مسلمو الروهينجا يبعثون بطلب استغاثة للعالم من على متن قارب قبالة سواحل ماليزيا - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
حرمة تزوير النسب الشريف
بقلم : أبو محمد الشريف
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: معرفة نسبي (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعقاب محمد الاكبر بن موسى الثاني (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: علاقة جينات الكنعانيين والفينيقيين بجينات العرب " منقول " (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: النبيط بني خالد (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: قبيلة اللهيب في جمهورية السورية (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: قبيلة اللهيب في لبنان (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: عندي سؤال (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: هل وأد الفاروق عمر ابنته في الجاهلية ؟ !! ,,, (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: حرمة تزوير النسب الشريف (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: ألنسابون الجدد !!! (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)      


العودة   ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ.. > دار الدكتور ايمن زغروت لدراسات الانساب > مجالس قبائل العالم > مجلس قبائل آسيا


إضافة رد
قديم 31-10-2015, 10:23 AM   رقم المشاركة :[1]
معلومات العضو
كاتب في الانساب
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي مسلمو الروهينجا يبعثون بطلب استغاثة للعالم من على متن قارب قبالة سواحل ماليزيا

مسلمو الروهينجا يبعثون بطلب استغاثة للعالممن على متن قارب قبالة سواحل ماليزيا

طلب ما يقرب من 350 شخصا من مسلمي الروهينغا على متن قارب - يعتقد أنهم قبالة سواحل ماليزيا- إغاثتهم بشكل عاجل، مشيرين إلى أنهم تُركوا بدون مأكل أو شراب منذ ثلاثة أيام، بحسب خبر نقلته "بي بي سي".



وأوضح الخبر على لسان "كريس ليوا" مدير منظة أهلية تسمى "أراكان بروجيكت"، أنه توصل عبر الهاتف إلى أحد الأشخاص الموجودين على القارب، وذكر له أن القارب يوجد على متنه ما يقرب من 350 شخصا من بينهم 50 سيدة و84 طفلا، وأنهم تُركوا في منتصف البحر، وبحاجة إلى الإغاثة العاجلة. وذكر هذا الشخص لـ"ليوا" أنهم بدون أكل أو شرب منذ ثلاثة أيام، وأنهم لا يعرفون أين هم بالبحر، إذ جرفتهم المياه وابعدتهم إلى منطقة لا يعرفونها.

ولفت "ليوا" إلى أن قبطان القارب وطاقمها من تايلاند، سبق وأن أعدوا القارب لهؤلاء الأشخاص، مضيفا: "لقد قالوا أنهم يسافرون عبر البحر منذ شهرين، وربان القارب وطاقمها تركوا القارب أول أمس، وقبل أن يتركوه أخذوا بعض الأجزاء من المحرك الخاص به".

وأشار إلى أن مسلمي الروهينغا بعثوا بإشارات استغاثة للعديد من السفن التي مرت على مقربة منهم، لكن لم يأتِ أحد لإغاثتهم. وشهدت سواحل أندونيسيا وماليزيا، خلال الأيام الماضية، جنوح قوارب تحمل حوالي 1500 مهاجر غير شرعي، من مسلمي الروهينغا والبنغلاديشيين.

وقال رئيس الشرطة الماليزية "حارس كام عبد الله" لمراسل الأناضول، في وقت سابق، إن ثلاثة قوارب تحمل أكثر من ألف مهاجر، جنحت على سواحل جزيرة لنكاوي الماليزية، وإنه تم توقيف جميع من كانوا على متن القوارب، مضيفا أن مهربي البشر يقفون وراء تلك القوارب.

وأكد عبد الله أن إجراءات جادة تتخذ فيما يتعلق بالموضوع، وأنه يتم استجواب المهاجرين لمعرفة المزيد من المعلومات عن تهريب البشر. وقال مساعد وزير الخارجية الأندونيسي، عبد الرحمن محمد فقير، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إن قوارب تحمل 400 من مسلمي الروهينغا، جنحت على شواطئ جزيرة "أتشيه" الندونيسية، وإن التحقيق جارٍ لمعرفة أسباب جنوحها. وتم الإعلان عن أن المهربين قاموا بترك القوارب المحملة بالمهاجرين، هربا من الاعتقال، وأن المهاجرين اضطروا للسباحة للوصول إلى الشاطئ.



جريدة المصريون
توقيع : سلطان
بمكة صرح الهدى عمّرا--ليبقى المزار المنيع الذرا
و طيبة حيث يضم الثرى--رسول السلام لكل الورى
و نجدعرين اسود الشرى--ستبقى لنجدالعلا منبرا


ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا
سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 08:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه