اخير ا عينات بلي l222 - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
هذه هي النتيجه
بقلم : حسن الحبيب
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: من أروع ماقيل من الأمثال الأجنبية (آخر رد :رهيب شوقي)       :: أرزاق ...! (آخر رد :معلمة أجيال)       :: صلة القرابة بين قحطان وعدنان والأقرب منهما نسبًا إلى بني إسرائيل ,,, (آخر رد :معلمة أجيال)       :: مشاهير الصحابة من مذحج (آخر رد :معلمة أجيال)       :: الجان الغواص أو المائي و طرق علاجه (آخر رد :المنكسر لله)       :: المطاعنة الابية في كتاب السلالة البكرية (آخر رد :عبدالرحمن علاء الدين عبداللطيف)       :: نسب المطاعنة (آخر رد :عبدالرحمن علاء الدين عبداللطيف)       :: المراونة الامويين في صعيد مصر (آخر رد :أبوالوفا بدوي الشريف)       :: نسب آل العلفي في اليمن (آخر رد :أبوالوفا بدوي الشريف)       :: شهادة بيع حصان أصيل والشهود عدد من شيوخ السويلمات والصقور من العمارات من عنزة عام 1302هجري (آخر رد :ربيعة الفرس)      



Like Tree78Likes

إضافة رد
  #1  
قديم 04-08-2016, 05:50 PM
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2010
المشاركات: 440
افتراضي اخير ا عينات بلي l222

السلام عليكم

اخيرا تظهر نتائج عينات قبيلة بلي
الموجبه للتحور l222 والسالبه للتحور fgc8806


ليصبح سقف قبائل قضاعة اكثر وضوحا لكل ذي لب

اعلن مشروع ربيعه ما يلي :

دعمآ لخدمة العلم الجيني،يسر مشروع ربيعه DNA
اولا : ان يُعلن خروج نتيجه من وابصه من بلي 482977
( سليم الوابصي البلوي )



موجبه للتحور القضاعي الكريم l222.2 وسالبه للفرع 8806



https://www.familytreedna.com/public...ction=yresults


ثانيا : عينة الفواضلة من بلي ل عبدالله مسلم البلوي رقم b97231
الموجبه للتحور l222 و سالبه للتحور 8806

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-08-2016, 05:55 PM
الصورة الرمزية الوشق
الوشق غير متواجد حالياً
باحث في الانساب
 
تاريخ التسجيل: 29-04-2011
المشاركات: 1,498
افتراضي

ركبها على مشجرة قضاعتك نسبآ و جينيآ مع غاضرة و عاتية و فران و القين
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-08-2016, 06:03 PM
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2010
المشاركات: 440
افتراضي

لا تحتاج تركيب واضحه هي تلتقي مع تحورات قضاعة 1696عمران و 8806 اسلم في الحاف بن قضاعة اي قريب من سقف تكتل قضاعة ...

الحوفزان likes this.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-08-2016, 06:11 PM
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2010
المشاركات: 440
افتراضي

الحوفزان likes this.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-08-2016, 06:19 PM
الصورة الرمزية الوشق
الوشق غير متواجد حالياً
باحث في الانساب
 
تاريخ التسجيل: 29-04-2011
المشاركات: 1,498
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد السردي مشاهدة المشاركة
لا تحتاج تركيب واضحه هي تلتقي مع تحورات قضاعة 1696عمران و 8806 اسلم في الحاف بن قضاعة اي قريب من سقف تكتل قضاعة ...



حتشطب كثير و غاضرة و عاتية و فران هونت عنهم

و ياليت تركب لنا مضر تحت 4415

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-08-2016, 06:24 PM
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2010
المشاركات: 440
افتراضي

شطب فقط خولان و مهرة التي ظهرت على تحور حمير في الاعلى بعيدا عن قضاعة

وايضا شطب نسب قضاعة لحمير فهي عدنانية كما رجح الحمض
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-08-2016, 06:48 PM
الصورة الرمزية الوشق
الوشق غير متواجد حالياً
باحث في الانساب
 
تاريخ التسجيل: 29-04-2011
المشاركات: 1,498
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد السردي مشاهدة المشاركة
شطب فقط خولان و مهرة التي ظهرت على تحور حمير في الاعلى بعيدا عن قضاعة

وايضا شطب نسب قضاعة لحمير فهي عدنانية كما رجح الحمض

شطب يا إكسلانس شطب ههههه و شوف 4415 و الجيران آمم حتشطب مين و تخلي مين ... حين قلنا لكم قضاعة عدنانية عارضتوا الآن لأن الكل ابوهم 1695 انجبرتوا شطب يا إكسلانس شطب
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-08-2016, 06:57 PM
الصورة الرمزية يحي الحساني الجعفري
يحي الحساني الجعفري غير متواجد حالياً
مشرف مجلس قبائل موريتانيا و الصحراء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: 30-12-2010
الدولة: موريتانيا(أزويرات)
العمر: 37
المشاركات: 2,155
افتراضي

هل تصدق ان هناك من ينظر لهذه الخرابيش
سبحان الله العظيم الللهم إني أعوذ بك من الجهل
__________________
سبحان الله و الحمد لله
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-08-2016, 07:03 PM
الحكـم غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2014
المشاركات: 31
افتراضي

بارك الله فيك ابامحمد الحق ابلج والباطل لجلج

لا تتعب نفسك استاذنا بالشرح واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار

وهذه الشروحات التي وصفها البعض بالخرابيش خير من كل ما يدعون
الحوفزان likes this.
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-08-2016, 07:12 PM
الصورة الرمزية يحي الحساني الجعفري
يحي الحساني الجعفري غير متواجد حالياً
مشرف مجلس قبائل موريتانيا و الصحراء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: 30-12-2010
الدولة: موريتانيا(أزويرات)
العمر: 37
المشاركات: 2,155
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد السردي مشاهدة المشاركة
إحترم عقولنا يرحمك الله
كنانة قضاعية!!!!!!!
سليم قضاعية!!!!!!!!!
.............................
__________________
سبحان الله و الحمد لله
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04-08-2016, 08:21 PM
المُحَلًّى غير متواجد حالياً
عضو منتظم
 
تاريخ التسجيل: 04-08-2016
المشاركات: 84
افتراضي

يا من يختصمان و عند الله تجتمع الخصوم
اين حمير من هذا كله اين ذييب و اين الاصبح و اين يافع و اين العوالق

يقول الشاعر

نحن خولان بن عمرو من قضاعة

نحن فـي حميـر مـن ذروتهـا

ولنا المربـاع فيهـا والرباعـة



ويقول حكيم بن عياش الكلبي :

برأنا الى الله أن يكون ابونا نزار فنرضى نزارا

وأننا نحن نجل الملوك يمانون أصلاً يمانون دارا


وقال آخر :

إنّي إمرؤٌ حميريٌ حين تنسبني

لا من ربيعة آبائي ولا مضر

و للمتابعين اليس فيكم ذو عقل رشيد يفض هذا و ينقضه من أعلاه لاسفله

ان لا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد كبير
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04-08-2016, 08:49 PM
الصورة الرمزية القرشي التلمساني
القرشي التلمساني غير متواجد حالياً
مشرف عام مجالس قبائل بلاد المغرب العربي - عضو مجلس الادارة
 
تاريخ التسجيل: 12-11-2015
الدولة: مكة المكرمة
العمر: 37
المشاركات: 453
افتراضي

ههههه استغفر الله كالعادة سليم كوووولها انقرضت وبقي حلفائها ومع ان هناك 120 عينة من سليم سبحان الله كلهم حلفاء ولم نجد سلمي واحد... جيد ....كنانة كوووووولها ماتت وانقرضت لانهم علموا قبل 1000 عام انهم سيكونوا تحت رحمة قضاعة وعلموا انهم سالبون ل l859 .....كول هوان وغيرهم توفوا وبقي الفرع القضاعي سبحان الله وبحمده عدد خلققه ورضا نفسه
__________________
كلكم لأدم وادم من تراب ....لا يفضل احدكم احدا الا بالتقوى وحسن الخلق
..... ZS4753 +
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04-08-2016, 10:01 PM
عبدالواحد بن محمد غير متواجد حالياً
كاتب في النسابون العرب
 
تاريخ التسجيل: 04-08-2016
المشاركات: 87
افتراضي

يا اخوان 1695 هو سبأ بشحمه ولحمه وما تحور قضاعة l222 الا ابنن لسبأ اعيدوا القراءة فقط
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04-08-2016, 10:03 PM
عبدالواحد بن محمد غير متواجد حالياً
كاتب في النسابون العرب
 
تاريخ التسجيل: 04-08-2016
المشاركات: 87
افتراضي

التحور l222 حميري سبأي انظروا للبحور السبأية القحطانية المتلاطمة من حوله الازد ومذحح وهمدان الحقيقة لا تحتاج إلى تفكير . فقط اعيدوا القراءة
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04-08-2016, 10:59 PM
ابوعرب غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2016
المشاركات: 27
افتراضي

عند البحث عن قضاعة في كتب الانساب يدرك المتأمل ان من اضخم القبائل هي قضاعة حتى انها سميت بالشعب من كثرتهم قال محمد بن سلام البصري النسابة : العرب ثلاثة جراثيم : العدنانية و القحطانية و قضاعة . قيل له : فأيهما أكثر العدنانية أوالقحطانية ؟ فقال : ما شاءت قضاعة ، إن تيامنت فالقحطانية أكثر وإن تعدننت فالعدنانية أكثر .

ومنها ندرك الاختلاف التاريخي الكبير في نسب قضاعة وندرك كثرتهم حتى ان اعدها بعض النسابة جذم ثالث عربي يصطف بجانب قحطان وعدنان !

لقد اختلف النسابين في أصل قضاعة كما ذكرنا سابقاً منذ عصور الإسلام الأولى على ثلاثة أقوال ، منهم من أرجع نسبه إلى حمير حيث يرون أن قضاعة هو بن مالك بن عمرو بن مرة بن زيد بن مالك بن حمير بن سبأ بن يشجب بن يعرب بن قحطان . و منهم من جعله الابن البكر لمعد بن عدنان. و منهم من صيره جذماً مستقلاً كجذمي قحطان و عدنان .

الشعب الخامس و هم قضاعة مختلف فيهم ، فقيل إنهم عدنانيون قال ابن عبد البر : و عليه الأكثرون . و يروى هذا عن ابن عباس و ابن عمر و جبير بن مطعم ، و هو اختيار الزبير بن بكار و عمه مصعب الزبيري و ابن هشام . و قد ورد في حديث : قضاعة بن معد. قاله ابن عبد البر و غيره .
و يقال : إنهم لم يزالوا في جاهليتهم و صدر من الإسلام ينتسبون إلى عدنان ، فلما كان في زمن خالد بن يزيد بن معاوية ، و كانوا أخواله ، انتسبوا إلى قحطان ، فقال في ذلك أعشى بن ثعلبة في قصيدة له :

أبلغ قضاعة في القرطاس أنهم لولا خلائف آل الله ماعنقوا
قالت قضاعة إن من ذوى يمـــن والله يعلم مابروا ولا صدقوا
قـد ادعـوا والـداً ما نـال أمهـــم قد يعلمون ولكن ذلك الفرق

و قد ذكر أبو عمرو السهيلي أيضاً من شعر العرب مافيه إبداع في تعيير قضاعة في انتسابهم إلى اليمن . و الله أعلم .

قال أبو عمر بن عبد البر : و لا يختلفون أن جهينة بن زيد بن أسود بن أسلم بن عمران بن الحاف بن قضاعة قبيلة عقبة بن عامر الجهني .

قلت حتى جاء علم الجينات ليبين لنا تكتل اصرح قبائل قضاعة الذين حافظوا على قضاعيتهم ولم يسقطوها تحت التحور 222.2 من بني زيد ونهد وجهينة وبلي والشرارت وغيرهم ليثبت لنا صحة القول بان قضاعة هو الابن البكر لمعد بن عدنان بلا ريب وحجم مكان هذا التحور الكبير هو الحجم المنطقي لقضاعة الذي كانوا فيه يختلفون .

الشكر موصول لك يابو محمد على ماتقدم في تحليل وفك شفرات هذا العلم المتشابك بارك الله لكم ونفع بكم .
الحوفزان likes this.
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 04-08-2016, 11:22 PM
الصورة الرمزية يحي الحساني الجعفري
يحي الحساني الجعفري غير متواجد حالياً
مشرف مجلس قبائل موريتانيا و الصحراء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: 30-12-2010
الدولة: موريتانيا(أزويرات)
العمر: 37
المشاركات: 2,155
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعرب مشاهدة المشاركة
عند البحث عن قضاعة في كتب الانساب يدرك المتأمل ان من اضخم القبائل هي قضاعة حتى انها سميت بالشعب من كثرتهم قال محمد بن سلام البصري النسابة : العرب ثلاثة جراثيم : العدنانية و القحطانية و قضاعة . قيل له : فأيهما أكثر العدنانية أوالقحطانية ؟ فقال : ما شاءت قضاعة ، إن تيامنت فالقحطانية أكثر وإن تعدننت فالعدنانية أكثر .

ومنها ندرك الاختلاف التاريخي الكبير في نسب قضاعة وندرك كثرتهم حتى ان اعدها بعض النسابة جذم ثالث عربي يصطف بجانب قحطان وعدنان !
.............
.
قياس فاسد .....!!!!
الوشق likes this.
__________________
سبحان الله و الحمد لله
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 04-08-2016, 11:28 PM
الصورة الرمزية يحي الحساني الجعفري
يحي الحساني الجعفري غير متواجد حالياً
مشرف مجلس قبائل موريتانيا و الصحراء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: 30-12-2010
الدولة: موريتانيا(أزويرات)
العمر: 37
المشاركات: 2,155
افتراضي

بالحساب
1000=1000
أضف 1 لأحد أطراف المعادلة فيصبح أكبر
هذا الرقم 1 مع ضآلته أمام أطراف المعادلة(1000) إلا أنه ميل الكفة لصالح الطرف المضاف إليه
الوشق likes this.
__________________
سبحان الله و الحمد لله
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 04-08-2016, 11:51 PM
الصورة الرمزية الوشق
الوشق غير متواجد حالياً
باحث في الانساب
 
تاريخ التسجيل: 29-04-2011
المشاركات: 1,498
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعرب مشاهدة المشاركة
عند البحث عن قضاعة في كتب الانساب يدرك المتأمل ان من اضخم القبائل هي قضاعة حتى انها سميت بالشعب من كثرتهم قال محمد بن سلام البصري النسابة : العرب ثلاثة جراثيم : العدنانية و القحطانية و قضاعة . قيل له : فأيهما أكثر العدنانية أوالقحطانية ؟ فقال : ما شاءت قضاعة ، إن تيامنت فالقحطانية أكثر وإن تعدننت فالعدنانية أكثر .

ومنها ندرك الاختلاف التاريخي الكبير في نسب قضاعة وندرك كثرتهم حتى ان اعدها بعض النسابة جذم ثالث عربي يصطف بجانب قحطان وعدنان !

لقد اختلف النسابين في أصل قضاعة كما ذكرنا سابقاً منذ عصور الإسلام الأولى على ثلاثة أقوال ، منهم من أرجع نسبه إلى حمير حيث يرون أن قضاعة هو بن مالك بن عمرو بن مرة بن زيد بن مالك بن حمير بن سبأ بن يشجب بن يعرب بن قحطان . و منهم من جعله الابن البكر لمعد بن عدنان. و منهم من صيره جذماً مستقلاً كجذمي قحطان و عدنان .

الشعب الخامس و هم قضاعة مختلف فيهم ، فقيل إنهم عدنانيون قال ابن عبد البر : و عليه الأكثرون . و يروى هذا عن ابن عباس و ابن عمر و جبير بن مطعم ، و هو اختيار الزبير بن بكار و عمه مصعب الزبيري و ابن هشام . و قد ورد في حديث : قضاعة بن معد. قاله ابن عبد البر و غيره .
و يقال : إنهم لم يزالوا في جاهليتهم و صدر من الإسلام ينتسبون إلى عدنان ، فلما كان في زمن خالد بن يزيد بن معاوية ، و كانوا أخواله ، انتسبوا إلى قحطان ، فقال في ذلك أعشى بن ثعلبة في قصيدة له :

أبلغ قضاعة في القرطاس أنهم لولا خلائف آل الله ماعنقوا
قالت قضاعة إن من ذوى يمـــن والله يعلم مابروا ولا صدقوا
قـد ادعـوا والـداً ما نـال أمهـــم قد يعلمون ولكن ذلك الفرق

و قد ذكر أبو عمرو السهيلي أيضاً من شعر العرب مافيه إبداع في تعيير قضاعة في انتسابهم إلى اليمن . و الله أعلم .

قال أبو عمر بن عبد البر : و لا يختلفون أن جهينة بن زيد بن أسود بن أسلم بن عمران بن الحاف بن قضاعة قبيلة عقبة بن عامر الجهني .

قلت حتى جاء علم الجينات ليبين لنا تكتل اصرح قبائل قضاعة الذين حافظوا على قضاعيتهم ولم يسقطوها تحت التحور 222.2 من بني زيد ونهد وجهينة وبلي والشرارت وغيرهم ليثبت لنا صحة القول بان قضاعة هو الابن البكر لمعد بن عدنان بلا ريب وحجم مكان هذا التحور الكبير هو الحجم المنطقي لقضاعة الذي كانوا فيه يختلفون .

الشكر موصول لك يابو محمد على ماتقدم في تحليل وفك شفرات هذا العلم المتشابك بارك الله لكم ونفع بكم .


صدقت يا عزيزي ********** و لقد أخبرت عنه البروفيسور بهاجور بهجور خان و أنه لم يأخذ حقه بين العرب لعدم تقديرهم لمفكك الشيفرات فرد بقصيدة حزينة و مؤثرة جدا ******* يقول فيها

http://cdn.top4top.net/d_abc64cf4d19.mp3


التعديل الأخير تم بواسطة الشريف ابوعمر الدويري ; 05-08-2016 الساعة 07:54 PM سبب آخر: حفاظا على الود والمحبة - اعذرونا يا احباب ...
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05-08-2016, 01:07 AM
ابوعرب غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2016
المشاركات: 27
افتراضي

الاقتباس غير متاح حاليا

اخي يحي ومن اين لك بان البصري قال بتساوي عدنان وقحطان دون قضاعة فمن المعلوم بان قضاعة محسوبة على احد الطرفين ولم يقل ان الفرق 1 كما تزعم .. المقصد واضح وجلي مهما ادعيتم ! فلا تراوغ نفسك وتخدعها فتقعد مذموما مدحورا والا لما غفلت عن قوله العرب 3 جراثيم ! وهل الجذم العربي المقارن بعدنان وقحطان = 1 ام هي مصادفة بان التحور 222 من اكبر التحورات او هي صدفة التكتلات القضاعية ام هو فساد القياس لاشراف قضاعة!

جمهـرة قضاعة عند النسّابين هي إحدى (جمـاجم العرب) أو (أركانهم) أو (كهوفـهم) أو (دعائمهم)، بل (أجذامهم) المقارنة بقحطان وباقي عدنان وجذم عربي ثالث

فاتقوا الله لعلكم تفلحون والله من وراء القصد لانريد منكم جزاءا ولا شكورا..
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05-08-2016, 02:37 AM
الصورة الرمزية يحي الحساني الجعفري
يحي الحساني الجعفري غير متواجد حالياً
مشرف مجلس قبائل موريتانيا و الصحراء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: 30-12-2010
الدولة: موريتانيا(أزويرات)
العمر: 37
المشاركات: 2,155
افتراضي

أخي الفاضل ابو عرب
تابعنا الساحة الجينية سنين عديدة و قرأت ما خطه جميع المتفلسفين
و الحقيقة أن منتدى النديم و باحثيه (ابو حسن ، صائد الشوارد ، الوشق ، الحفيد الأول ) لهم بصمة لا ينكرها إلا من شذت نتيجة فحصه الجيني فقد كان شعارهم
ــــ العمل و العمل ثم العمل و النتائج تتحدث
و قد جن جنون خصومهم بعد تطور العلم و ظهور التحورات أسفل التحور L222.2 و بدأت الرؤية تتضح(fgc8810;fgc7;fgc1696...........) و في المقابل أنصار التنظير القيسو قضاعي اصبحوا طرقا لكل منهم نظرية
ـــ اسناير ينظر ( بعد تهافت اليهود عل تحوره z640)
ــ أم ....... تنظر ، و تؤيد علها تجد من يحن عليها بقطعة من الكعكة الإبراهيمية
ـــ العنزي ينظر بعد ان قذفه الفل جينيوم بعيدا عن L859
ـــ السعدان الكبير صاحب النظريات الغابرة القيسوقضاعية أختفى من الساحة
-من نصبوا أنفسهم قريش أصبحوا في حيرة من أمرهم بعد أن ألتفت حولهم اليهود و غابت عن تحورهم العرب بجميع أطيافهم (ونحن أيضا أحترنا فوضعهم لا يطمئن)
ــ و آخرهم السردي الذي أفقده تطور العلم الكثير
بعد ان كان يمني النفس بتحور قربL859 قبل الفل جينيوم
أخي الفاضل المتوفر حاليا من التنظير أصدقه ما يصدره النديم
تحياتي إخوتي الأفاضل (ابو حسن ، صائدد الشوارد ، الوشق ، الحفيد الأول )
القافلة تسير ....
الوشق likes this.
__________________
سبحان الله و الحمد لله
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 05-08-2016, 03:19 AM
عناز بن وائل غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: 12-07-2016
المشاركات: 11
افتراضي

ابو محمد كفيت ووفيت : قالوا وقلنا..والاسماء الثلاثة امام كل عينة وغيرها قادم ان شاء الله
__________________
لقد علمت عليا ربيعة اننا=ذراها وحين تُنسب جيدها

مشروع ربيعة

wael-dna.com
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05-08-2016, 03:47 AM
عبدالواحد بن محمد غير متواجد حالياً
كاتب في النسابون العرب
 
تاريخ التسجيل: 04-08-2016
المشاركات: 87
افتراضي

حسب استقرائي للساحة الجينية ان صحت التنبؤات ان السلالة الابراهيمية هي J1 فنظرية أبومحمد تعد أقوى نظرية علمية يدعمها الحجج والادلة التاريخية . غير ذلك من النظريات انما بني على أهواء لأشخاص يسعون للعدنانية واعتمادهم متمركز على نسب القحطانيين الذين من حولهم جينيا .
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05-08-2016, 11:32 AM
الصورة الرمزية الوشق
الوشق غير متواجد حالياً
باحث في الانساب
 
تاريخ التسجيل: 29-04-2011
المشاركات: 1,498
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعرب مشاهدة المشاركة
عند البحث عن قضاعة في كتب الانساب يدرك المتأمل ان من اضخم القبائل هي قضاعة حتى انها سميت بالشعب من كثرتهم قال محمد بن سلام البصري النسابة : العرب ثلاثة جراثيم : العدنانية و القحطانية و قضاعة . قيل له : فأيهما أكثر العدنانية أوالقحطانية ؟ فقال : ما شاءت قضاعة ، إن تيامنت فالقحطانية أكثر وإن تعدننت فالعدنانية أكثر .

ومنها ندرك الاختلاف التاريخي الكبير في نسب قضاعة وندرك كثرتهم حتى ان اعدها بعض النسابة جذم ثالث عربي يصطف بجانب قحطان وعدنان !

لقد اختلف النسابين في أصل قضاعة كما ذكرنا سابقاً منذ عصور الإسلام الأولى على ثلاثة أقوال ، منهم من أرجع نسبه إلى حمير حيث يرون أن قضاعة هو بن مالك بن عمرو بن مرة بن زيد بن مالك بن حمير بن سبأ بن يشجب بن يعرب بن قحطان . و منهم من جعله الابن البكر لمعد بن عدنان. و منهم من صيره جذماً مستقلاً كجذمي قحطان و عدنان .

الشعب الخامس و هم قضاعة مختلف فيهم ، فقيل إنهم عدنانيون قال ابن عبد البر : و عليه الأكثرون . و يروى هذا عن ابن عباس و ابن عمر و جبير بن مطعم ، و هو اختيار الزبير بن بكار و عمه مصعب الزبيري و ابن هشام . و قد ورد في حديث : قضاعة بن معد. قاله ابن عبد البر و غيره .
و يقال : إنهم لم يزالوا في جاهليتهم و صدر من الإسلام ينتسبون إلى عدنان ، فلما كان في زمن خالد بن يزيد بن معاوية ، و كانوا أخواله ، انتسبوا إلى قحطان ، فقال في ذلك أعشى بن ثعلبة في قصيدة له :

أبلغ قضاعة في القرطاس أنهم لولا خلائف آل الله ماعنقوا
قالت قضاعة إن من ذوى يمـــن والله يعلم مابروا ولا صدقوا
قـد ادعـوا والـداً ما نـال أمهـــم قد يعلمون ولكن ذلك الفرق

و قد ذكر أبو عمرو السهيلي أيضاً من شعر العرب مافيه إبداع في تعيير قضاعة في انتسابهم إلى اليمن . و الله أعلم .

قال أبو عمر بن عبد البر : و لا يختلفون أن جهينة بن زيد بن أسود بن أسلم بن عمران بن الحاف بن قضاعة قبيلة عقبة بن عامر الجهني .

قلت حتى جاء علم الجينات ليبين لنا تكتل اصرح قبائل قضاعة الذين حافظوا على قضاعيتهم ولم يسقطوها تحت التحور 222.2 من بني زيد ونهد وجهينة وبلي والشرارت وغيرهم ليثبت لنا صحة القول بان قضاعة هو الابن البكر لمعد بن عدنان بلا ريب وحجم مكان هذا التحور الكبير هو الحجم المنطقي لقضاعة الذي كانوا فيه يختلفون .

الشكر موصول لك يابو محمد على ماتقدم في تحليل وفك شفرات هذا العلم المتشابك بارك الله لكم ونفع بكم .





هذه هي جماجم العرب أيها **** و عدت قضاعة مع حمير و بعد
ثبوت أنها معدية عدنانية جينيآ كما قالت أغلب الروايات و ثبوت أن هنالك قضاعتان معدية و قضاعة خولان هي الحميرية حتى جينيآ وضح الأمر فيكون المحصلة
كما ترون انظروا كم جمجمة تحت 222.2 لذلك لا غرابة أن نجد 222.2
هو المهيمن من المحيط إلى الخليج و ليس كما تحاولون و تألفون و تدلسون
رغم كثرة المصادر و لكن أتينا بالخبر من مجالس عنزة حتى لا يكون لهم
حجة و يرون بأنفسهم أننا نقول ما يقولون و قد رأينا جينيآ تحقق ذلك
و كنانة في كل المصادر من جماجم العرب فلا غرابة أن يكون التحور محل
النقاش في موضوع مفاجأة جينية من المغرب أن يكون هو بنو هلال كنانة
ننتظر الفحوصات و نرى يا من جعل هذه الجمجمة المضرية هي من قضاعة





التعديل الأخير تم بواسطة الشريف ابوعمر الدويري ; 05-08-2016 الساعة 08:14 PM سبب آخر: حفاظا على الود والمحبة - اعذرونا يا احباب ...
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05-08-2016, 01:19 PM
امحمود غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2016
المشاركات: 7
افتراضي

اسالة للاخ الفاضل الوشق، اذا كان تحور النقاش مفاجاة من المغرب العربي تحور هلال كنانة فتحور قريش يظل غير مكتشف، اذن جينيا في اي موقع يبقى من خرج على التحور، الادارسة، المعقل، البكريون و جميع من خرج معهم و شكرا جزيلا
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05-08-2016, 07:56 PM
الصورة الرمزية الوشق
الوشق غير متواجد حالياً
باحث في الانساب
 
تاريخ التسجيل: 29-04-2011
المشاركات: 1,498
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجديد مشاهدة المشاركة
لس فايقين من مشكلة اخونا عبيدالله حتى تأتي عينات بلي لتاخذ تحورها الذي حرموها منه. يا اخواننا في مشروع القبائل العربية ما اعتقد ان قناص والسردي وعبيدالله والسعدواي يعادونكم ويكرهوكم لاسمح الله لكن انتم متخذين اسلوب المعاندة وماتريدوا رأيهم ماشي لكن لاتكذبون او تدعون خلاف الحقيقة وتعاونوا مع بعض للوصول للحقائق بلا تشنج.
ملاحظة :لاحد يسأل في نفسه انا مين ومع مين واكتفي بقول تحوري العام j-ysc0000076 والف الف مبروك للجيران بلي هذه النتائج

هل أنت قديم في الساحة الجينية ؟ سؤال و حبذا تقول كم سنة لك متابع ؟
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06-08-2016, 03:27 AM
الجديد غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: 07-07-2016
المشاركات: 47
افتراضي

من العصر الوسيط اخي العزيز الوشق
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06-08-2016, 09:07 AM
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2010
المشاركات: 440
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعرب مشاهدة المشاركة
عند البحث عن قضاعة في كتب الانساب يدرك المتأمل ان من اضخم القبائل هي قضاعة حتى انها سميت بالشعب من كثرتهم قال محمد بن سلام البصري النسابة : العرب ثلاثة جراثيم : العدنانية و القحطانية و قضاعة . قيل له : فأيهما أكثر العدنانية أوالقحطانية ؟ فقال : ما شاءت قضاعة ، إن تيامنت فالقحطانية أكثر وإن تعدننت فالعدنانية أكثر .

ومنها ندرك الاختلاف التاريخي الكبير في نسب قضاعة وندرك كثرتهم حتى ان اعدها بعض النسابة جذم ثالث عربي يصطف بجانب قحطان وعدنان !

لقد اختلف النسابين في أصل قضاعة كما ذكرنا سابقاً منذ عصور الإسلام الأولى على ثلاثة أقوال ، منهم من أرجع نسبه إلى حمير حيث يرون أن قضاعة هو بن مالك بن عمرو بن مرة بن زيد بن مالك بن حمير بن سبأ بن يشجب بن يعرب بن قحطان . و منهم من جعله الابن البكر لمعد بن عدنان. و منهم من صيره جذماً مستقلاً كجذمي قحطان و عدنان .

الشعب الخامس و هم قضاعة مختلف فيهم ، فقيل إنهم عدنانيون قال ابن عبد البر : و عليه الأكثرون . و يروى هذا عن ابن عباس و ابن عمر و جبير بن مطعم ، و هو اختيار الزبير بن بكار و عمه مصعب الزبيري و ابن هشام . و قد ورد في حديث : قضاعة بن معد. قاله ابن عبد البر و غيره .
و يقال : إنهم لم يزالوا في جاهليتهم و صدر من الإسلام ينتسبون إلى عدنان ، فلما كان في زمن خالد بن يزيد بن معاوية ، و كانوا أخواله ، انتسبوا إلى قحطان ، فقال في ذلك أعشى بن ثعلبة في قصيدة له :

أبلغ قضاعة في القرطاس أنهم لولا خلائف آل الله ماعنقوا
قالت قضاعة إن من ذوى يمـــن والله يعلم مابروا ولا صدقوا
قـد ادعـوا والـداً ما نـال أمهـــم قد يعلمون ولكن ذلك الفرق

و قد ذكر أبو عمرو السهيلي أيضاً من شعر العرب مافيه إبداع في تعيير قضاعة في انتسابهم إلى اليمن . و الله أعلم .

قال أبو عمر بن عبد البر : و لا يختلفون أن جهينة بن زيد بن أسود بن أسلم بن عمران بن الحاف بن قضاعة قبيلة عقبة بن عامر الجهني .

قلت حتى جاء علم الجينات ليبين لنا تكتل اصرح قبائل قضاعة الذين حافظوا على قضاعيتهم ولم يسقطوها تحت التحور 222.2 من بني زيد ونهد وجهينة وبلي والشرارت وغيرهم ليثبت لنا صحة القول بان قضاعة هو الابن البكر لمعد بن عدنان بلا ريب وحجم مكان هذا التحور الكبير هو الحجم المنطقي لقضاعة الذي كانوا فيه يختلفون .

الشكر موصول لك يابو محمد على ماتقدم في تحليل وفك شفرات هذا العلم المتشابك بارك الله لكم ونفع بكم .
شكرا لك اخي الكريم والشكر موصول للاخ عناز والاخ الحكم ..
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 06-08-2016, 09:59 AM
الصورة الرمزية الوشق
الوشق غير متواجد حالياً
باحث في الانساب
 
تاريخ التسجيل: 29-04-2011
المشاركات: 1,498
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجديد مشاهدة المشاركة
من العصر الوسيط اخي العزيز الوشق


إجابة غير واضحة أخي الجديد على كل حال واضح انك لا تعلم بشكل كافي خلفية النزاع منذ البداية و ما ترتب عليه من ترسبات و لا تعلم خلفية النزاع ولا طبيعته فهو ما بين طامع في نسب و ما بين قلم مستأجر و ما بين ناقم و صاحب هوى و الأخطر منهم جميعا من يحركه مذهب الرافضة و الحوثيين
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06-08-2016, 04:57 PM
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2011
الدولة: الاردن - عمان
المشاركات: 14,500
افتراضي

مذهب الرافضة والحوثيين ...!
الحذر ثم الحذر ... مع تقوى الله في انفسنا ومتابعينا
نسأل الله الهداية لنا ولكم
الوشق likes this.
__________________
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 07-08-2016, 09:11 AM
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2010
المشاركات: 440
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف ابوعمر الدويري مشاهدة المشاركة
مذهب الرافضة والحوثيين ...!
الحذر ثم الحذر ... مع تقوى الله في انفسنا ومتابعينا
نسأل الله الهداية لنا ولكم
طيب بما ان الامر حول للمذاهب مع انه علمي بحت ..

ما رأيك بمذهب اهل التصوف ايها المشرف الكريم ....!!

لا اريد للاداره ان تنجر لاحراف النقاش عن اصله العلمي ..

**************
في كل شارده ووارده ..

الامر واضح لقد ذكر الدكتور ايمن بلي كصريح قضاعه
وها هي نتائجهم بين ابناء عمومتهم .....!!

عزيزنا : تطلب رأينا في مسالة ممنوع الخوض فيها !!!
نكرر .. نرجوا الالتزام بنهج الموقع ...!
( المراقب العام )

التعديل الأخير تم بواسطة الشريف ابوعمر الدويري ; 07-08-2016 الساعة 02:06 PM سبب آخر: تجاوزات صريحة لا يسمح بها نرجوا عدم ذكر الاسماء الصريحة
رد مع اقتباس
  #31  
قديم 07-08-2016, 02:17 PM
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2011
الدولة: الاردن - عمان
المشاركات: 14,500
افتراضي

المكرم - ابو محمد - رعاك الله
تَكْسِرْ وتَجْبَرْ في ذات الوقت !!!
تسألنا رأينا .. وتجيب أنك لا تريد الانحراف بالحوار !!!
أخي الكريم : لله المنّة والفضل .. العيون منفتحة والقلوب واعية والخوف من الله لا يفارقنا .. فنرجوا الابتعاد عن كل ما يمكن ان يُفهم منه أننا قد نحابي أو نميل لجهة ما ...!
فلنتقِ الله في أنفسنا ومتابعينا
رحم الله والديك
ألمراقب العام
الوشق likes this.
__________________
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 07-08-2016, 03:55 PM
العامرية غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 07-08-2016
العمر: 29
المشاركات: 31
افتراضي

استغفر الله واتوب اليه
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 07-08-2016, 04:20 PM
عناز بن وائل غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: 12-07-2016
المشاركات: 11
افتراضي

صدقت يابو محمد
لاتسمح للموضوع ان ينزلق نحو مسألة الشيعة والسنة وهنا المنتدى اسمه النسابون والنقاش حول الانساب ولادخل له بمذاهب القبائل والاسر فقد اتت الجينات بنصراني مع مسلمين ويهودي مع عرب ومتصوفة مع سلفيين والخ
الحوفزان likes this.
__________________
لقد علمت عليا ربيعة اننا=ذراها وحين تُنسب جيدها

مشروع ربيعة

wael-dna.com
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 07-08-2016, 04:55 PM
الحكـم غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2014
المشاركات: 31
افتراضي

كما ان الصبغة الصوفية المتشددة طاغية على كثير ممن ينتسبون لآل البيت في المنتدى

كما أودّ القول ان مساءلة النسب لاعلاقة لها بالعقيدة

فهذا أبا لهب عّم النبي ﷺ المباشر ونزل القران يذمه خالدا مخلدا في جهنم

خلط الأوراق هذا يسمى تلاعب بالمشاعر

وقد زادني قناعة ان الحق اضحى واضحا لكل ذي لب
رد مع اقتباس
  #35  
قديم 08-08-2016, 06:29 AM
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
تاريخ التسجيل: 12-01-2011
الدولة: الاردن - عمان
المشاركات: 14,500
افتراضي

ألأخ الكريم ...
السؤال موجه لنا !!!
مرحباً وأهلاً .. صدقت .. فالانساب لا تعرف طائفية ولا ديناً معيناً .. ومن آل البيت من هم " رافضة " ونسبهم ثابت ! أفنتنكر لهم وننفي نسبهم ؟
وعليه لا اعتراض على نتائج البصمة إذا خرج في تحور ما - عربي أو يهودي أو نصراني - أو ربما يظهر على نفس التحور من ليس من أهل الكتاب ! فماذا يكون موقفنا من ذلك ؟
موقف مُحرج .. إما أن نأخذ به كحقيقة علمية ! أو نضرب به عرض الحائط ولا نصدقه ! وفي كلتا الحالتين إحراج لنا ...!
هنا .. نسجل استغرابنا للتعجل وعدم انتظار حسم الأمور ! حيث نرى من قد استسلم وأخذ بعض النتائج كحقيقة لا تقبل الحوار ! وكذلك نرى من يعارض ويُخَطّىء المتعصب لذلك ! والثالث من لم يرسِ على رأي بعد ويتمهل .. وهذا عين العقل ...!
فالله الله في انفسنا ومتابعينا .. فالهدوء مطلوب والتدقيق فيما يأتينا من نتائج وجديد البحث أيضاً مطلوب ! والأهم من كل أمر هو أن نتحلّى بسعة الصدر وأن يصبر كل من الطرفين على بعضهما البعض مع الرجاء المتكرر منا بأن نحافظ على المودة والمحبة ورقي الحوار بالكلمة الطيبة ونبذ الحوار الشخصي !
فالحقيقة المرّة التي نتجرعها كل يوم هي أننا لا نلمس من الكرام تعاون على ما نوجّه اليه واستمرار التجاوزات التي تؤدي الى نزع ثقة المتابع والقارىء من الشخصيات المتحاورة أولاً والذي ينعكس على نزع الثقة بالموقع ثانيةً .. وهذا ما لا ترضونه لنا كما عهدناكم أخوة كرام ...!
فهلاّ أعنتمونا على ما نصبوا اليه ؟؟؟
نشهد الله اننا نحبكم فيه ... فأشعرونا وبادلونا المحبة بالالتزام
أخوكم " ابو عمر الفاروق "
ألمراقب العام
__________________
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 09-08-2016, 10:04 AM
المدقق غير متواجد حالياً
كاتب في الانساب
 
تاريخ التسجيل: 15-11-2012
العمر: 52
المشاركات: 19
افتراضي

يعني l222 هو تحور قضاعة ..؟
ما دام صريح بلي عليه فهو تحور قضاعة...
وشكرا للأخ أبو محمد السردي ..
الحوفزان likes this.
رد مع اقتباس
  #37  
قديم 09-08-2016, 11:34 AM
الصورة الرمزية الوشق
الوشق غير متواجد حالياً
باحث في الانساب
 
تاريخ التسجيل: 29-04-2011
المشاركات: 1,498
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدقق مشاهدة المشاركة
يعني l222 هو تحور قضاعة ..؟
ما دام صريح بلي عليه فهو تحور قضاعة...
وشكرا للأخ أبو محمد السردي ..

أرجو أن تدقق يا مدقق أن قضاعة هو إبن معد البكر و كم من أمم غير قضاعة تنتسب لمعد فهل ستجعل كل هذه الأمم قضاعة !!! دقق يا مدقق
رد مع اقتباس
  #38  
قديم 09-08-2016, 03:04 PM
الصورة الرمزية القرشي التلمساني
القرشي التلمساني غير متواجد حالياً
مشرف عام مجالس قبائل بلاد المغرب العربي - عضو مجلس الادارة
 
تاريخ التسجيل: 12-11-2015
الدولة: مكة المكرمة
العمر: 37
المشاركات: 453
افتراضي

الاخ مدقق سؤال غريب فعلا ؟؟؟؟ قضاعة ابن معد اكيد سيكون مثله وبلي الحفيد الثاني لقضاعة لذلك يرجح الا يكون هناك تحور بينهما
__________________
كلكم لأدم وادم من تراب ....لا يفضل احدكم احدا الا بالتقوى وحسن الخلق
..... ZS4753 +
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 18-08-2016, 02:39 PM
ابو محمد السردي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2010
المشاركات: 440
افتراضي

خرجت نتائج الشريحه لعينة بلي وقد حسم امر قضاعة بصريحها بلي

حسم امر قضاعة هي سالبه *** 1696 و سالبه ل 4453 وسالبه لقضاعتهم *** 8806 و موجبه لتحور1721 ..

الحوفزان likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة الشريف ابوعمر الدويري ; 18-08-2016 الساعة 03:41 PM سبب آخر: حفاظا على الود والمحبة - اعذرونا يا احباب ...
رد مع اقتباس
  #40  
قديم 20-08-2016, 11:54 AM
الصورة الرمزية الوشق
الوشق غير متواجد حالياً
باحث في الانساب
 
تاريخ التسجيل: 29-04-2011
المشاركات: 1,498
افتراضي

حتقعد تكرر علينا مشجراتك طيب شفناها من قبل ليش التكرار !!!؟ هو هذا جواب ؟؟؟؟؟ صورة للإدارة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادلة قضاعية التحور l222 ابو محمد السردي مجلس السلالة J العربية 61 24-07-2017 12:48 PM
تشتت نتائج هوازن على L222 ابو محمد السردي مجلس السلالات العام 54 24-07-2016 05:58 PM
عينات يهودية على التحور l222 ابو محمد السردي مجلس السلالة J العربية 17 18-07-2016 05:58 AM
ذرية الشيخ أبي بكر بن سالم ابن حزم مجلس السادة الاشراف ذرية الحسين بن علي 0 06-10-2015 09:21 AM
اليكم عينات من نتائجنا نحن ابناء قبيلة الصلبه المضريه التي كثر من ظلمها وقل من انصفها (مقال سابق ) غريزان الصليبي مجلس قبيلة الصلبة ( صليب ) 8 24-01-2013 04:05 AM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 10:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه