موسوعة الرقية الشرعية كيف ترقي طريقة عمل الرقية الشرعية - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
سجل رقم 4 من سجلات دفاتر أحكام الشام الشريف من عام 1197 هجري الى عام 1208 هجري
بقلم : الشريف قاسم بن محمد السعدي
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: حاتم الطائي (آخر رد :معلمة أجيال)       :: بني سُلَيْم بن منصور (آخر رد :الموحدون)       :: المعرفة عن أنساب وأصول عائلة الخضري (آخر رد :علاء على الانصاري)       :: معتقدات قبيلة طيء .. (آخر رد :معلمة أجيال)       :: استفسار عن عائلة التاجي (آخر رد :متابع بصمت)       :: ذنوب الخلوة ... وجدار المراقبة ! (آخر رد :د ايمن زغروت)       :: تاريخ طويل من الأخطاء م شيرين عبد الوهاب!! (آخر رد :الضوء الساطع11)       :: محبوبها (آخر رد :الشاعرة هند المطيري)       :: * بيكربونات الصوديوم * (آخر رد :هلا حيدر)       :: آل فراج الضباعي (آخر رد :علاء على الانصاري)      



مجلس الرقية الشرعية تعنى بعلوم الجان و علاج المس و العين و الحسد من صحيح الكتاب و السنة


إضافة رد
  #1  
قديم 02-06-2017, 01:03 PM
الارشيف غير متواجد حالياً
منتقي المقالات
 
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
المشاركات: 3,058
افتراضي موسوعة الرقية الشرعية كيف ترقي طريقة عمل الرقية الشرعية

موسوعة الرقية الشرعية . مقال جامع
كيف ترقي , طريقة عمل الرقية الشرعية



ضع يدك على رأس المريض ، واقرأ آيات الرقية بترتيل وحضور قلب ، بصوت مسموع أو بصوت غير مسموع ، والجهر بالرقية أفضل من قراءتها بالسر وذلك أن المريض يطمئن وهو يسمع آيات الله تتلى عليه ولا يشك بأنك تتمتم بأدعية شركية ، وأيضاً يتعلم المريض كيف يرقي نفسه .

النية في الرقية
إن حضور القلب وحسن القصد وصلاح النية من أهم الأمور في الرقية ، يقول رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم: "إنَّما الأعْمالُ بالنِّيَّاتِ وإنَّمَا لِكُلّ امرىءٍ مَا نَوَى" ، وقيل النية هى القصد والعزم على فعل الشىء، ومحلها القلب، لا تعلق لها باللسان أصلاً ، فهي الإرادة السابقة للعمل اللاحق ، والرقية تكون بنية أن يمن الله سبحانه وتعالى على المريض بالراحة والطمأنينة والشفاء ، وتندرج تحت هذه النية :

الرقية بنية التحصين .

الرقية بنية إبطال السحر .

الرقية بنية حرق وتعذيب الشيطان .

الرقية بنية جذب وإحضار الشيطان .

الرقية بنية طرد وإبعاد الشيطان .

الرقية بنية صرف العين .

وينبغي على المعالج أن لا يقرأ بنية الجذب والإحضار إلا في حالة الكشف عن وجود المس أو لمخاطبة الشيطان عند الحاجة لذلك ، أو لجذب الجن الخارجي ، أو لجذب الشيطان في جسد المريض ثم صرفه بالكامل في بعض الحالات ، والسبب في المنع من القراءة بنية الجذب والإحضار حتى لا يتعب المريض بعد الرقية وذلك لظهور التلبس على طبعه وتصرفاته ولكن يمكن القراءة بنية الجذب والإحضار في بداية الرقية وفي آخر القراءة يقرأ الراقي بنية الطرد والإبعاد والتحصين ولا يترك المريض حتى يتأكد من انصراف الجني بالكامل .

القراءة بنية التعذيب والحرق تنفع كثيراً في القراءات الفردية المطولة ، ولكن ليس على كل مصاب ، فينبغي أن لا يقرأ على المريض بهذه النية إذا لم تتوفر فيه الاعتبارات التالية:

- أخذ المعطيات عن الحالة ومدى تفلت الشيطان على المصاب ومعرفة سبب الاقتران .

- ينبغي أن تكون مدة القراءة طويلة " ثلاث ساعات أو نحوها" .

- مواصلة المريض على الرقية ( معدل ثلاث جلسات في الأسبوع ).

- تحمل المريض التعب وقت الرقية وبعدها .

- لا يكون المريض كبير السن .

- لا تكون المريضة امرأة حامل .

- لا يكون التلبس قديم جداً أو كان بسبب السحر أو العين. حيث أن إبطال السحر وصرف العين مقدم على حرق الجني .

- لا تُسبب استثارة الجني مفسدة راجحة تضر بالمريض في بدنه أو سمعته وقت الرقية أو بعدها ، أو تؤدي إلى نفور المريض من الرقية .

حالة المريض عند الرقية:



وأنت تقرأ على المصاب تحصل حالة من ثلاث حالات :

الحالة الأولى :
يشعر المريض بأعراض منها :

1. تثاؤب شديد وبكثرة .

2. خفقان في القلب .

3. قعقعة في البطن .

4. صفير في الأذن .

5. غثيان ، أو تقيؤ.

6. يتصبب جسده عرقا .

7. يشعر بنعاس أو ينام .

8. ضيق شديد في الصدر.

9. شهيق وزفير عالٍ جدا .

10. تتصلب أطرافه أو بعضها .

11. يشعر ببرودة في الأطراف .

12. صداع أو دوران في الرأس.

13. يتخدر جسمه أو أحد أعضاءه .

14. يحصل للمصاب اغمائة خفيفة .

15. يشعر بمثل الكرة الصغيرة عند البلعوم .

16. يبكي المريض وقت القراءة دون سبب .

17. الشعور بالغضب وانتفاخ الأوداج .

18. يشعر بحرارة شديدة تخرج من يد الراقي .

19. يشعر بمثل الفأرة أو العصفور يتحرك داخل جسده .

20. تنميل أو دبيب مثل دبيب النمل .

وإني لتَعْرُوني لذِكراكِ روعة
لها بين جِلْدِي والعظام دبيبُ

وربما يحضر الشيطان على المصروع حضوراً جزئيا بحيث يضعف إدراكه وسمعه حتى لا يتأثر من الرقية ومن ثم لا يفتضح أمره ، ويمكن معرفة هذا الحضور بالسكون والهدوء الزائد على المريض وطأطأة رأسه في الغالب ، فينبغي على المعالج أن يكون قوي الملاحظة وأن يتأكد من أن المريض في كامل وعيه وهذا أمر سهل بالنسبة للرجال وذلك بالنظر في عيني المريض.

ومن المحتمل أن تجد المريض يضحك دون سبب وإذا ما سألته لماذا تضحك ؟ يقول لك، تذكرت نكتة أو بعض المواقف المضحكة وقت الرقية ؛ أو يقول إني أضحك رغم أنفي وهذا أغلبه بسبب الشياطين .

يشعر المريض ببعض هذه الأعراض وهو مازال في وعيه ، في هذه الحالة تطلب من المريض أن يقراء سورة البقرة كل يوم مرة أو يستمع لها إذا كان لا يجيد القراءة، ويشرب من ماء الرقية ويدهن بالزيت وبعد أسبوع يرجع للقراءة عليه مرة أخرى.



بعد القراءة واستخدام الزيت لمدة شهر أو نحوه يحصل للمصاب ما يلي :

*لا يتغير المرض : إذا كانت الحالة سليمة طبيا ، فلا بأس أن يواصل القراءة حتى يأذن الله له بالشفاء ، أما إن كانت حالة المريض لم تعرض على الأطباء ، فينبغي أن يعرض المريض نفسه على الطبيب المختص ، جاء عند أبي داودْ أُسَامَةَ بْنِ شَرِيكٍ قَالَ أَتَيْتُ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم وَأَصْحَابَهُ كَأَنَّمَا عَلَى رُءُوسِهِمُ الطَّيْرُ فَسَلَّمْتُ ثُمَّ قَعَدْتُ فَجَاءَ الأَعْرَابُ مِنْ هَا هُنَا وَهَا هُنَا فَقَالُوا يَا رَسُولَ اللَّهِ أَنَتَدَاوَى فَقَالَ تَدَاوَوْا فَإِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ لَمْ يَضَعْ دَاءً إِلا وَضَعَ لَهُ دَوَاءً غَيْرَ دَاءٍ وَاحِدٍ الْهَرَمُ.




*يخف المرض : عندما يخف المرض في بداية العلاج غالبا ما يكون سبب المرض العين، لان حُـالة العين تستجيب للعلاج في الغالب بسرعة ( ما لم تكن العين سمية مصحوبة بجن ). أو يكون سبب البلاء مرض عارض رفعه الله ببركة القرآن ، والاحتمال الأخير هو وجود اقتران قد كبته الله أو صرفه الله بقوته وجبروته .






* يزيد المرض : زيادة المرض تصاحبها زيادة في الأعراض وقت القراءة في الغالب ، وزيادة في أعراض الاقتران ، وفي هذه الزيادة دليل على اقتران الشيطان ، لأن الشيطان الصارع لا يريد المصاب أن يرجع للقراءة مرة أخرى وتكون هذه الزيادة بسبب تحرك السحر .




* يتنقل المرض : بمعنى أن المصاب يشتكي من صداعً في رأسه ،أو نسياناً ، أو تخيلاً ، ثم يتنقل المرض بعد عدة أيام أو عدة أسابيع إلى ألم في أسفل ظهره ومن ثم إلى بطنه ومن ثم ضيق شديد في صدره ... أو أنه كان يكره أحدا من الناس وبعد ذلك يكره عمله أو أصدقاءه ، وغالبا ما يكون تنقل المرض بسبب السحر. وتتأكد من ذلك عند قراءة آيات السحر على المريض ، فتجده أحيانا يبكي وقت القراءة دون سبب وحتى تتأكد من ذلك تكرر قراءة آيات السحر كما في رقية المسحور ، فان زاد في البكاء فهي حالة سحر والله اعلم.

يتبع ...
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-06-2017, 01:05 PM
الارشيف غير متواجد حالياً
منتقي المقالات
 
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
المشاركات: 3,058
افتراضي



الحالة الثانية :
يحضر الجني ولكن لا يتكلم وتتعرف على حضوره بالأشكال التالية :

1. انتفاخ جزء من صدر المريض جهة اليمين أو الشمال .

2. وضع أصبع إبهام الرجل على الذي يليه .

3. استقامة القدم حتى تكون باستقامة الساق .

4. انتفاخ البطن حتى يكون مثل البالون .

5. انفتال الحنك والفم .

6. يرفع الرأس بحيث يستقيم الفم والبلعوم إلى المعدة .

7. يبتسم المريض بسخرية .

8. عندما يصرخ تجده فاغرا فاه لا يغلقه إلا قليلا .

9. بعض الجن إذا حضر وأراد أن يمشي يتعثر برجله وكأنه أعرج .

10. تحصل تشنجات في أصابع اليدين وتتشكل بشكل غريب لا يمكن للإنسان العادي أن يفعلها.

11. خوف مع شهيق وزفير عالٍ وسريع .

12. رعشة شديدة في القدم أو اليد لا تتوقف .

13. بعض الجن ينظر بعين واحدة وكأنه أعور .

14. تغميض العينين أو شخوص العينين أو إحولال العينين .

العين تبدي الذي في قلب صاحبها........من الشناءة أو حب إذا كانا
إن البغيض له عين يصـــدقها.........لا يستطيع لما في القلب كتمانا
فالعين تنطق والأفواه صـــامتة......حتى ترى من صميم القلب تبيان

15. طرف العينين طرفا شديدا أو وضع اليدين على العينين . رحم الله ابن القيم الذي قال : إن العيون مغاريف القلوب بها يعرف ما في القلوب وإن لم يتكلم صاحبها.

16. ارتخاء الجسم أو تصلبه .

17. رعشة شديدة في الجسم أو أحد الأطراف .

18. بكاء مستمر أو صراخ شديد .

19. يغيب المصاب عن الوعي .

20. تتغير ملامح الوجه .

في هذه الحالة تخاطب الجني وتأمره بالخروج ، فان رفض الكلام تقرأ الرقية مرة أخرى وتقرأ معها آيات العذاب حتى ينصاع لك الجني .



الحالة الثالثة :
يحضر الجني ويتكلم كأن يقول : لن تستطيع علي أو لن أخرج وافعل ما تريد أو يقول ماذا تريد أو يكرر لا،لا،لا، أو يكرر خلاص ، خلاص ، خلاص ، أو نحوها من الكلمات التي تتلفظ بها الجن .

إذا حضر تخاطبه وتقول له:

ما سبب دخولك في هذا الجسد ؟

أو ماذا تريد من هذا الآدمي ؟

هل أنت مسلم أم كافر ؟



إن كان مسلما تستخدم معه أسلوب الترغيب والترهيب وتعامله حسب سبب دخوله فان كان سبب دخوله ظلم الإنسي له تعرفه أن الإنسي لم يره ومن لم يتعمد الأذى لا يستحق العقوبة.

إن كان سبب دخوله عشق الإنسي تبين له حرمة ذلك وجزاء من يفعله يوم القيامة، وتخوفه من عذاب الله وعقابه .



إن كان سبب دخوله ظلم واعتداء على الإنسي ، تبين له عاقبة الظالمين الوخيمة وما أعد الله من عقاب للظالمين يوم القيامة . يقول تعالى: ( انا أعتدنا للظالمين نارا أحاط بهم سرادقها وان يستغيثوا يغاثوا بماء كالمهل يشوي الوجوه بئس الشراب وساءت مرتفقا).



فإن استجاب فالحمد لله ، ولكن حبذا لو أخذت العهد عليه قبل أن يخرج ، يردد وراءك هذا العهد أو نحوه ( أعاهدك أن أخرج من هذا الجسد ولا أعود إليه ولا إلى أحد من المسلمين وإن نكثت في عهدي فعلى لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ).



ثم تقول له : من أين ستخرج ؟ ، فان قال لك من عينه أو من بطنه فقل له لا ولكن أخرج من فمه أو من انفه أو من أصابع يديه أو أصابع رجليه . بعض الفقرات السابقة من كتاب وقاية الإنسان بتصرف



بعد أن يخرج تأكد من ذلك لأن الجن فيهم كذب فلا بد أن تقرأ عليه الرقية مرة أخرى فإن تأثر الإنسان بالقران كأن ترتعد أطرافه فأعلم أن الجني مازال في الجسد. وإن لم يتأثر فاعلم أنه قد خرج ، ولكن اطلب من المريض أن يراجعك مرة ثانية حتى تتأكد من خُروجه .


الكشف عن وجود الجن
إن الحكم على إنسان ما بأنه مصاب أو غير مصاب بمس من الجن ليس بالأمر السهل فمن الجن من يخنس وقت القراءة ولا يحضر ولا يتكلم ولا يبدي أي حركة، ولكن من خلال أسئلة المريض عن أعراض المس في اليقظة والمنام وما يشعر به وقت قراءة الرقية عليه ، بعد ذلك يبدأ التشخيص على ما يغلب على ظن الراقي، ويوجد بعض الطرق التي تساعد في الكشف عن وجود الجن داخل جسد الإنسان فمن أهمها:
- أخذ المعطيات ( سؤال المريض عن أعراض المس في اليقظة والمنام ) .
- قراءة الرقية وما يترتب عليها من أعراض ظاهرة وأعراض يشعر بها المريض.
- الأعراض التي تحصل بعد استخدام الماء والزيت والأسباب الأخرى .
- تطورات الحالة بعد عدة جلسات .


ومنها طريقة النظر :
إن للنظر تأثيرا وقوة ذكرها الله سبحانه وتعالى في القرآن العظيم حيث يقول : وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ

يقول عبد الحميد جوهر : والعين فيها تيار كهربائي يسري بالمقلة من الخلف إلى الأمام ، فإن وضعنا على العين ضوءاً قوياً زادت قوة التيار ، وإن حجبنا الضوء القوي فجأة يستمر التيار لحظة ضئيلة ، ثم يتناقص ، فالعين إن سقط عليها الضوء يُوّلد فيها تياراً كهربائياً في طبيعته ، وزيادة الضوء تزيد قوة التيار ، وإن المنومين المغناطسين يعرفون هذا ، فهم بحكم تجاربهم يقفون أمام الضوء ، على نقيض الشخص المنوَم فإنه يعطي بظهره للضوء .وإن بعض الحيات توجد فيها كهرباء مغناطيسية ، إذ تجذب العصفور إليها ، فيدور في الفضاء ويصيح صيحة الفزع فتهمزه بأنيابها ، فهو بمجرد النظر اليها يحوم في منطقة تأثيرها، وقد نلاحظ أشخاصا يطيلون النظر إلى الإنسان أو الحيوان فيكون ساكنا بين أيديهم ، ويتسلطون عليه بما شاءوا فيستجيب لهم .الشفاء بالتنويم المغناطيسي والطاقة الروحية صفحة 271

وفي الحديث الذي رواه مسلم في صحيحه أن رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم نَهَى عَنْ قَتْلِ الْجِنَّانِ الَّتِي تَكُونُ فِي الْبُيُوتِ إلا الابْتَرَ وَذَا الطُّفْيَتَيْنِ فَإِنَّهُمَا اللَّذَانِ يَخْطِفَانِ الْبَصَرَ وَيَتَتَبَّعَانِ مَا فِي بُطُونِ النِّسَاء. وتكلم العلماء عن تأثير النظر على المنظور في مجالات كثيرة منها حالة الغضب والحياء والعشق وتأثير العين في المعيون ، والذي يهمنا في هذا الباب هو تأثير نظر الراقي وقت القراءة على الشيطان وذلك ببركة كلام الله جل وعلى ، ومن خلال التجربة والاستقراء يظهر لي أن هناك قوة تخرج من عين الراقي وقت الرقية وتنفذ في جسد المرقي وتؤثر على الشيطان الذي في جسده بل وعلى السحر والعين ، وطريقة النظر تقوم على القراءة ونظر المعالج في عيني المصاب ، أو التركيز بالنظر على مكان الجني أو السحر ، ومن المشاهد بالتجربة انك تلاحظ بعض ما يلي:
1) بعض من به مس لا يستطيع النظر في عيني الراقي طويلا بل تجد عينيه تغلقان وتفتحان باستمرار أو أنه يغمض إحدى عينيه ، أو يحصل له زغللة في إحدى عينيه أو كلتيهما أو تجده يزوغ بنظره يمينا أوشمالا أو إلى أعلى أو إلى أسفل.
2) البعض يجد حرارة في عينيه أو أن تحمر إحدى عينيه ، ( ربما تقرأ على إنسان به مس فتلاحظ أن إحدى عينيه يتدرج بها الاحمرار حتى تكون كالجمرة وفي الغد تقرأ عليه فتلاحظ أن العين التي كنت ترى فيها الاحمرار بيضاء ناصعة بينما العين الأخرى يحصل لها ما حصل للأخرى بالأمس ، وهذا يدل والله أعلم على وجود أكثر من شيطان ولذلك يختلف الحضور ) .
3) أحيانا تلاحظ أن إحدى عينيه ترمش بسرعة .
4) البعض تذرف عيناه بالدموع ، وغالبا ما يكون في حالات السحر .

يذكر صاحب كتاب دليل المعالجين أن الدموع غير عادية تتميز بثلاثة أمور:
أ - لا إرادية .
ب- مصدرها أو مكان ذرفها من جانبي العين أو من أوسط الجفن .
ت- تتميز بمرارة طعمها .
بينما الدموع العادية تتميز بأنها :
أ - إرادية .
ب- مصدرها ركني المقلتين .
ت- تتميز بملحية طعمها .أ.هـ.


5) البعض تذرف عيناه بالدموع من مصدرها الطبيعي وتكون قليلة جدا مصحوبة بالتثائب وفرك العينين بالأصابع ، وغالبا ما تكون في حالات العين .
6) ترى في عينيه بريقاً غامض يتدفق كأنه إشعاع مغناطيسي خصوصاً في حالات السحر المأكول والمشروب .
7) يكون إحدى سواد العينين الداخلي ( إنسان العين ) أصغر من العين الأخرى.
8) تلاحظ إحولالا بينا ، أو إحولال في إحدى عينيه .
10) يشخص ببصره ، ولا يرمش أبدا.
11) ارتفاع سواد العينين وظهر البياض فقط .
وليس في كل حالات المس تحصل هذه الملاحظات وليس في كل حين ، بل في أغلب حالات المس التي يكون فيها حضور الجان على عين المريض حضوراً نسبياً أو حضوراً كلياً .

وربما زعم المصاب أن شكل الراقي أصبح قبيحا أو مخيفا أو أن يراه مزدوج الشكل، وقد ترمش عيناه كثيراً أو يحصل له شخوصا أو حدة في النظر ، ولو علم الراقي مكان الجني في جسد الممسوس وركز نظره على ذلك المكان سوف يلاحظ حركة وتأثراً في ذلك العضو. وهذه الطريقة إنما يعمل بها مع الرجال دون النساء إلا أن تكون المرأة من المحارم كالزوجة والأخت والعمة والخالة ... الخ ، لان النظر إلى النساء وإلى عيون النساء الأجنبيات لغير ضرورة محرم بالكتاب والسنة يقول الله تعالى في سورة النور:  قُلْ لّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضّواْ مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُواْ فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَىَ لَهُمْ إِنّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ * وَقُل لّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنّ وَلاَ يُبْدِينَ زِينَتَهُنّ إِلاّ مَا ظَهَرَ مِنْهَا  الآية. ومع أن هذه الطريقة غالبا ما تأتى بنتائج طيبة إلا أنها لا تنطبق على جميع الحالات فيوجد الكثير ممن بهم مس لا يتأثرون بالنظر على الإطلاق ، فهي تعتمد على درجة حضور الجني وقت الرقية وعلى قوته وجرأته وعلى خوفه وهيبته من الراقي.


ومنها طريقة البسملة :
عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ أَنَّهُ سَمِعَ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ إِذَا دَخَلَ الرَّجُلُ بَيْتَهُ فَذَكَرَ اللَّهَ عِنْدَ دُخُولِهِ وَعِنْدَ طَعَامِهِ قَالَ الشَّيْطَانُ لا مَبِيتَ لَكُمْ وَلا عَشَاءَ وَإِذَا دَخَلَ فَلَمْ يَذْكُرِ اللَّهَ عِنْدَ دُخُولِهِ قَالَ الشَّيْطَانُ أَدْرَكْتُمُ الْمَبِيتَ وَإِذَا لَمْ يَذْكُرِ اللَّهَ عِنْدَ طَعَامِهِ قَالَ أَدْرَكْتُمُ الْمَبِيتَ وَالْعَشَاءَ . رواه مسلم ، وعَنْ عَائِشَةَ رَضِي اللَّهُ عَنْهَا أَنَّ رَسُولَ اللَّه ِصلى الله عليه وسلم قَالَ إِذَا أَكَلَ أَحَدُكُمْ فَلْيَذْكُرِ اسْمَ اللَّهِ تَعَالَى فَإِنْ نَسِيَ أَنْ يَذْكُرَ اسْمَ اللَّهِ تَعَالَى فِي أَوَّلِهِ فَلْيَقُلْ بِسْمِ اللَّهِ أَوَّلَهُ وَآخِرَهُ . الحديث رواه أبو داود والترمذي وأحمد

من هذا الحديث والذي قبله وأحاديث كثيرة تدل على أن الشيطان لا يمكنه أن يستحل شيئا ذكر اسم الله عليه فمن ثم اقتبس بعض الرقاة طريقة البسملة وهي تقوم على أن يكرر المريض المشكوك في أمره من حيث التلبس بتكرار البسملة بهذه الصيغة " بسم الله أوله وآخره " عند الشهيق والزفير لمدة ربع ساعة أو نحوها فإن الشيطان لا يمكنه أن يدرك النفس ويضيق صده حرجا فيؤثر على المريض بالإغماء أو اللعثمة أو الضيق أو غير ذلك من الأعراض التي سوف نذكرها في مراحل العلاج بالرقية .


ومنها طريقة استفتاء رب الأرض والسماء :
وهذه الطريقة تعتمد على دعاء الله سبحانه وتعالى لمعرفة حال المريض أو مكان سحره أو من حسده ، وهذه الطريقة يفعلها المريض أو المعالج وهي مبنية على ما جاء عند البخاري في صحيحه عَنْ عَائِشَةَ رَضِي اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ سَحَرَ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم رَجُلٌ مِنْ بَنِي زُرَيْقٍ يُقَالُ لَهُ لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ حَتَّى كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يُخَيَّلُ إِلَيْهِ أَنَّهُ كَانَ يَفْعَلُ الشَّيْءَ وَمَا فَعَلَهُ حَتَّى إِذَا كَانَ ذَاتَ يَوْمٍ أَوْ ذَاتَ لَيْلَةٍ وَهُوَ عِنْدِي لَكِنَّهُ دَعَا وَدَعَا ثُمَّ قَالَ يَا عَائِشَةُ أَشَعَرْتِ أَنَّ اللَّهَ أَفْتَانِي فِيمَا اسْتَفْتَيْتُهُ ؛" أي أجابني فيما دعوته وسألته" ،

وأخرج الترمذي عَنْ فَائِدِ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي أَوْفَى قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم مَنْ كَانَتْ لَهُ إِلَى اللَّهِ حَاجَةٌ أَوْ إِلَى أَحَدٍ مِنْ بَنِي آدَمَ فَلْيَتَوَضَّأْ فَلْيُحْسِنِ الْوُضُوءَ ثُمَّ لِيُصَلِّ رَكْعَتَيْنِ ثُمَّ لِيُثْنِ عَلَى اللَّهِ وَلْيُصَلِّ عَلَى النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم ثُمَّ لِيَقُلْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيمُ سُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ أَسْأَلُكَ مُوجِبَاتِ رَحْمَتِكَ وَعَزَائِمَ مَغْفِرَتِكَ وَالْغَنِيمَةَ مِنْ كُلِّ بِرٍّ وَالسَّلامَةَ مِنْ كُلِّ إِثْمٍ لا تَدَعْ لِي ذَنْبًا إِلا غَفَرْتَهُ وَلا هَمًّا إِلا فَرَّجْتَهُ وَلا حَاجَةً هِيَ لَكَ رِضًا إِلا قَضَيْتَهَا يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ

وفي رواية عند ابن ماجة عَنْ فَائِدِ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي أَوْفَى الأَسْلَمِيِّ قَالَ خَرَجَ عَلَيْنَا رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَقَالَ مَنْ كَانَتْ لَهُ حَاجَةٌ إِلَى اللَّهِ أَوْ إِلَى أَحَدٍ مِنْ خَلْقِهِ فَلْيَتَوَضَّأْ وَلْيُصَلِّ رَكْعَتَيْنِ ثُمَّ لِيَقُلْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيمُ سُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مُوجِبَاتِ رَحْمَتِكَ وَعَزَائِمَ مَغْفِرَتِكَ وَالْغَنِيمَةَ مِنْ كُلِّ بِرٍّ وَالسَّلامَةَ مِنْ كُلِّ إِثْمٍ أَسْأَلُكَ أَلا تَدَعَ لِي ذَنْبًا إِلا غَفَرْتَهُ وَلا هَمًّا إِلا فَرَّجْتَهُ وَلا حَاجَةً هِيَ لَكَ رِضًا إِلا قَضَيْتَهَا لِي ثُمَّ يَسْأَلُ اللَّهَ مِنْ أَمْرِ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ مَا شَاءَ فَإِنَّهُ يُقَدَّرُ.

وعند البخاري في صحيحه عن عُبَادَة بْن الصَّامِتِ عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قَالَ مَنْ تَعَارَّ مِنَ اللَّيْلِ فَقَالَ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَلا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَاللَّهُ أَكْبَرُ وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ ثُمَّ قَالَ اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي أَوْ دَعَا اسْتُجِيبَ لَهُ فَإِنْ تَوَضَّأَ وَصَلَّى قُبِلَتْ صَلاتُهُ .



هذه الطريقة يفعلها كل من يريد أن يعلمه الله أمرا يجهله ، فان الله يفتيه عما سأل إما برؤيا يراها أو ترى له أو بشعور أو إلهام أو غير ذلك من كرم الله وفضله .
وينبغي على السائل أن يكرر هذه الطريقة حتى يأذن الله ولا يمل أو يستعجل فعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم أَنَّهُ قَالَ لا يَزَالُ يُسْتَجَابُ لِلْعَبْدِ مَا لَمْ يَدْعُ بِإِثْمٍ أَوْ قَطِيعَةِ رَحِمٍ مَا لَمْ يَسْتَعْجِلْ قِيلَ يَا رَسُولَ اللَّهِ مَا الاسْتِعْجَالُ قَالَ يَقُولُ قَدْ دَعَوْتُ وَقَدْ دَعَوْتُ فَلَمْ أَرَ يَسْتَجِيبُ لِي فَيَسْتَحْسِرُ عِنْدَ ذَلِكَ وَيَدَعُ الدُّعَاء رواه مسلم في صحيحه .

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-06-2017, 01:19 PM
الارشيف غير متواجد حالياً
منتقي المقالات
 
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
المشاركات: 3,058
افتراضي


الرقية الشرعية المختصرة

- أعوذ بالله من الشيطان الرجيم { بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ(1)الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ(2)الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ(3)مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ(4)إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ(5)اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ(6)صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ(7) } سورة: الفاتحة

2- بسم الله الرحمن الرحيم { الم(1)ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ(2)الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ(3)وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ(4)أُوْلَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ(5) } سورة: البقرة

3- { وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ(163)إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنْ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ(164) } سورة: البقرة

4- { اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَاالَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَوَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ(255) } سورة: البقرة

5- { آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ(285)لاَ يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286) } سورة: البقرة

6- { شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَهَ إلاَّ هُوَ وَالْمَلآئِكَةُ وَأُوْلُوا الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُالْحَكِيمُ(18) } سورة: النساء

7- { إِنَّ رَبَّكُمْ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالْأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ(54)ادْعُوا رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ(55)وَلاَ تُفْسِدُوا فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا إِنَّ رَحْمَةَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِنْ الْمُحْسِنِينَ(56) } سورة: الأعراف

8- { أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لاَ تُرْجَعُونَ(115)فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ(116)وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ لاَ بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ(117)وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ(118) } سورة: المؤمنون

9- { وَالصَّافَّاتِ صَفًّا(1)فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا(2)فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا(3)إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ(4)رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ(5)إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ(6)وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ(7)لاَ يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإَ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ(8)دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ(9) إِلاَّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ(10) } سورة :الصافات.

10- { يَامَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنسِ إِنْ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا لاَ تَنفُذُونَ إِلاَّ بِسُلْطَانٍ(33)فَبِأَيِّ آلآءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ(34)يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِنْ نَارٍ وَنُحَاسٌ فَلاَ تَنتَصِرَانِ(35)فَبِأَيِّ آلآءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ(36) } سورة: الرحمن.

11- { لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ(21)هُوَ اللَّهُ الَّذِي لآإِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ(22)هُوَ اللَّهُ الَّذِي لآإِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلاَمُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ(23)هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24) } سورة: الحشر.

12- { وَإِنْ يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ(51)وَمَا هُوَ إِلاَّ ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ(52) } سورة: القلم

13- { وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلاَ وَلَدًا(3) } سورة: الجـن.

14- بسم الله الرحمن الرحيم { قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ(1)اللَّهُ الصَّمَدُ(2)لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ(3)وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ(4) } سورة: الإخلاص

15- بسم الله الرحمن الرحيم { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ(1)مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ(2)وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3)وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ(4)وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ(5) } سورة: الفلق

16- بسم الله الرحمن الرحيم { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ(1)مَلِكِ النَّاسِ(2)إِلَهِ النَّاسِ(3)مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ(4)الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ(5)مِنْ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ(6) } سورة: الناس

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد


قراءة الأدعية التالية :

· أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ( سبع مرات )

· اللهم رب الناس أذهب البأس اشف أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما0( ثلاث مرات )

· بسم الله أرقي نفسي من كل شيئ يؤذيني ومن شركل نفس وعين حاسد0 بسم الله أرقي نفسي والله يشفيني 0

· أعوذ بعزةالله وقدرتة من شر ما أجد وأحاذر ( سبع مرات )

· أعيذ نفسي بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-06-2017, 01:20 PM
الارشيف غير متواجد حالياً
منتقي المقالات
 
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
المشاركات: 3,058
افتراضي



الطرق الشرعية لطرد الشيطان بنفسك
الحمدلله وحده , والصلاة والسلام على من لانبي بعده , أما بعد .....

فمن الوسائل الشرعيه التي يطرد بها المسلم الشيطان ويهزمه ويدحره ما يلي :
1_ الايمان بالله عز وجل .
2_ الاخلاص لله عز وجل وترك الرياء .
3_ التباع النبي ( صلى الله عليه وسلم ) وترك الابتداع
4_ المحافظه على الصلاة ومواقيتها , والمحافظه على الخشوع والمحافظه على صلاة الجماعه
5_ الاكثار من النوافل بعد اتمام الفرائض
6_ كثرة الصيام فان الصيام يضعف الشيطان جدا
7_ الاكثار من النوافل
8_ تقوى الله عز وجل
9_ كثره ذكر الله تعالى فالذكر من افضل الوسائل لطرد الشيطان
10_ التوية الى الله تعالى ومحاسبة النفس
11_ الدعاء والاستغاثة بالله عز وجل
12_ الاستعاذه بالله من شر الشيطان الرجيم ومن مواطن الاستعاذه في الصلاة وعند قراءة القراّن وعند الغضب وفي الصباح والمساء و عند نزول المنزل وعند الشك في شيء من قواعد الدين وعند الجماع وعند النوم وعن الرؤيا السيئه
13_ قراءة القراّن وبخاصة سورة البقرة
14_ قراءة اية الكرسي عند النوم
15_ الوضوء عند الغضب فان الشيطان خلق من نار والماء يطفيء النار
16_ كثرة الاستغفار والحوقلة وهي قول : * لاحول ولاقوة الا بالله *
17_ تطهير البيون وحفظها من المعازف والاجراس والكلاب والصور والتماثيل وسائر الملاهي والمنكرات
18_ تحصين الاهل والاولاد والمداومة على رقيتهم بالرقيه الشرعيه
19_ غض البصر فان المرأه تقبل في صورة شيطان وتدبر في صورة شيطان
20_ عدم الخلوة بالمرأة الاجنبية حتى لايكون الشيطان ثالثهما
21_ تعمد مخالفة الشيطان ومن صور ذلك : الاكل باليمين فأن الشيطان يأكل بشماله استحباب القيلوله وهي النوم بعد الظهر قليلا فأن الشيطان لا يقيل , ترك التبذير فأن المبذرين اخوان الشياطين . والتأني في الامور فأن العجلة من الشيطان رد التثاؤب ما استطاع فأن التثاؤب من الشيطان
22_ ترك السفر وحيدا فأن الراكب شيطان والراكبان شيطانان والثلاثه ركب
23_ التسميه عند كل عمل وهي قول * بسم الله * فأن الشيطان يتصاغر عند التسميه حتى يكون كالذبابه
24_قول : * لا اله الا الله وحده لاشريك له , له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير * في اليوم (( 100)) مره فأنها حرز من الشيطان سائر اليوم
25_ صلاة الفجر في وقتها فأن من صلى الفجر فهو في ذمة الله
26_ ترك الالتفات في الصلاة فأن الالتفات في الصلاة من الشيطان
27 ترك المرأة الخروج من بيتها الا بحاجة , لأنها اذا خرجت بستشرقها الشيطان

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-06-2017, 01:26 PM
الارشيف غير متواجد حالياً
منتقي المقالات
 
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
المشاركات: 3,058
افتراضي

درجات حضور الجن على المريض
1- أن يحضر الجن على المريض ( فيفقد المريض وعيه كاملاً ) ولا يدري ماذا يحدث له وهنا تتدخل خبرة الراقي في الضرب الغير مبرح لأن الجن يتملك الجسم كله وفيه يغلق دائرة العقل ويدل على قوة الجن الصارع


2- أن يحضر الجن ويتكلم على لسان المريض والمريض يعي ما يحدث ويسمع الحورات ولكن لا يستطيع أن يسيطر على نفسه وهنا الخنق ممتاز ولكن للمعالج المتمرس


3- أن يعي المريض بعض ما يحدث حوله ولا يعي أشياء أخرى ( يأتيه اغلاق بين الفينة والأخرى ) وهناك الضرب على الأطراف مطلوب ولكن من المعالج المتمرس في العلاج


4- لا يسمع المريض الحوارات التي تدور بينه وبين الراقي ولكي يرى الراقي أحياناً وكأنه في حلم ويغيب عن وعيه


5- أن يكون المريض القدرة على مسك نفسه عن الحوارات ولكن لا يستطيع أن يمسك نفسه عن فعل بعض الحركات مثل ضرب المعالج وهذا الجن فيه ضعيف قليلاً


6- أن يكون المريض يستطيع مسك نفسه والسيطرة عليها فبالرقية يذهب كل شيء عنه ، وحالته تتحسن ولا تزداد سوء بالرقية ، وهذا أغلبيته عين


7- أن يشعر المريض بنعاس ويُسمى ( الهروب ) وهذا الجن فيه ضعيف جداً ولا يتحمل الرقية


8- أن يشعر المريض بألم في عضو معين يخف مع الرقية ولا يزداد فهنا نقول يستمر على الرقية حتى يشفيه الله


9- أن يشعر المريض بأنه يتأذى من الرقية ولكن لا يحدث له شيء مثل الصرع وغيره وهذا أغلبه ( جن وراثي – أو قرين )


1- تغميض العينين بقوة
2- الصراخ
3- وضع اليدين على العينين
4- رفع يد المعالج
5- أخذ أكسجين بقوة لعدة مرات
6- الزوم الشديد
7- النفخ الشديد
8- شخوص البصر ( وهذا كثير )
9- عدم قدرة المريض على الكلام
10- رعشة شديدة في الجسم
11- ضرب القدمين ببعض
12- الذهول والاستغراب
13- البكاء بصوت مرتفع
14- تغير بنبرة الصوت
15- ضرب المعالج
16- رفض الرقية بشدة ( وقبولها من المريض من الأول )
17- تشنجات باليدين أو القدمين
18- شتم المعالج
19- ترديد القرآن خلف قراءة المعالج
20- الضحك الهستيري
21- إطالة النظر في المعالج دون رمش0
22- ترديد اسم معين بصورة متتالية
23- ترديد كلمة نعم أو جن بصورة متتالية
24- قول ( ستحرقنا )
25- طلب المعالج الكف عن القراءة

في حالة : رغبة المعالج المتمرس في العلاج في التخاطب مع الروح الصارعة فبعد تكرار أي شيء مما ذكر لأكثر من 3 مرات
فليقل ( بسم الله من معي من الجن )

فسيتكلم الجن على الفور : ولا يستخدمها العابث ولا غيره إلا الراقي صاحب العلم الشرعي والمتمرس في العلاج لقمع الروح الصارعة وتذكيرها بالله ان لزم
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-06-2017, 01:32 PM
الارشيف غير متواجد حالياً
منتقي المقالات
 
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
المشاركات: 3,058
افتراضي

كيف تتعرف على نوع السحر ..!!!
قد تظهر بعض الأعراض أثناء الجلسه غير معروفه لك ولا مؤلوفه فإذا صادفتك تلك الأعراض فقرأ على الحاله الرقيه العاديه ثم كرر آيات إبطال السحر وتكرر كثيرآ قول الحق جل ثنائه ...
( فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين )يونس الآيه 81
فسيتبين لك إن شاء الله واحدا من أربعه أعراض تجعلك تحدد بأمر الله عزوجل نوع السحر الذى سحر به الشخص الذى امامك :-

1-العارض الاول
تقطع من التعب بمعنى ان المريض إذا كان يعانى من صداع فإن الصداع يذهب عنه حينما تقرأ
( فلما القوا قال موسى ) ثم يرجع ويعود مره أخرى عند عدم قرآءه هذه الآيه . عند ذلك إعلم بإذن الله أن هذه الحاله هى
(( سحر مدفون )) لماذا ..؟؟؟
لأن هذا السحر خارج الجسم ينقطع تأثيره مؤقتا عند قرآءه تلك الإيه الكريمه بفضل الله تعالى .

2-العارض الثانى
هذا العارض كثيرآ ما يتوفر فى الشخص الذى يشعر بالشرود وعدم التركيز وتوهان الرأس وزغلله العين وهذا العارض يقل تأثيره عند قرآءه هذه الآيه( فلما القوا قال موسى ) ولا يعود إلى ما كان عليه أى أن النسبه التى ذهبت من المريض لا تعود عند تكرار تلك الآيه بفضل الله عزوجل وهنا تعرف بفضل الله تعالى أن هذا السحر من النوع (( المكتوب )) أو (( حجاب )) أو (( تحويطه )) من هنا عليك أن تسأل المريض هل يوجد معك حجاب أو تحويطه فإذا كان معه تأمره بفضل الله أن يحرقه لأن وجود هذه الأشياء تأخر فى عمليه الشفاء .

3- العارض الثالث
هو ان يبكى المريض عند قرآءه هذه الآيه ( فلما القوا قال موسى ) وقد يعرق المريض عرقا شديدآ ومغص فى البطن وشعور بأنه يريد أن يرجع ما فى بطنه فأعلم بأمر الله أن هذا السحر من النوع (( المشروب ))

4-العارض الرابع
قد تتفق أعراض هذا السحر مع (( السحر المشروب ))وهو ان يبكى المريض وقد يعرق ولكن يشعر بتنميل فى قدميه أو الشعور بأنهما ثقيلتان ولا يستطع تحريكهما فأعلم بأمر الله تعالى أن هذا السحر من النوع (( المرشوش))




نعدكم بإذن الله بشرح أنواع السحر بالتفصيل وطرق علاج كل نوع من انواع السحر الأربعة..!!؟؟

نسألكم الدعاء بظهر الغيب لأخوكم إبراهيم المنجى


وأخيرا أن الحمد لله رب العالمين
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-06-2017, 01:36 PM
الارشيف غير متواجد حالياً
منتقي المقالات
 
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
المشاركات: 3,058
افتراضي

الجن الحاسد و الطيار

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

من أشد الفتك في الانسان إذا كان الجن هو حاسد حسدا شديدا وفي نفس الوقت طائر

فأنه يصبر صبرا شديدا علي الرقية

وعند الرقية علية يتأفف ويتنرفز بشدة ويظهر له فحيح مثل الريح

وقد يظهر للانسان انه لا يقدر علي الخروج ، ولكنه كاذب يخرج صاغرا بالعلاج الاتي

علاجة :

أولا : رقية حسب دخولة ، وأغلبة رقية الحسد لمدة ساعة ونصف متواصلة .

ثانيا : رقية حسب ديانته . ، واغلبة كافر

ثالثا : الدعاء علية ولعنته .

مثلا تقول : حسبي الله علي الحاسد وكافر والطائر والملعون

ماشاء الله علي المحسودة

أعوز بكلمات الله التامات من شيطان حاسد
وتري ان العارض ينفخ علي يدية من كثر احتراقة وفجأة يخرج صاغرا

ثانيا : استخدام الكسرة البنية وقت الرقية فإنه يساعد علي خروجة .

بعد خروجة يستخدم
زيت الحبة السوداء للدهان

والشراب قدر ملعقة شاى 3 مرات في اليوم

ويؤمر المريض بقراءة سورة البقرة يوميا

واذكار الصباح والمساء

والوضوء دائما والمحافضة علي الصلوات

ويمكن ان يعود العارض مرة اخري

فيطبق البرنامج الاتي


آيات علاج الحسد

وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ  [البقرة :109]

أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيماً[النساء:54]

"وَقَالَ يَا بَنِيَّ لاَ تَدْخُلُواْ مِن بَابٍ وَاحِدٍ وَادْخُلُواْ مِنْ أَبْوَابٍ مُّتَفَرِّقَةٍ وَمَا أُغْنِي عَنكُم مِّنَ اللّهِ مِن شَيْءٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَعَلَيْهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ " [يوسف:67]

وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَ قُوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ أَنَاْ أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً " [الكهف:39]

بسم الله الرحمن الرحيم تَبَارَكَ الّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ * الّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مّا تَرَىَ فِي خَلْقِ الرّحْمَنِ مِن تَفَاوُتِ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىَ مِن فُطُورٍ * ثُمّ ارجِعِ البَصَرَ كَرّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ البَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ "

" وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ " [القلم:51]

" قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ "[التوبة:14-15]

" يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ " [يونس:57]

" وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ " [النحل: 68-69]

" وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَار " [الإسراء: 82]
" وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ " [الشعراء:80]

" وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ " [فصلت :44]

" قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ "
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ "
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ "

اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي في يدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ، ونور بصري، وذهاب همي، وجلاء حزني.

اللهم ذا السلطان العظيم والمن القديم ذا الوجه الكريم ولي الكلمات التامات والدعوات المستجابات عافني وعاف المسلمين من أنفس الجن وأعين الإنس يارب العالمين .

اللهم اصرف عني حر العين ، وبرد العين ، ووصب العين .

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه.

اللهم رب الناس أذهب البأس ، واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .

بسم الله أرقي نفسي ، من كل شيء يؤذيني ، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيني ، بسم الله أرقي نفسي .

تقرأ آيات الرقية العامة أولا مباشرة على المصاب ثم :

تقرأ الرقية على المصاب مباشرة ،. وينبغي على المصاب بالحسد أن يداوم على قراءة هذه الرقية حتى يزول البلاء بإذن الله تعالى .
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-06-2017, 01:43 PM
الارشيف غير متواجد حالياً
منتقي المقالات
 
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
المشاركات: 3,058
افتراضي

كيف أعرف من أصابني بعين أو حسد ، وأنا أشتكي من بلاء قد عجز عن علاجه الأطباء ؟!

عليّ القيام بهذا الاختبار وسوف يُفيدني كثيرا بإذن الله تعالى

أحضر ورقة وقلما وأكتب:

* أسماء أصدقائي

* أسماء زملائي في العمل

* أسماء من كنت معهم أيام الدراسة وكانوا معجبين بي وبمهاراتي

* أسماء الأهل والمعارف والجيران


بعد تدوين الأسماء في ورقة نبدأ التطبيق , ولنقل الاسم الأول هو: أحمد

أقول بصوت مسموع من غير رفع الصوت حتى لا أزعج أحدا:

اللهم اشفني من حسد وعين أحمد

أكررها ثلاثا

وإذا شعرت بضيق ، أو توتر ، أو شيء غريب

أكررها أكثر

فإذا زاد التوتر , أو شعرت بشعور غريب

أوسع الدعاء هكذا، أو ما شابهه:

اللهم اشفني من حسد وعين أحمد على شعري ( إذا كان شعري يتساقط , أو كان ناعما فتغير )

أكرر الدعاء ثلاثا

إذا لم يتغير شيء ، أنتقل إلى ما بعده

اللهم اشفني من حسد وعين أحمد على صحتي

أكرر الدعاء ثلاثا

اللهم اشفني من حسد وعين أحمد على مالي

أكرر الدعاء ثلاثا

في كل مرة أكرر الدعاء على أمر أكون مصابا به ( صحتي ، مالي ، جسمي ، تجارتي ، نشاطي ) وهكذا ...

لكن: الدعاء الذي أجد فيه التأثير يزداد , لا أنتقل إلى دعاء غيره وأتجاوزه ، وإنما أركز عليه حتى أشعر أنه خف تأثيره أو اختفى

فإذا انتهيت من الدعاء باسم أحمد ، أنتقل إلى الاسم الآخر وهكذا ...


ليس شرطا جرد الأسماء كلها في جلسة واحدة , وإن أخذ معي الاسم الأول اليوم كله ، هذا أفضل من الانتقال إلى اسم آخر ، وأنا ما أزال أشعر بتأثير الدعاء بالاسم الأول لم ينته بعد

وأنا أقرأ الدعاء أضع علامة على الاسم الذي تأثرت بالدعاء عند النطق به ، ومتى سنحت لي الفرصة أقوم بأخذ الأثر من أحمد - مثلا - بإحدى هذه الطرق
:

الطريقة الأولى:

إذا كان العائن أو الحاسد شخصا عاقلا ويوافق أن يعطيك أثرا منه فهذه أفضل الطرق وأنجعها , اذهب إليه وصارحه بالموضوع ، وليكن ذلك بأسلوب لبق هادئ حتى يقبل منك ويقتنع


الطريقة الاولى:

* أخذ وضوء العائن أو الحاسد والاغتسال به

* يضع العائن أو الحاسد أي من ملابسه التي لبسها ولم يغسلها وفيها شيء من عرقه , ينقعها المريض في الإناء الذي فيه الماء ثم يعصرها بحيث الماء الذي تخللها يسحب رائحة العائن أو الحاسد من قطعة الملابس وينزل مرة ثانية في الإناء

وفي النهاية يأخذ المريض هذا الإناء الذي فيه الماء من أثر العائن أو الحاسد فيغتسل به - يصبه على جسده - وسوف يشعر المريض بإحساس غريب كأن شيئا انفك منه أو حملا ثقيلا انحط من على كتفيه


الطريقة الثانية وهي أيضا مفيدة وتساعد في العلاج بإذن الله:

أن تطلب من شخص قريب جدا من العائن أو الحاسد أن يجلب لك شيئا من هذه الأشياء:

* قطعة قماش ( شيء من ملابس الحاسد التي فيها عرقه ، جواربه ، شعر من رأسه يأخذه من المشط )

يضع المريض هذه الأشياء في الماء ويعصرها ثم يغتسل بها ، فإذا وجد تحسنا يكرر أخذ الأثر ويغتسل به

* يمسح هاتف العائن أو الحاسد ومن ثم يغتسل به

* يمسح بقطعة قماش مبلولة أو منديل مبلول حذاء الحاسد من الداخل حيث يُدخل الحاسد قدمه وتعرق في الحذاء ، ثم يضع المريض قطعة القماش أو المنديل في إناء به ماء ويغتسل به

* يمسح بقطعة قماش مبلولة أو منديل مبلول مواضع لمس العائن أو الحاسد مقابض الأبواب ثم يضع المريض قطعة القماش أو المنديل في إناء به ماء ويغتسل به

* يجمع بقايا الماء ، الشاي ، العصير ، ... الخ ، التي شربها العائن أو الحاسد - اختلطت بريقه - ويضيف لهذه البقايا الماء ويغتسل بهذا الأثر

* يأخذ كوب الشاي أو كوب الماء الذي شرب منه العائن أو الحاسد وينقعه في إناء به ماء ويغتسل المريض به

* يقدم للعائن أو الحاسد بعض الطعام مثل الخوخ ، التمر ، ... الخ ، ثم يأخذ نوى الخوخ أو التمر بعد أن لمست لعاب الحاسد وينقعها المريض في الماء ويغتسل به

هذه بعض الطرق ويوجد غيرها الكثير ، يختار منها المريض ما يناسبه بشرط أن لا تكون الطريقة غير جائزة شرعا ، أو فيها تعدٍ على حقوق الآخرين وانتهاك خصوصياتهم


شفاكم الله وعافاكم
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-06-2017, 01:53 PM
الارشيف غير متواجد حالياً
منتقي المقالات
 
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
المشاركات: 3,058
افتراضي

المس العاشق تعريفه و علاجه الناجع

المس العاشق الحقيقة والعلاج

أسبابه :
ولا يخلو سبب الإصابة من الآتي :

* خادم لسحر .. تحول لعاشق :
برغبة منه .. أو بسحر

*مس حسد أو عين .. ثم تحول لمس عاشق ..
بسبب تأخر العلاج .. وإهمال التحصينات ..
ولا حول ولا قوة إلا بالله


* مس عشق .. يعشق الجسد لفعل الفاحشة ..
أخزاه الله .


خلاصة ذلك :
هو جني أو جنية .. كافرة
يعشقون الفاحشة ويسعون وراءها
بكل ما يستطيعوا من وسيلة محرمة
يستغلون الجسد للمتعة المحرمة .


وملخص وسائله وطرقه في الوصول لغرضه :
يتمثل ذلك في التدرج مع المريض
بداية بالأحلام .. ثم أحلام تشبه الحقيقة
بين اليقظة والنوم .. ثم إحساس وشعور
كأنه حقيقة ويستيقظ المصاب وآثار ذلك على
الجسد والنفس والشعور ..
ثم مداعبات وملامسة .. وحركة غير طبيعية
أثناء اليقظة ..
ثم تتأخر الحالة ولا تتعالج .. وليس هناك
تحصينات وغيره .. فيكون هناك جماع يقظة
بدون جسد ملموس .. ولكن شعور كامل .



والمرحلة الأخير .. قليلة الحدوث
وهي التمثل والتشكل للمصاب .. وهذا نادر
وتتم المعاشرة كحال الإنس .. رجل وامرأة


إثارة المصاب ... يفعلها الجني الماس
بالضغط على أماكن الإثارة في المخ
أو ملامسة الأماكن الحساسة في الجسد
بخفه ومهارة ..
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-06-2017, 01:59 PM
الارشيف غير متواجد حالياً
منتقي المقالات
 
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
المشاركات: 3,058
افتراضي

تابع ...

أعراض المس العاشق :
بداية هي أعراض المس عامة .. ولكن يزيد الأتي :


- يشعر المصاب كأن أحد ينام بجواره .
- أحلام وتخيلات جنسية متكررة .
- تحرشات يشعر بها المصاب بين اليقظة والنوم .. أي في بداية النوم .
- يرى المصاب أنه في وضع جماع أو مقدماته .. ويتكرر ذلك .
- يستيقظ على احساس باحتضان أو تقبيل .. أو مداعبة .
- قد ترى الزوجة أن من يكون معها في الحلم .. الزوج .. فتقوم من النوم وليست قلقة .. وهذا من مكر وخبث العارض .
- حركة في العورة ..أو في الدبر .. غير طبيعية .
- تنميل أو دغدغة في المناطق الحساسة في الجسد .
- رغبة جنسية قوية .. وافكار متعلقة بالجنس وممارسته .
- تخيلات و صورفي مخيلة المريض بها إيحاءات مثيرة ..
وأوضاع مخلة .. تتكرر أثناء اليقظة أو عند النوم .. وأحيانا
في الصلاة .. وأثناء الطاعة .
- صوت داخلي .. يقول كلمات عاطفية وتغزل للمصاب ..
مثل أريدك أو انتِ زوجتي .. الخ .
- حركة مثيرة في العورة عند سماع الرقية أو قراءة القرآن .
- المس العاشق قد يسبب تأخر للحمل ..
- المس العاشق قد يسبب تأخر وصدود عن الزواج .
- تكثر الاعراض وتزداد عند النساء أثناء العذر الشهري .أو الجنابة .. مثل بعد الجماع مع الزوج .
- كره الزوجة للعلاقة الخاصة وصد عن الزوج ونفور .
- بعض الأزواج المصابين لديه نفور وصدود عن الطرف الاخر .
- برود جنسي عند الزوجة المصابة .
- نزيف .. والتهابات متكررة .. يصعب علاجها .
**************

الحقيقة ....
بعد التشخيص السليم .. فيجب على المريض أن
يعرف حقيقة هامة .. وهي :

أن هناك شيطان خبيث كافر ظالم .. أعتدى على جسده ..
خاصة الأخوات المسلمات الغافلات .. حفظهن الله ..
فهذا الخبيث أعتدى على الجسد ودخل خلسة .. لغرض دنئ
وهو الفاحشة وممارسة الرذيلة .. والإستمتاع المحرم
بهذا الجسد وتعذيب تلك النفس .. بدون حق .
وحسبنا الله ونعم الوكيل

فهو يمكر بالمصاب لكي يبعده عن العلاج وعن الطاعة
والتحصينات المناسبة ويصده عن الصلاة ..
ويرغبه في الفاحشة .. بإثارة شهوته دائما ..
ويبث أفكاراً خبيثه كلها تدور حول الجنس .. والمتعة المحرمة
ويوسوس بذلك .. وقد يشتد الأمر على المريض
حتى يرغبه في فعل الفاحشة ويزينها له

وله وسائل وطرق كثيرة ومتعددة ..
وهناك مقاومة ومدافعة من المريض ..
وقد تكون هناك استجابة .. وقد حدث
ويكون ذلك إيجابا وسلبا ..


ويتوقف ذلك على عدة أمور منها :

- ضعف المريض من الناحية الإيمانية ..
- ضعف تحصينات المريض .. وإهماله في الاذكار والاوراد الشرعيةالمختلفة .. كأذكار الصباح والمساء .. وأذكار النوم .. وخلع الثياب وأذكار الاحوال المختلفة ... الخ
فهذا المريض مستباح .. يعاني كثيرا .
- بُعد المريض عن الطاعة .. وتهاونه بالنواحي الشرعية
وارتكابه المعاصي أو الكبائر .. مثل أكل الربا .. الفاحشة ..

سماع الأغاني .. ومشاهدة الأفلام الإباحية .. والإنغماس في الشهوات
وغير ذلك ...
فهذا أسير لرغبات الجني العاشق .. يفعل في جسده
ما يشاء وكيفما شاء .


الثغرة المخزية :

هناك معصية .. تمكن هذا الخبيث .. من الجسد ..
تمكن شديد وقوي
وكلما حاول المريض .. التخلص بالعلاج .. لا يستمر ..
وذلك لوقوعه في تلك الثغرة .. أو الخطأ القاتل .. ألا وهى :
العادة السرية ....!!!
المنفذ الخطير .. للتمكن من جسد المريض .. وضرب التحصينات في مقتل .. واضعاف قدرة المريض على
المقاومة .. فتعود الأحلام
والتحرشات .. مناما ويقظة .. بصورة قوية ومفزعة .. وإذا استمر المريض في هذا الضعف والإنهيار ..
لن ينفعه العلاج ولن تفيده
البرامج العلاجية .. مهما كانت قوية ومجربة ..
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02-06-2017, 01:59 PM
الارشيف غير متواجد حالياً
منتقي المقالات
 
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
المشاركات: 3,058
افتراضي

علاج المس العاشق



والآن مع البرنامج العلاجي المجرب

العــــــلاج :
المرحلة الأولى : لمدة أسبوعين .. كالتالي :
القراءة :
- قراءة سورة البقرة يوميا
مرتين .. صباحا ومساءً .
- الإستماع للرقية الشرعية
مرة واحدة على الأقل يوميا

الإغتســـــال :
تقرأ الرقية الشرعية أو سورة البقرة على ماء يكفي للاغتسال ،
ويضاف له قبضة
من ( السدر ).. والأخضر المدقوق .. أفضل ..إذا توفر .
قبضة من الملح البحري ..
نصف كوب من خل التفاح
قبضة من الشبة المطحونة
( ملاحظة : يفصل جزء من الماء بدون اضافات لغسل الشعر )
لأن الشبة والملح تجفف الشعر .. خاصة النساء .
ويغتسل بالماء ثلاث مرات في الأسبوع
( يستحم به عادي في دورة المياة .. هناك فتوى بذلك للتيسير )

برنامج بذور الكتان :
ثلاث ملاعق كبيرة .. تضاف الى 3 لتر من الماء
ويتم غليها على النار .. وتوضع في طست او ما شابه
ويجلس فيه المصاب ( يمكن زيادته ) بالماء ..
لمدة 15 دقيقة ثلاث مرات في الاسبوع

* ملعقة صغيرة في كوب ماء توضع على النار حتى الغليان
ثم تحلى وتشرب ... في أي وقت .. ثلاث مرات في الاسبوع

زيت الكتان :
فنجان زيت ينفث عليه بسورة النور ويدهن منه كل الجسد
ومنطقة الأرحام يوميا قبل النوم .

ستتوقف التحرشات فورا بإذن الله
ولكن ليس هذا معناه أن العارض قد خرج

فنتبع الأتي :
المرحلة الثانية : ( أسبوعين أيضا )
القراءة :
- قراءة سورة البقرة مرة في اليوم
سماع آية الكرسي مكررة لمدة ساعة يوميا .
سماع الأذان مكرر لمدة نصف ساعة يوميا .

الدهان :
- الدهان بزيت الشذاب ( السذاب )
المرقي بسورة البقرة .. لمدة أسبوعين
دهان جميع الجسد .
- دهان العورة أو الارحام بالمسك الأبيض
قبل النوم .. يوميا .

الاغتسال كما ذكرنا سابقا مرة واحدة في اليوم .

- الإستنشاق والتبخر بالحلتيت
والتسمية على النفس ( بسم الله أوله وآخره )
لمدة ربع ساعة يوميا .

المرحلة الثالثة والأخيرة
( لمدة أسبوع )
القراءة :
قراءة سورة البقرة يوميا مرة واحدة على الأقل
سماع آية الكرسي لمدة ساعة مرتين في اليوم
سماع الاذان لمدة ساعة مرتين في اليوم
قراءة العشر آيات من سورة الصافات
مكررة لمدة نصف ساعة يوميا
قراءة الفاتحة .. مائة مرة يوميا
وتوضع اليد اليمنى على الرحم أثناء القراءة
لو كانت المريضة إمرأة .
تقول ( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق )
مائة مرة يوميا .

الدهان :
- دهان الجسد بزيت الزيتون والحلتيت :
إحضار كمية مناسبة من الحلتيت ويفضل الاحمر الطري او الابيض يؤخذ منه مقدار بيضة .. وتوضع في لتر من زيت الزيتون .. ويسخن الزيت على نار هادئة .. مع التحريك .. حتى يتحلل الحلتيت في الزيت .. ويترك 24ساعة .
يستخدم هذا الزيت كالأتي :
- يدهن منه الجسد ..يوميا .. خاصة مواضع تمركز
العارض .. لمدة اسبوع .
الإغتسال :
الإغتسال بمغلي ورق الشذاب وورق السدر
يوميا ..

أخذ مقدار حبة الحمص الصغيرة
من الحلتيت يوميا ..على الريق .

**************

ويختم ذلك .. بالحجامة
خاصة مواضع إحساسك بوجوده فيها



بإذن الله لن تجد له أثر .. خرج مع الحجامة
أو مريض قد شارف على الموت
يلفظ أنفاسه الاخيرة
فكرر العلاج .. او رقية طويلة عند شيخ
يخرجُه بسهوله .. بإذن الله .



نصيحة صادقة :
إيمانك وصلاتك وطاعتك
وتحصين نفسك وبيتك
دروع قوية في مواجهة الشيطان .
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-06-2017, 02:09 PM
الارشيف غير متواجد حالياً
منتقي المقالات
 
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
المشاركات: 3,058
افتراضي

حكم الرقية بالكلام الخالي من الشركهناك بعض الرقى التي تكون بكلام عربي ليس بقرآن ولا دعاء بل كلام فيه زجر أو أمر مثلاً للأرواح الخبيثة بالخروج أو بكلام يكون فيه نصيحة ونحو ذلك وقد سئل الشيخ بن جبرين حفظه الله
سؤال: يوجد من يرقي بالرقى الشرعية من كبار السن من أهل الصلاح يستخدمون ألفاظا عامية مثل:
1- أنه ينفث على (مجامع العروق) ويقصد بذلك ملتقى العروق في العنق.
2- وأنه إذا زاد في القراءة على من به مس (يتفرقع) ويقصد بذلك أنه يصرع ويتخبط بسبب مس الجن الذي به.
3- وأنه يقول عندما يطلب من الجني الخروج من الممسوس (من العظم إلى اللحم إلى الشحم إلى الجلد إلى الهواء).
فهل هذه الألفاظ قادحة في الرقية والراقي؟
الجواب: متى كان هذا الراقي من أهل الصلاح وأهل المعرفة والتجربة؛ فإن تصرفه جائز حيث إنه لا محذور في هذه الألفاظ ولا في هذا العمل فربما يكون الجان يتأثر بالنفث عليه في مجامع العروق أكثر، لأنه يلابس الإنسي ويتغلب على روحه، أما كلمة يتفرقع فلعلهم يخاطبون الجني بهذه الكلمة فتؤثر فيهم، وهكذا قولهم: من العظم إلى اللحم إلخ، المعنى اخرج من هذا إلى الآخر، وأرى أن هذه الألفاظ ولو كانت عامية لا تؤثر في الرقية، ومع ذلك فالأولى استعمال الأدعية الواردة والأذكار المأثورة، والله أعلم ( فتوى للشيخ عبد الله الجبرين عليها توقيعه ).
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17-10-2017, 08:01 PM
الدرهمي الكناني غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 04-04-2017
العمر: 37
المشاركات: 34
افتراضي

يعطيك العافيه ومشكور
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب يتحدث عن أخطاء المؤرخ ابن خلدون المختار لخنيشي مجلس قبائل موريتانيا 10 28-10-2017 06:20 PM
العائلات الوافدة على السلط حسن سليم مجلس القبائل الاردنية العام 17 20-06-2017 06:34 PM
عائلة الجارحي تيسير إبراهيم البحث عن الاصول.. اصول و انساب العائلات و القبائل 10 18-10-2016 10:57 PM
الاذكار وفوائدها ( لكل مسلم ومسلمه ) الشريف النورابي الاسلام باقلامنا 2 11-03-2011 10:58 AM
مكتبة الادعية والرقية الصوتية الشافعي مكتبة الصوتيات و المرئيات 1 06-03-2010 08:29 AM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 03:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه