مراعاة الخواطر !!! - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
معرفه نسب عائله السعدات بمحافظه سوهاج
بقلم : احمد ابو حسوب
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: البحث في الكون ,,, (آخر رد :ابن جنـاب)       :: الصهبة من خثعم (آخر رد :ناصر الخثعمي)       :: محبة الله ... والتربية الصحيحة ,,, (آخر رد :حسن جبريل العباسي)       :: قيام النهار ,,, (آخر رد :حسن جبريل العباسي)       :: نسب عائلة الموشي (آخر رد :أحمد محمد ذياد)       :: نسب عائلة الموشي (آخر رد :أحمد محمد ذياد)       :: نسب عائلة زقازيق الغار (آخر رد :أحمد محمد ذياد)       :: نسب عائلة زقازيق الغار (آخر رد :أحمد محمد ذياد)       :: استعلام عن نسب (آخر رد :أحمد محمد ذياد)       :: قراءة في وثيقة اسرة ابن عفان ذرية مؤذن الحرم المدني الكرام (آخر رد :أبوالخضر بدر العثماني)      



مجلس الادب الشعبي يعنى بالشعر العامي و الزجل و الشعر النبطي و السير الشعبية

Like Tree34Likes
  • 3 Post By الشريف ابوعمر الدويري
  • 4 Post By الجارود
  • 3 Post By الشريف ابوعمر الدويري
  • 3 Post By دحموني بلاشِي
  • 4 Post By الشريف محمد الجموني
  • 3 Post By الجارود
  • 3 Post By الشريف محمد الجموني
  • 1 Post By دحموني بلاشِي
  • 2 Post By ياسمينه
  • 1 Post By الشريف ابوعمر الدويري
  • 1 Post By الجارود
  • 2 Post By سعد ناصر الخالدي
  • 1 Post By الجارود
  • 1 Post By سعد ناصر الخالدي
  • 1 Post By الجارود
  • 1 Post By الشريف ابوعمر الدويري

إضافة رد
قديم 17-02-2017, 05:18 PM   رقم المشاركة :[1]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي مراعاة الخواطر !!!




اللي ما يراعي خاطرك لا تراعيه
كلها ايام وسنين وتخلص حياتك

*****

ما في أحد يسوى من راحتك تعطيه
دامه تغَيِّر ... تِغَيَّر انت وكَمّل حياتك



*****



وسلامتكم
توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2017, 05:51 PM   رقم المشاركة :[2]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قبائل الجزيرة العربية - عضو مجلس الادارة
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

وان ما قدرك من الرزالة توفيه .... تكرب العين وترزقه من قناتك
بعض البشر ما يفتهم لو تحييه .. يبيع الطيب ويشتري به شقاتك
الجارود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2017, 06:33 PM   رقم المشاركة :[3]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

صدقت ابا فيصل ...!
منهم ( إذا انت اكرمت الكريم ملكته ) ومنهم ( إن أنت أكرمت اللئيم تمردا ) !!!

الوقت هذا ما عرفنا نظامه
واللي يوافقني يسجل موافق
***
يا ليت في وجه الصادق علامه
ومكتوب في وجه المنافق منافق
***


رعاك الله حبيبنا .. وأنت سيد القارظين
توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2017, 06:48 PM   رقم المشاركة :[4]
معلومات العضو
مشرف مجالس التنمية البشرية
 
الصورة الرمزية دحموني بلاشِي
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

اقتباس الجارود
بعض البشر ما يفتهم لو تحييه .. يبيع الطيب ويشتري به شقاتك

ياأخي الجارود سامحك الله البيت هذا فيه إساءه لمز وهمز وتحريض الغير وهذا ما يصح أءتي ببيت افضل منه يشجع ويحث على الطيب والكرم وحسن الخلق والمعامله ويبعث في النفس الطمأنينة و المحبة والأواصروالسرور بارك الله فيك ارجوا اخي الكريم ان لا تاخذ في خاطرك
دحموني بلاشِي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2017, 08:02 PM   رقم المشاركة :[5]
معلومات العضو
ضيف شرف النسابون العرب
 
الصورة الرمزية الشريف محمد الجموني
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

ماعكر النهر ياناس خوض الثعالب فيه
يبقى طهور الماء، .. حتى يصل عاليه


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف ابوعمر الدويري مشاهدة المشاركة



اللي ما يراعي خاطرك لا تراعيه
كلها ايام وسنين وتخلص حياتك

*****

ما في أحد يسوى من راحتك تعطيه
دامه تغَيِّر ... تِغَيَّر انت وكَمّل حياتك

*****



وسلامتكم
توقيع : الشريف محمد الجموني
[frame="1 98"]
{وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }آل عمران104
[/frame]
الشريف محمد الجموني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2017, 08:13 PM   رقم المشاركة :[6]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قبائل الجزيرة العربية - عضو مجلس الادارة
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

هلا بك استاذي سليم هريسة ، ويا هلا ومسهلا بتعقيبك الكريم . اقول : لا تزال العرب تضرب الامثال بالاشعار ، ولم يقال فيها همزا او لمزا ، وانما هي بيان ونصايح يؤخذ بها وأمثال ، ومع ذلك ان يروا فيها ساداتنا الكرام الافاضل همزا او لمزا ، فلهم حق حذف المشاركة وأنا ممنون لذلك ، لاهنت استاذي الفاضل سليم هريسة .
الجارود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2017, 08:27 PM   رقم المشاركة :[7]
معلومات العضو
ضيف شرف النسابون العرب
 
الصورة الرمزية الشريف محمد الجموني
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

كل يرى بعينه ويسمع باذنه وينطق بلسانه.
وانا سمعت رائعا اعجبني .
فاحتذوته.
توقيع : الشريف محمد الجموني
[frame="1 98"]
{وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }آل عمران104
[/frame]
الشريف محمد الجموني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2017, 08:34 PM   رقم المشاركة :[8]
معلومات العضو
مشرف مجالس التنمية البشرية
 
الصورة الرمزية دحموني بلاشِي
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة none

افتراضي

جبر الخواطر على الله / الغالي أستاذ ابوعمر أشكرك على حلاوة طرحك منتظرين بكل شغف وشوق المزيد
دحموني بلاشِي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2017, 09:00 PM   رقم المشاركة :[9]
معلومات العضو
مشرفة مجالس الاسرة العربية
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

رائعة هذه الدرر من اساتذة عظام امثالكم
عظيمة تلك المغازي كسهام قوية تقع في مقتل
لله دركم من يدرككم في جزالة الفاظكم وعمق معانيها
لكم مني كل تقدير واحترام
ياسمينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2017, 05:51 AM   رقم المشاركة :[10]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

الكرام الأحبة
مررتم وعطّرتم بمروركم الصفحة .. والنفس قبلها ...!
حفظكم الله ورعاكم
نذكر الأفاضل .. ومن القلب للقلب


من لا يراقب ربه ويخافه *** تبّت يداه وما له من والِ

جعلكم الله ممن يراقبون ربهم في كل أمرٍ وحين
الجارود likes this.
توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2017, 08:01 AM   رقم المشاركة :[11]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قبائل الجزيرة العربية - عضو مجلس الادارة
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

من أجمل بيت شعر قيل ، من أين لك هذا يا شريفنا ابا عمر ؟ زدنا زادك الله توفيقا وسدادا ، ما أجمل نثرك وبرك فينا .
البيت اللي ما به مثل هذا نظافة .. خله يولي وهات غيره يا مفضال
الجارود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2017, 10:44 AM   رقم المشاركة :[12]
معلومات العضو
مشرف مجلس قبيلة بني خالد
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجارود مشاهدة المشاركة
هلا بك استاذي سليم هريسة ، ويا هلا ومسهلا بتعقيبك الكريم . اقول : لا تزال العرب تضرب الامثال بالاشعار ، ولم يقال فيها همزا او لمزا ، وانما هي بيان ونصايح يؤخذ بها وأمثال ، ومع ذلك ان يروا فيها ساداتنا الكرام الافاضل همزا او لمزا ، فلهم حق حذف المشاركة وأنا ممنون لذلك ، لاهنت استاذي الفاضل سليم هريسة .

قف دون رأيك في الحياة مجاهدا ......... ان الحياة عقيدة وجهاد
سعد ناصر الخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2017, 10:55 AM   رقم المشاركة :[13]
معلومات العضو
مشرف مجلس قبيلة بني خالد
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

يا ما سمحنا بالضحى كم زلة ..... كثر المدراى يرث الحقران
سعد ناصر الخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2017, 11:18 AM   رقم المشاركة :[14]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قبائل الجزيرة العربية - عضو مجلس الادارة
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

صدقت يا بو ناصر بالقول كله .. وبعض التغاضي يفتح للشر بيبان
الجارود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2017, 12:00 PM   رقم المشاركة :[15]
معلومات العضو
مشرف مجلس قبيلة بني خالد
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

وبعض التغاضي يفتح للشر بيبان .....
صدق المثل العامي القائل : الأولين ما خلوا للتالين شيء
تسلم أخوي الجارود ولا يسلم ردي العزائم
الجارود likes this.
سعد ناصر الخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2017, 01:14 PM   رقم المشاركة :[16]
معلومات العضو
مشرف عام مجالس قبائل الجزيرة العربية - عضو مجلس الادارة
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia

افتراضي

الله يسلمك يا بو ناصر ويكثر من أمثالك لاهنت .
الجارود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2017, 02:31 PM   رقم المشاركة :[17]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

مهيــــــــــــــــــــــــــم !!!
كرام من كرام ... أطربتمونا بهذا العزف الجميل !

إنما العقل أساسٌ *** فوقه الأخلاق سورُ


نحبكم في الله
الجارود likes this.
توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« جفاف | صمتك »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج المناقرة وكسر الخواطر ! الشريف ابوعمر الدويري قهوة الحرافيش .اوتار القلوب 14 22-03-2018 09:37 AM
مراعاة المشاعر ياسمينه لمسات تربوية 9 12-02-2017 11:17 AM
دليل المزارع في تسميد الخضروات الشريف منتصر عبدالراضى منتدى الزراعة و البيئة 3 27-10-2014 12:14 AM
الدهلوي، شاه ولي الله د حازم زكي البكري مجلس عمرية فارس و اسيا 3 06-10-2011 03:10 PM
الخواطر التي ترد على قلب المسلم وتتعلق بالعقيدة .....لكل موسوس عايدة الاسلام باقلامنا 2 14-02-2010 11:45 PM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 02:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه