حقي ان اعود انا من فلسطين - ..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..
..ٌ::ٌ:: النسابون العرب ::ٌ::ٌ..

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
الله يسامح ..
بقلم : دحموني بلاشِي
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: عائلات ديروط الشريف أسيوط من عرب الحويطات (آخر رد :حسن جبريل العباسي)       :: سلالة نوح (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: العُمرى (آخر رد :أدهم المصرى العُمرى)       :: أين ذهب بني عمرو بن كلاب ؟ (آخر رد :عبدالرحمن بن علي)       :: النقاء لبيئة نقية وخالية من الحشرات ... مهمتنا صحة وسلامة الأنسان (آخر رد :فجر جديد)       :: معرفة نسبي (آخر رد :محمدعبدالجوادالعربي)       :: موت القيم !!! (آخر رد :الشريف ابوعمر الدويري)       :: جولة في اللغة الروسية (آخر رد :د ايمن زغروت)       :: معنى الأسماء الصينية (آخر رد :د ايمن زغروت)       :: قبيلة صبيح العربية الهلالية (آخر رد :عاطف ضبيح)      



Like Tree1Likes
  • 1 Post By الشريف ابوعمر الدويري

إضافة رد
قديم 16-03-2018, 02:03 PM   رقم المشاركة :[1]
معلومات العضو
عضو مجلس إدارة "النسابون العرب"
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي حقي ان اعود انا من فلسطين

حقي اعود انا من نابلس انا من جنين !



سيبقى حق العودة ابقى من كل الحقوق، وسيعيش اللاجئ الفلسطيني على جدارية الحق وليس رحمة الامل، بل هو وعد العودة، وليس امل العودة !
سيعود ان شاء الله اللاجئ الفلسطيني إلى بيته وحاكورته وبستانه وحقله وشجرته في بلده ومدينته وقريته، حق العودة شرع الله، فحق العودة ليس توسلا ولا استجدائاً ولا منحة ولا هدية ولا مكرمة ولا عطية يصبو اللاحئ إليها !

ولا زال اللاجئ الفلسطيني يناضل الآلام الوعود من أجل العودة الى فلسطين ليهزم المشروع الإستعماري التوسعي الإسرائيلي، ان المذابح والمجازر بحق أهل البلاد العربية الفلسطينية وشعبها وأصحابها واهلها شاهد على حق عودة الشعب الفلسطينيي الى دياره بعون الله !

ليس هناك خيار للفلسطيني الا البحث عن ملجئ آمن امام مجازر التطهير العرقي في فلسطين التي نفذت بتخطيطات مأمركة وعقول مبرنطة وتقسيمات مفرنسة واموال مألمنة وموارد بشرية مروسنة وايادي يهودية وقرصنة موسادية ممغنطة وتآمرية مأتمتة وجهود عالمية ممنهجة وماسونية مخططة ويهودية مصوغة وافكار مصهينة وضربات ومذابح مهودة وحروب منظمة لإجبار الفلسطينيين المدنيين العُزل على مغادرة ارضهم ووطنهم وهجر ترابهم !

لقد غدرت دولة الكيان - كما عهدها - بما اشترطت عليها ممثلية الامم المتحدة لقبول عضويتها تنفيذ قراري مجلس الامن الدولي في الأمم المتحدة، فقد كان القرار الأول قرار التقسيم 181 والإنسحاب إلى حدود قرار التقسيم 1967، واما القرار الثاني هو قرار 194 القاضي بحق تعويض وعودة اللاجئين إلى بيوتهم واستعادة ممتلكاتهم في كل فلسطين المحتلة التي تم احتلالها والاستيلاء عليها تحت قوة وارهاب السلاح !

تلك هي الحقوق التي لا يمكن إنكارها او اغفالها أو التخلي عنها والتي (الحقوق) لا تسقط بتقادم الزمن، فلا يعوض الفلسطيني عن حقه وبلده وأرض أبائه وأجداده، الا الحق المتداول بين الفلسطينيين منذ سبعون سنة !

ويجب علينا كأنظمة وسياسات وشعوب عربية احترام خصوصية الشعب الفلسطيني من خلال تشجيع وتحفيز الطفل الفلسطيني في المدارس والجامعات وانعاش ذاكرته (الطفل الفلسطيني) ليذكر ويتذكر وينعش ذاكرة المكان (مسقط رأس ابيه وجده) انا من القدس من الخليل ومن بيت جبرين، انا فلسطيني من كفرعانة، من الجليل من الناصرة، من كل فلسطين، كرمز لدلالة ثقافة إحياء المكان، واحياء وتعزيز ذاكرة قرارات الشرعية الدولية المتمثلة في قرار حق العودة 194، انا فلسطيني ويعز علي هوى عمان، وليل بيروت، وريح نسيم دمشق، وزيتون تونس، وعبير تراب الجزائر، وماء السودان، لكن من حقي ان اعود، انا من نابلس انا من جنين، يعز علي نيل القاهرة، وخبز الرياض، وشوارع بغداد، وكرم الكويت، لكن من حقي ان اعود، انا من طولكرم انا من بير زيت انا من القدس العظيم !

ان مناخ وارض وجو وتراب وسواحل وثقافة واشجار وطعام وشراب وهواء ولباس فلسطين لباس كنعان العربي ولباس يبوس العربي ليس متفق وغير متناغم مع طباع وثقافات الشعب العبراني اليهودي والصهيوني الأجنبي الغربي الاوروبي المحتل الذي يستنشق غبار الغربة، ويشتم انين والوحدة، ويحتسي ماء الوحشة، ويجترع شوك لعنة الزمان والمكان والانسان في مناخ فلسطين، نعم ففي فلسطين ليس هناك مناخ للمحتل، وليست ثقافة المغتصب، وليست تربة المستعمر، وليست تراث القاتل، وكل ما نرى من محاولات التركيب والمزج والخلط الصهيونية اليهودي العبراني الإسرائيلي الاحتلالي في فلسطين ما هي الا محاولات فاشلة وسرابية وتغريب جديد للشعب اليهودي في ارض زعموا انها الارض المزعومة !

وسيكون مصير المستعمرين المحتلين الغاصبين الأجانب الذين سرقوا ونهبوا فلسطين الى الزوال والهزيمة والى مزابل التاريخ ومحارق الطبيعة لأنهم انكروا الحق وتآمروا باسم القانون ضد القانون وضد الانسانية وضد المناخ وضد الطبيعة وضد انفسهم بكذبتهم (ارض الميعاد ) المزعومة !


د. جعفر المعايطة
الاردلسطيني
جعفر المعايطة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2018, 06:26 AM   رقم المشاركة :[2]
معلومات العضو
مراقب عام الموقع - عضو مجلس الادارة
 
الصورة الرمزية الشريف ابوعمر الدويري
 
أحصائيات العضو

علم الدولة : علم الدولة jordan

افتراضي

عزيزنا - رعاك الله
ما تفضلت به لا خلاف عليه .. والعودة آتية لا ريب .. وواقعة قريبا بوعد الله تعالى !
لكن المرارة التي علقت في الحلق .. والتي تكاد تخنق كل شريف هي ما يجب علينا أن نعيها ...!
( قد وُسِّدَ الأمرُ إلى غير أهله ) ولا نزيد .. يمنعنا الخوض في السياسة البغيضة !
وأنت اللبيب .
توقيع : الشريف ابوعمر الدويري
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
الشريف ابوعمر الدويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل الانبياء سكنوا جزيرة العرب فقط و هل ادم ليس اول البشر ؟ د ايمن زغروت ساحة المناظرات الاسلامية الكبرى 105 17-02-2018 07:39 AM
أطلس فلسطين الارشيف مجلس قبائل فلسطين 13 25-08-2017 09:46 PM
كتاب القبائل العربية في فلسطين الجنتل الرياشي مجلس قبائل فلسطين 8 07-03-2013 02:23 PM

  :: مواقع صديقة ::

:: :: :: :: ::

:: :: :: :: ::


الساعة الآن 10:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
..ٌ:: جميع الحقوق محفوظة لموقع "النسابون العرب" كعلامة تجارية لمالكه المهندس أيمن زغروت الحسيني ::ٌ..
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من الحياه الزوجيه