه نرجع الى ابيهم من اخوانه وهاكذا وعلما ان بنى اسرئيل ابنا عم العرب وعندما نقول
ان فلان يرجع فى عامر بن صعصعه طيب كم اخ له وكم اخه لا ابيه وكم ابن لااعمام عامر
بن صعصه وكم ابن لجده وكم ابن لجد جده وهكذا حتى نرجع الى الاصل الصحيح ونقول
فلان من فلان وعلما بنى اسرائيل ابنا عم العرب ولهم وجود هنا فى الجزيره العربيه ومصر
واروباء وغيرهم من ابنا ادم طيب يمكن ان التحليل غلط فيه عدم اتقان فى من اتخاذ العينه
الموجوده التى بنى عليها النظام الحالى يمكن ان الشخص او اقاربه من استشهد به ليسو من
اصل عدنان اوقحطان ونعلم يمكن من بنى اسؤائيل او ابنا عم عدنان وقحطان قفى اى ابن
اجداده طيب كيف انك جعلت كل العالى فى الجزيره ابنا عامر بن صعصعه ويوجد عينات
لاشك فيها العالم من قبل الرسول والانبياء تتوافد الى الجزيره العربيه والدول الاخرى يعنى
صارو كلهم من ابنا عامر وقحطان الذى هو محور الحديث علما ان فيه قبائل فى الجزيره من
النوع الذى من اته من اى مكان جعله من همومعروفين بدون ذكر اسماء هذه القبائل طيب انا
كيف اعتمد على تحليل شحص واجعل من البقيه التى دخلت بالاسم فى هذه القبيله منهم وابن
عم وكلنا مع اعتذارى لكم ولا اقصد الاسائه لاحد وكلانا ابنا ادم وحوى ولكن الموضوع تحديد
ابنا فلان ابن فلان من فلان الى اخره وكثر التعريف على انا من بنى عامر بن صعصه ولنا
الشرف فى كل قبيله من القبيل والداخلين فيهم وابنا ادم جميعا ولاكن للفحص والتفحص
ومعرقت فلان ابن فلان الى ادم وتحديد كل شخص حى وميت . على قول المثل مافيه هاابلد
الا هذا الولد طيب والباقى نسيا منسيا طيب ابى اعرف ابناعمى وعمومتى من انا الى هذا هو
علينا التتبع حتى لا يدخل الحابل بنابل اى تحليل اكيد معتمد لنا كلنا ولافرق بين عربى وعجمي
الابتقوى .
اخوكم عبدالرحمن ال شود السبيعى .
وارجو من رائيس والمشرفين على المنتدى نشر الموضوع وطرحه الى المناقشه وابداء الرى
واكرر اعتذارى على مابدر منى بقصد او بدون قصد وعلى عدم التعبير او ايصال الفكره
وجزاكم الله خيرا ولكم جميل الشكر والامتنان والمشرفين على الموقع .
سومر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2016, 02:27 PM   رقم المشاركة :[34]
معلومات العضو
عضو منتسب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة morocco

افتراضي

صلى الله عليه و سلم
بن الطيب العلمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تاريخ بني سليم في الجاهلية والاسلام د ايمن زغروت مجلس قبائل بني سليم بن منصور 9 20-09-2016 12:50 PM
آل سعد الدين الجباوي الشيباني(آل السعدي) مجاهد الخفاجى مجلس قبائل سوريا و الاناضول 44 14-03-2015 04:46 PM
أسعد امرأة في العالم محمد محمود فكرى الدراوى قهوة الحرافيش .اوتار القلوب 8 09-01-2011 11:39 PM
أخلاق رسولنا عليه افضل الصلاة والسلام مع زوجاته ام مروة قهوة الحرافيش .اوتار القلوب 4 21-03-2010 06:33 PM
المسح على الخفين محمد محمود فكرى الدراوى مجلس الفقه و الفتوى 0 04-01-2010 12:29 AM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: دليل العرب الشامل :: سودانيز اون لاين :: :: youtube ::


الساعة الآن 02:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه